خيارات الأسهم خدمات الاشتراك


تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
المناقضة.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مدونة ليبس.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
صراف آلي.
M. C.M. النشرة الإخبارية.
المحفظة الحالية.
M. C.M. الدورة التعليمية.
المكالمات المغطاة.
C. C.S. النشرة الإخبارية.
C. C.S. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
المستثمرين النشطين والتجار مثل نفسك كانوا يقرأون النشرة الإخبارية للمستثمر اليومي لسنوات. نحن نعلم أنك تبحث عن وسيلة للخروج من أداء السوق واستخدام الخيارات يمكن أن تكون أداة فعالة جدا في كل محفظة المستثمرين. ولكن قبل أن تتداول المستثمرين الناجحين تحتاج إلى معرفة ما يحدث في الأسواق وماذا لمشاهدة في الأيام المقبلة. هذا هو السبب في أنك في حاجة إلى تعليق سوق المستثمرين الثاقبة اليومية والتحليل لإطلاعكم على ما يتحرك حقا الأسهم. مرة واحدة على علم يمكنك الاختيار من بين الخيارات المقترحة لدينا يلعب لالتقاط تقلبات الأسهم مع دعوة أو وضع الخيارات.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق الاتصال الهاتفي 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200.
فرصة! المستثمر النشط اليوم لديه المزيد من الفرص والحرية لرسم مسارها المالي الخاص من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن تحركات الصعود والهبوط المتقلبة في السوق يمكن أن تكون صعبة. هذا هو السبب في أن التجار المميزين يتحولون إلى النشرة الإخبارية الخاصة بالمستثمر المميز مع التعليق والتحليل السوقي المدرك. ويعرف المستثمرون المخضرمون أنه من الأهمية بمكان البقاء على رأس السوق بينما يتطلعون إلى الأحداث المحتملة في السوق ونقاط التحول. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد القراء من نشرة "بريمير إنفستور" الإخبارية من عروضنا المقترحة من الأسهم التي تعرض لك بالضبط ما، وكيف وكيف يمكن للتجار التقاط الاتجاهات على المدى القصير والانفجارات المتفجرة.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق الاتصال الهاتفي 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200.
جميع استراتيجيات الخيارات المستخدمة، أطول وقت الانتظار باستخدام الأسهم الوضع الخاص - في السوق المتقلبة اليوم شراء والمستثمر عقد هو وصف أكثر دقة على أنها شراء والأمل المستثمر. التقلب يمكن أن يكون شيئا سيئا لبعض التجار الخيار ولكن يمكن أيضا تقديم بعض الفرص الرائعة. التقلب يمكن أن يطرق لكم من المواقف وضعت بعناية وإنتاج خسائر باهظة الثمن. ومع ذلك، فإن شراء بعض الأسهم بعد حدث التقلب ينتج في بعض الأحيان تجارة معلقة. التقلبات يمكن أن تأتي من فقدان الأرباح، تحذير تحذير، خفض وسيط، وما إلى ذلك أو أنها يمكن أن تأتي من حدث القطاع حيث بعض الأسهم الأخرى في القطاع يقع قبالة الهاوية ويسحب القطاع مع ذلك. عمليات الشراء في القطاع، والشائعات من عمليات الشراء أو حتى عمليات الشراء الفاشلة تنتج كل أحداث التقلبات التي يمكن استخدامها لمصلحتنا.
جميع استراتيجيات الاستثمار - لأن المسرحيات لتكون لمحة في المستثمر النهائي يمكن أن يكون من أسابيع إلى أشهر في المدة استراتيجيات الخيار المستخدمة سوف تغطي جميع خيارات الاستثمار المتاحة. يمكننا أن نفعل المكالمات طويلة بسيطة ويضع، المكالمات المشمولة، ينتشر بسيط، يضع النقدية المضمونة، والأسهم أو حتى العقود الآجلة إذا كان الإعداد الصحيح يظهر. ليس هناك تركيز صارم كما لدينا في بعض النشرات الإخبارية الأخرى لدينا. وسوف تركز هذه النشرة على كسب المال بأي طريقة ممكنة مع الحد الأدنى من المخاطر. لا اثنين من المسرحيات على حد سواء لذلك نحن لا ينبغي أن يكون مؤمنا في استراتيجية خيار طويل بسيط. لا يجب أن يكون لدى المشتركين حساب كبير للاستفادة من هذه الاستراتيجيات. قد تتطلب بعض القدرة على بيع وضع لتحقيق أقصى قدر من العائدات ولكن سأحاول عرض الصفقات في مثل هذه الطريقة لتقديم بدائل لتوصية محددة لأولئك الذين ليس لديهم القدرة على الكتابة الخيار.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق الاتصال الهاتفي 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200.
