خيارات الأسهم مبالغ فيها


المبالغة.


ماذا يعني "المبالغة" يعني.


إن المخزون الزائد في السعر له سعر حالي لا يبرره توقعاته في الأرباح أو السعر / الأرباح، لذا فمن المتوقع أن ينخفض ​​السعر. وقد ينتج عن التقييم الزائد طفرة شراء عاطفية، مما يؤدي إلى تضخم سعر السهم في السوق، أو من تدهور في القوة المالية للشركة. لا يرغب المستثمرون المحتملون في دفع مبالغ زائدة عن الأسهم.


تراجع "مبالغة"


وتعتقد مجموعة صغيرة من نظرائها قوية في السوق كفاءة السوق هي فعالة تماما. وهم يعتقدون أن التحليل الأساسي للمخزون هو ممارسة مهملة لأن سوق الأوراق المالية هو كل المعرفة. وعلى هذا النحو، فإن المخزونات لا تقدر أبدا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها.


ويعتقد المحللون الأساسيون خلاف ذلك. بالنسبة لهم، هناك دائما فرص للعثور على المخزونات بأقل من قيمتها والمغالاة في قيمتها، لأن السوق غير عقلانية كما المشاركين فيها.


المبالغة.


يبحث المحللون الأساسيون عن شرطين في تحليل سوق الأوراق المالية: الأسهم التي يتم تقدير قيمتها بأقل من قيمتها والمخزونات المبالغ فيها. يتم تقديم الأسهم المخفضة القيمة للمستثمرين بسعر مخفض، ولكن يتم تداول الأسهم ذات القيمة الزائدة بسعر عال. الأسهم المبالغة هي مثالية للمستثمرين يتطلعون إلى وضعية قصيرة، أي بيع الأسهم بقصد شرائها عندما يكون السعر متماشيا مع السوق. كما يمكن أن يتم تداول الأسهم ذات القيمة الزائدة بشكل شرعي على أساس قسط بسبب العلامة التجارية أو حسن النية أو إدارة أفضل أو عوامل أخرى تزيد من قيمة أرباح الشركة الواحدة على أخرى.


كيفية العثور على الأسهم الزائدة.


الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد ما إذا كان المخزون مبالغ فيه يستخدم الأرباح النسبية. يتضمن تحليل الأرباح النسبية مقارنة الأرباح ببعض القيمة السوقية، مثل السعر. النسبة الأكثر شعبية هي نسبة السعر إلى الربحية، والتي تقارن أرباح الشركة بسعر السهم. وتعتبر الشركة التي تتداول بسعر 50 مرة أرباحها تتداول في مضاعفة أعلى بكثير من تداول الشركة ل 10 أضعاف أرباحها. في الواقع، فإن الشركة تداول 50 مرة أرباحها هو الأكثر احتمالا أن تكون مبالغ فيها.


ويتطلع المحللون الذين يبحثون عن أسهم قصيرة إلى الشركات ذات القيمة المرتفعة التي لها نسب ربحية مرتفعة، خاصة عند مقارنتها بشركات أخرى في نفس الصناعة أو مجموعة النظراء. على سبيل المثال، افترض أن الشركة التي يبلغ سعر سهمها 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وحصة السهم الواحد (إبس) البالغة 2 دولار أمريكي، لها نسبة السعر إلى الربحية، محسوبة على أساس السعر مقسوما على الأرباح، وهو 100 دولار مقسوما على دولارين أو 50 مرة. إذا كان نفس الشركة لديها سنة الوفير ويجعل 10 $ في إبس، ونسبة P / E جديدة هي 100 $ مقسومة على 10 $، أو 10 مرات. وتعتبر الشركة مبالغة في قيمتها إذا كانت الأرباح $ 2 للسهم الواحد، ولكن بأقل من قيمتها إذا كانت الأرباح 10 $ للسهم الواحد.


جعل المال الكبير في خيارات مخفضة.


بواسطة كين تريستر، محرر، الخيارات القصوى.


معظم الناس يدخلون لعبة تداول الخيارات مع فكرة شراء بعض الخيارات على المدى القصير وببساطة مشاهدتها صعودا إلى أرباح كبيرة. هذا هو جاذبية و لدكو؛ وعاء من الذهب و رديقو؛ في نهاية خيارات قوس قزح.


ولكن بعد عدد قليل من الصفقات الخاسرة، والواقع عادة ما يحدد في و [مدش]؛ ويجب على القادمين الجدد أن يدركوا أنه إذا كانوا سيعيشون لفترة طويلة بما فيه الكفاية لضربه كبيرة، يجب أن يكون لديهم خطة لعبة للوصول الى هناك.


قبل البدء في شراء الخيارات، يجب أن تقرر كم من رأس المال الاستثماري الذي تشعر بالراحة وضعه في خطر. فقدان الشرائط هي حقيقة من اللعبة، لذلك أبدا وضع كل من رأس المال الخاص بك إلى خيارات الشراء.


يجب أن تضع جانبا جزءا صغيرا فقط للمضاربة & مداش؛ 10٪ هو الحد الأقصى المثالي لمعظم المستثمرين. لا يمكنني الضغط على هذا بما فيه الكفاية & مداش؛ فإن إدارة المحفظة الذكية تعني التنوع بين الأسهم والخيارات.


كما أن تكاليف العمولة هي أيضا من الاعتبارات الهامة عند تحديد عدد عقود الخيارات للشراء ومدى تكرار رغبتك في التداول. قد تدفع في أي مكان من بضعة دولارات إلى 20 $ أو نحو ذلك في التجارة في العمولات، اعتمادا على منصة الوساطة التي تستخدمها، لذلك تبدأ مع رأس المال بما يكفي لتكون قادرة على شراء أربعة عقود الخيار على الأقل لكل موقف. بهذه الطريقة سوف يقلل من تكاليف العمولة في التجارة، مما يتيح لك فرصة للبقاء في اللعبة لفترة أطول وزيادة فرصتك في الربح.