هل أنت مستعد لبدء التداول الذكي؟ هل تم التداول بشكل مباشر وفقدان المال؟ ما الذى تحاول اثباتة؟ يمكنك توليد تدفق نقدي صحي باستخدام استراتيجيات خيار غير اتجاهي وأنا يمكن أن يعلمك كيف. في العامين الماضيين قمنا بأكثر من ضعف أموالنا في محفظتنا المنشورة - باستخدام هذه "المحافظات" المحافظة استراتيجيات غير اتجاهي نفسه. نحن تقليل مخاطرنا ووضع النسب المئوية في صالحنا. هل تريد المقامرة، أو كسب المال؟ الأمر متروك لك.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق الاتصال الهاتفي 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200.
لابس، التوقعات طويلة الأجل للأسهم الأوراق المالية، هي خيارات طويلة الأجل جدا تسمح للمتداولين بالاستفادة من التحركات في سعر السهم لجزء بسيط من الاستثمار وخطر امتلاك الأسهم. وعادة ما تتطلب ليبس استثمارا يساوي 10٪ من سعر السهم أو أقل. وتأتي هذه الزيادة في الرافعة المالية مع انخفاض كبير في المخاطر مقارنة بالملكية المباشرة. وتعد هذه الخطط أكثر أمانا من خيارات الأسهم العادية نظرا لأفقها الزمني الطويل، كما أنها توفر العديد من استراتيجيات الحد من المخاطر مع تحقيق عوائد كبيرة على رأس المال. ليبس التاجر بفحص الكون لدينا من الأسهم على أساس يومي لإنتاج فرص الاستثمار المحتملة حيث يكون هناك مخاطر محدودة والحد الأقصى من احتمال الصعود. استخدام استراتيجيات المخاطر المحدودة لدينا يسمح للمستثمرين لوضع أنفسهم في الأسهم التي توفر إمكانات صعودية كبيرة، ولا تزال قادرة على النوم ليلا. ويبلغ متوسط ​​مدة الوظيفة ثلاثة أشهر. يستخدم ليبس التاجر المؤشرات الفنية والمشاعر للاستفادة من دورات السوق دون الصفقات المفرطة. إذا كنت تاجر من نوع A الذي يحتاج إلى تداول يوميا ثم ليبس التاجر ليس لك. لدينا محفظة نموذجية هي 8-12 وظائف وسوف دوران 2-3 مرات في السنة. والهدف من اللعبة هو وضع المزيد من الأرباح في جيوبنا لا تجعل وسطاء لدينا أكثر ثراء.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق الاتصال الهاتفي 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200.
كتاب الخيار هو محفظة من المحافظ النقدية المضمونة يضع مع هدف كسب 3-5٪ شهريا. الهدف الأساسي لمحفظة كتاب الخيارات هو دخل ثابت مع انخفاض المخاطر من خلال بيع "خيارات خارج المال، والقضايا الأساسية لديها أقساط خيار مواتية، واتجاهات محددة جيدا، واحتمال كبير لبقية داخل وغالبية الوظائف مناسبة لحسابات حساب الاستجابة العاجلة، كما يتم النظر في التقييم الأساسي حيث يمكن أن يصبح المخزون في بعض الأحيان (لبيع المكالمات المغطاة) مركزا أطول أجلا في المحفظة، ومن بين الخدمات التي يمكن أن تتوقعها هي: محفظة على الانترنت "نموذج" مع المواقف الحالية والتحديثات العادية، والبريد الإلكتروني الأسبوعية، مناقشات استراتيجية الجارية، دروس التداول، وروابط لبحوث متعمقة، والتغطية اليومية لاتجاهات السوق الرئيسية وتوقعات الأرباح الحالية.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق الاتصال الهاتفي 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200.
النشرة الإخبارية أويلسليك هي الشركة الرائدة في مجال الحرف والتعليم ذات الصلة. نحن تلبية لجميع مستويات الخبرة التجارية، من المستثمر العلامة التجارية الجديدة فقط تعلم كيف الصفقات تعمل على تاجر السوق المخضرم السوق تبحث عن المزيد من تجارة الطاقة الغريبة، والجميع بينهما. وتستند نشرة أويلزليك للطاقة توصيات بناء على كل من المحافظ القصيرة والطويلة الأجل في نقاط الدخول الرئيسية في دورة الطاقة. وتفسر جميع المواقف بالكامل من منظور أساسي وتقني. يوصي أويلزليك الأسهم والخيارات والمواقف الآجلة.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق الاتصال الهاتفي 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200.
يجب أن تكون مسرور مع النشرات الإخبارية للمستثمر الخيار أو أنك لن تدفع فلسا واحدا. إذا كنت ترغب في إلغاء، ببساطة البريد الإلكتروني خدمات المشتركين باستخدام الرابط "اتصل بنا" على الموقع في غضون 30 يوما، وسوف نقوم برد ثمن الشراء الكامل الخاص بك. لحمايتك يجب أن تكون جميع طلبات الإلغاء عن طريق البريد الإلكتروني.
هل لديك المزيد من الأسئلة؟
اتصل بالأرقام الواردة أدناه للإجابة عن أسئلتكم أو للاشتراك عن طريق الهاتف.
إفصاحات هامة:
يتم نشر مستثمر الخيار من قبل أوبتيون إنفستور، Inc. كناشر لرسالة إخبارية مالية من التداول العام والمنتظم، لا يمكننا تقديم المشورة الاستثمارية الفردية. فقط وسيط مسجل أو مستشار الاستثمار قد ينصحك بشكل فردي على مدى ملاءمة وأداء محفظتك أو استثمارات محددة.
عند اتخاذ أي قرار استثماري، سوف تعتمد فقط على المراجعة الخاصة بك وفحص الحقائق والسجلات المتعلقة بهذه الاستثمارات. إن الأداء السابق لتوصیاتنا لیس مؤشرا علی الأداء المستقبلي. لن يكون الناشر مسؤولا مهما كانت طبيعته فيما يتعلق بأي مطالبة أو أضرار أو خسارة أو نفقات تنشأ عن أو فيما يتعلق باعتمادك على محتويات موقعنا على شبكة الإنترنت، أي الترويج، المواد المنشورة، تنبيه أو تحديث.
المحرر والناشر والمديرين من "المستثمر الخيار" وعد صراحة لا الجبهة. جميع الكتاب والمحللين والموظفين على وجه التحديد منعت من التداول في الأوراق المالية التي يوصي بها لتجنب أي نزاعات محتملة. أنت دائما تأتي أولا.
جميع الأمثلة على الأرباح افتراضية، على افتراض أن المشترين اشتروا وبيعوا في وقت إصدار التوصيات. النتائج الفعلية ويمكن أن تختلف على أساس يوم التنفيذ ورسوم العمولة.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها التداول. النتائج السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية. المستثمر الخيار وجميع الأفراد المنتسبين إلى "المستثمر الخيار" لا تتحمل أي مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار.
التجارب المجانية، ضمانات استعادة الأموال، والمبالغ المستردة. تتطلب اشتراكات النسخة التجريبية المجانية من المشترك تقديم رقم بطاقة ائتمان ساري المفعول. إذا لم تتصل بفريق خدمات المشتركين لدينا لإلغاء اشتراكك في اليوم الأخير من الإصدار التجريبي المجاني، فسيتم تحميل بطاقتك الائتمانية بالسعر الساري لمدة الاشتراك التي اخترتها. قد يلغي المشتركون الشهريون في أي وقت دون تحمل المزيد من رسوم بطاقات الائتمان، ولكن لن يتم منحهم مبالغ مستردة. وتقدم اشتراكات مدتها سنة واحدة ومدتها سنتان ضمانات محدودة لاستعادة الأموال. لا يتم توفير فترات الضمان هذه بالإضافة إلى فترة تجريبية مجانية. إذا كنت تعطى ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، على سبيل المثال، وقد وقعت لمدة 30 يوما تجريبية مجانية، والضمان هو جيد فقط لمدة 60 يوما و [مدش]؛ لا 90 يوما. نحن لا تعطي المبالغ المستردة تصنيف بعد انتهاء الضمان المعمول به. إذا كنت قد شاركت من قبل في نسخة تجريبية مجانية لأي مصطلح في هذه الخدمة، فأنت غير مؤهل لتلقي نسخة تجريبية مجانية إضافية. ستتحقق سجلاتنا من أنك قد تلقيت إصدارا تجريبيا مجانيا من قبل، وستتم محاسبة فاتورة بطاقتك الائتمانية فورا وبشكل تلقائي. بعض العروض مخفضة جدا غير قابلة للاسترداد. يرجى قراءة العرض بعناية.
الفوترة التلقائية. من خلال تقديم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى "المستثمر الخيار" فإنك توافق على أن يتم فرض رسوم على بطاقة الائتمان الخاصة بك لخطة التسعير المعمول بها وأي رسوم إضافية قد تتكبدها. سيتم إجراء الفوترة التلقائية المسبقة لبطاقتك الائتمانية في دورة شهرية أو سنوية أو مدتها سنتان (حسب المدة التي اخترتها) في ذكرى تاريخ الإنشاء الأولي وتاريخ التنشيط ما لم يتم ترتيب ترتيبات أخرى تعاقديا.
إذا كنت بحاجة للمساعدة في خدمة العملاء، مثل الأسئلة المتعلقة بالاشتراك أو تحتاج إلى تغيير عنوانك، ما عليك سوى الاتصال بموظفينا على الرقم 1-866-351-6700 أو 1-303-797-0200 أو استخدام هذا النموذج للاتصال بالدعم: اتصل بالدعم.
هل لديك المزيد من الأسئلة؟ اتصل بأحد الأرقام أدناه لإجابة أسئلتك والاشتراك عبر الهاتف.

مشاركة الجائزة.
ما هو "سعر الاشتراك"
1. السعر الثابت الذي يمكن للمساهمين الحاليين المشاركة فيه في عرض الحقوق الذي تقوم به شركة عامة حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بملكيتهم النسبية للأعمال. وسیکون سعر الاکتتاب ھو نفسھ بالنسبة لجمیع المساھمین وعادة ما یکون أقل من سعر السوق الحالي للمخزون الأساسي.
تراجع "سعر الاشتراك"
إن حقوق وضمانات العروض هي طرق أقل شيوعا لرفع رأس المال من خلال طرح ثانوي للأسهم، وقد تشير إلى نقص الطلب على الأسهم في السوق المفتوحة. وتشجع حقوق الإصدار على زيادة ملكية الشركة على المدى الطويل، حيث أن المساهمين الحاليين يزيدون من استثماراتهم في الشركة.

خيارات تجارة الخدمات.
عندما يتعلق الأمر خدمات تداول الخيارات، توصيات الاشتراك الخيار، أنا حذر جدا والانتقائية حول من الذي أوصي. مصداقيتي (ومصداقية موقع استراتيجية التداول العظمى) مهم جدا بالنسبة لي.
لم أكن سر من بلدي فلسفة الاستثمار الاستثماري ونهج للاستثمار.
ولكني أدرك أن استخدام خيارات الأسهم التجارية كجزء من نهج الاستثمار على المدى الطويل لن يناشد كل مستثمر وتاجر.
لقد استخدمت عددا من خدمات تداول الخيارات بنفسي في الماضي. وعندما يتعلق الأمر باختيار خدمة الخيارات، كان لدي دائما نفس الأسئلة الأساسية الثلاثة.
هل الشخص أو الأشخاص الذين يعملون في الخدمة مشروعة؟ شرعي، أنا لا أقصد أن الخدمة يجب أن يتم تشغيلها من قبل شخص مع نوع معين من استئناف وول ستريت. أنا لا حقا بحاجة لرؤية صورة نظمت آخر من رجل كبير آخر في دعوى كبيرة.
ولكن ما هو مهم للغاية هو معرفة أن الخدمة أنا أفكر يتم تشغيلها من قبل شخص يمكنني الثقة. لقد خدع من قبل الخدمات في الماضي وانها مزعجة.
[على محمل الجد - واحدة من هذه الخدمة التجارية التي استخدمتها لفترة وجيزة أوصت خيار اتصال إمبارق (مكافئ). وفي اليوم التالي، افتتح السهم أدنى قليلا، واستمر في الانخفاض والهبوط. لقد رصدت هذا الموقف عن كثب، كل من خيار الاتصال والأسهم الأساسية. في أي لحظة كان موقف الدعوة من أي وقت مضى في الأسود! استمرت التجارة في التدهور وانتهى الأمر بأخذ خسارة تقريبية 30٪ على المكالمة. وعلى صفحة تتبع نتائج خدمات التداول؟ وكان المشغل جرأة ليس فقط لعدم المطالبة بخسارة، لكنه في الواقع الفضل نفسه مع كسب صغير 7٪! الآن هذا ما أسميه عملية احتيال. ]
الثقة أمر بالغ الأهمية.
إذا كنت أدفع مقابل منتج أو خدمة، أريد أن أعرف أنه سيكون يستحق التكلفة، سواء من حيث السعر وقتي. هل يمكنني تحقيق أرباح باستمرار؟ سوف أكون قادرا على كسب المزيد من المال مع المنتج أو الخدمة من مجرد القيام بما أقوم به لوحدتي؟
وإذا توقفت عن استخدام خدمة تداول الخيارات؟ أريد أن أكون قادرا على النظر إلى الوراء في وقتي مع الخدمة ويقول: "مهلا، كانت هذه تجربة قيمة جدا، وكان هذا المال ينفق بشكل جيد".

الاشتراك.
SteadyOptions.
استراتيجيات غير اتجاهي (سترادلز، والتقويمات، كوندورس) مصممة للتجار نشط 10-15 الصفقات شهريا 4-6 ينتشر مفتوح في وقت الأهداف 5-7٪ شهريا على الحساب بأكمله.
2٪ / الشهر تأثير لجنة $ 10K-100K المحافظ.
الخدمة مغلقة.
خدمة ستيديوبتيونس مغلقة للأعضاء الجدد بسبب ارتفاع الطلب. يرجى إنشاء حساب المنتدى ويتم إعلامك عند إعادة فتح الحساب.
مرساة الصفقات.
صناديق التداول المتداولة مع خيارات (تداول السيارات المتاحة) مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل 4-5 الصفقات في الشهر 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى 2 مواقف الخيار أهداف العائدات السنوية الإيجابية في جميع ظروف السوق.
0.5٪ / عمولة تأثير $ 50K + المحافظ.
انقر للانضمام.
شهريا أعضاء جدد $ 265.
ربع سنوي حفظ 11٪ 995 $.
ثابت كوندورس.
الصفقات غير المتحوط غير المدارة التي يديرها اليونانيون مصممة خصيصا للمستثمرين في منتصف المدة 2-4 الصفقات شهريا 2-3 الصفقات المفتوحة بالإضافة إلى التحوط الأهداف 20-25٪ سنويا على الحساب بأكمله.
0.3٪ / الشهر تأثير اللجنة 20K $ + المحافظ.
انقر للانضمام.
أعضاء جدد شهريا $ 335.
ربع سنوي حفظ 11٪ 1،245 $.
*** يرجى قراءة سياسة تجريبية مجانية أدناه ***
الاشتراك في جميع الخدمات الثلاث.
ربع سنوي وفر 30٪
"تحصل على نظرة على كتف.
الخيارات المهنية التجار في الوقت الحقيقي. "
سياسة تجريبية مجانية.
أهلا بك! لقد جعلت خيارا ممتازا لبدء النسخة التجريبية المجانية. أعضائنا لديهم الفرصة للاستفادة من خبرتنا الواسعة والخبرة.
والغرض من 10 يوما تجريبية مجانية هو بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كنت ترغب في الخدمة، والمجتمع، وأسلوب التداول لدينا.
نحن هنا على المدى الطويل. ونحن واثقون من أنه بعد استكشاف مجتمعنا التجاري، سوف تنضم إلى عضويتنا النخبة.
يتضمن الاشتراك الشهري نسخة تجريبية مجانية وهو متاح للأعضاء الجدد فقط. يجب على الأعضاء العائدين اختيار مدة 3 أو 12 شهرا (بدون إصدار تجريبي مجاني). لا يمكن استخدام التجربة إلا مرة واحدة لكل أسرة في كل خدمة. إذا قمت بإلغاء اشتراك باي بال خلال 10 أيام، فلن يتم تحصيل رسوم منك. بعد المحاكمة سوف تعود إلى خطة الشهرية المتكررة. يمكنك تحويل إلى خطة على المدى الطويل في أي وقت والتمتع خصومات كبيرة. جميع خطط الاشتراك على التجديد التلقائي حتى إلغاء.
نحن نقدم أي المبالغ المستردة. يرجى الرجوع إلى سياسة الإلغاء لدينا. أنت مسؤول عن إلغاء اشتراكك في بايبال قبل تاريخ التجديد التالي.
وتشمل جميع الخطط.
خطة تداول كاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / مكافأة، الخ جميع الصفقات المشتركة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والخروج والتعديلات. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. الشفافية الكاملة. الأداء على أساس يملأ الحقيقي، وليس نموذجا افتراضيا. تعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق. الوصول إلى أعضاء المنتدى فقط مع مئات من التجار من ذوي الخبرة. التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و ترادييه. لك يتم تضمين محفظة أوتوترادينغ المتنوعة في جميع الخدمات. يمكنك أيضا الحصول على برنامج أوبتيوننيت إكسبلورر مجانا لمدة 6 أشهر مع الاشتراك السنوي و 12 شهرا مع حزمة سنوية.
ماذا يقول الأعضاء.
كيم يتداول فقط استراتيجيات ثبت، التي يتم فحصها في باكتستينغ واسعة النطاق. في بعض الأحيان هذا يعني تجارة واحدة فقط في الأسبوع، وكان من الصعب بالنسبة لي عدم التجارة، وتهدئة بلدي الزناد أصابع سعيدة. عندما تأديب نفسي، اتبع النجاح. Jackjack.
لقد كنت مع سو منذ البداية. انها مسؤولة عن نجاحي في التداول. كان حقا قرار تغيير الحياة للانضمام. بدون هذا المجتمع، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت وأعطيه الائتمان في التاجر لقد أصبحت. Fieldydwb.
طرق التداول واضحة وكاملة، وشرح جيدا لجميع مستويات المهارة. يتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، ويتم تحديد الإدخالات والمخارج الأمثل. تتم مراقبة الصفقات المنفذة وتحليلها من خلال الإغلاق. Joseph_Kusnick.
لقد حاولت جميع النشرات الإخبارية كوندور هناك. ستيديوبتيونس هي الوحيدة التي لديها إدارة المخاطر الأكثر فعالية. إدارة المخاطر هي المفتاح لنجاح التداول و سو هو سادة إدارة المخاطر. هذا هو أفضل الخيارات النشرة الإخبارية. Lloydc247.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

خيارات الأسهم خدمات الاشتراك
جودة المنتج المؤسسي بسعر التجزئة.
خيارات هوك ماكس هي خدمة حصرية، وسوف تكون مفتوحة فقط ل 150 تجار التجزئة و 150 التجار المؤسسي، حتى أن فرص التداول لديها سيولة وافرة وغير مزدحمة. سعر $ 300 / شهر رخيصة بالمقارنة مع البدائل وأنا أقدم أكثر وأفضل الخدمات من أي منتج آخر في السوق. ببساطة، 15 $ / يوم التداول هو تكلفة صغيرة جدا لكمية من المعلومات المقدمة، وكثيرا ما يتم استردادها 300 $ التكلفة الشهرية في اليوم الأول من التداول. أنا تقديم أسرع وأكثر شمولا، والأكثر دقة تحليل عمل الخيارات، وأيضا لديهم المهارات التجارية الأساسية والتقنية اللازمة للعثور على أفضل الفرص التجارية.
هذه الخدمة ليست فقط للخيارات التجار، كما يمكن للتجار الأسهم بسهولة تعزيز نتائج التداول الخاصة بهم مع كمية من المعلومات ونوعية التحليل الذي أقدمه. أيضا، هذه الخدمة ليست للتجار الصاعد، وأنا أقضي وقتا أقل التدريس، والمزيد من الوقت تحليل / التداول، على الرغم من أنني دائما متاحة للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
وقد تأتي العديد من الخدمات مؤخرا إلى السوق في محاولة لتكرار خيارات الصقور، ولكن الحقيقة هي أنه مهما كانت هذه الخدمات صعبة في محاولة لتكرار مفهوم منتجي، لا أحد منهم يمكن أن تتنافس مع نوعية الخدمة التي أقدمها. أنا أعتبر أفضل أصول لي أن تكون المهارة، والتصميم، والمعرفة، والخبرة، والعمل الشاق، وأنا دائما وضع زبائننا & # 8217؛ يحتاج قبل بلدي.
أنا أعدت شريط فيديو بالتفصيل بعض ملامح الموقع / الخدمة:

Comments

Popular Posts