سوف قدرتك على إدارة أموالك تحديد ما إذا كنت تنجح كتجارة الخيارات.


الخطر الرئيسي مع خيارات الشراء هو أنه نظرا لوجود حدود زمنية محددة سلفا، فإن الخيارات هي & لدكو؛ هدرينغ أسيت. & رديقو؛ كل يوم أن يمر التكاليف لك، والخيار الخاص بك يمكن أن تنتهي لا قيمة لها.


الخيارات غير مكلفة هي عادة أفضل المسرحيات. أنها تعطيك أكثر النفوذ، ونسبة مئوية أفضل، وإذا كان السوق أو الأسهم يتعارض معك، كنت تخاطر أقل. الأهم من ذلك، كنت قادرا على نشر رأس المال الخاص بك على المزيد من المناصب، وزيادة احتمالات الفوز.


وهناك ميزة كبيرة من خيارات الشراء هو معرفة المخاطر الخاصة بك في وقت مبكر. يمكنك ببساطة دفع أموالك (قسط) والانتظار لمعرفة ما إذا كان السهم يفعل ما كنت تعتقد أنه سوف و [مدش]؛ والتي هي الارتفاع إذا كنت تشتري خيار الاتصال، أو تقع إذا كنت تشتري خيار وضع.


إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر الإضراب المحدد في خيار المكالمة، يمكنك الفوز الرهان. وإذا انخفض السهم أقل من السعر المحدد في الخيار وضع الخاص بك، يمكنك أيضا الفوز الرهان الخاص بك.


ولكن إذا كان السهم لا يتصرف بالطريقة التي كنت تعتقد أنها سوف تفقد الرهان الخاص بك، فضلا عن المال الذي دفعته للخيار الخاص بك. لا تشعر بالقلق من هذا. حتى الايجابيات الفوز فقط رهاناتهم حوالي 20٪ إلى 30٪ من الوقت عندما يشترون الخيارات الرخيصة.


لحسن الحظ، ونحن نعرف كيفية زيادة احتمالات الفوز. لذلك لديك فرصة أفضل للربح إذا كنت تتبع استراتيجياتنا.


السعر هو مفتاح النجاح في سوق الخيارات. عندما تدفع أكثر من اللازم للحصول على خيار، والحصول على مكدسة الاحتمالات ضدك.


الخيارات بأقل من قيمتها وبأسعار منخفضة تعطيك مزايا اثنين. أولا، كنت المخاطرة أقل من المال عند شراء خيار رخيص. فمن الأسهل بكثير على الجيب لانقاص 50 $ من 500 $ إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له. ثانيا، إذا كان السهم يعبر سعر الإضراب (وضعه & لدكو؛ في المال و رديقو؛) قبل انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك، يمكنك الفوز ليس فقط الرهان ولكن المكاسب نسبة الخاص بك سيكون أكثر مما كنت قد اشتريت خيار أكثر تكلفة.


العثور على خيارات أقل من اللازم بسيط من الناحية النظرية ولكن في العالم الحقيقي فإنه يأخذ قدرا هائلا من العمل. قمنا بتطوير نموذج تسعير الكمبيوتر الذي يفعل هذا أفضل من أي شخص آخر. هذا النموذج هو وضع للعمل كل أسبوع في بلدي أقصى خيارات التداول الخدمة.


بنفس أهمية اختيار الخيار الصحيح لشراء ودفع السعر المناسب هو معرفة متى وكيف تأخذ الأرباح. معظم المشترين خيار تفقد ليس لأنها تأخذ مواقف خاطئة، ولكن لأنها تفشل في اتخاذ الأرباح بشكل صحيح.


مع الخيارات، والهدف الأول الخاص بك هو حماية الأرباح، والهدف الثاني الخاص بك هو ضرب المديرات المنزل. الأهم من ذلك، عندما يبدأ الخيار الخاص بك في الربح يجب أن تكون على استعداد للعمل.


أفضل طريقة للقيام بذلك هي معرفة بالضبط ما سوف تفعل مع موقف عندما يضرب الخيار سعر معين. اتخاذ قرار مسبق، والالتزام بقرارك عندما يحين الوقت، يزيل الكثير من المشاعر من اتخاذ القرار.


عند شراء خيار، يجب عليك أن تقرر مقدما ما هو السعر المستهدف لهذا الخيار. إذا كان الخيار يضرب السعر المستهدف، بيع نصف موقفك (على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت أربعة عقود، بيع اثنين منهم). هذا يأخذ معظم أموالك الأصلية من الجدول. الحفاظ على رأس المال هو أمر بالغ الأهمية عند التكهن مع الخيارات.


ثم، والسماح لبقية الموقف الخاص بك ركوب للمكاسب المحتملة في المستقبل، وذلك باستخدام وقف زائدة 5٪ على الأسهم الأساسية. يمكن أن يكون وقف زائدة & لدكو؛ العقلية & رديقو؛ توقف، على الرغم من المزيد والمزيد من السمسرة تسمح هذا أن يتم تلقائيا. يتم ضبط المحفظة الخلفية عندما يتحرك السهم في اتجاهك، ويبقى كما هو عندما يتحرك السهم ضدك.


على سبيل المثال، إذا كان خيار الاتصال الذي تملكه يحقق السعر المستهدف، فبيع نصف موضعك. ثم إذا استمر السهم في الارتفاع، قم بالضغط على الخيار وقم بضبط الحاجز الزائد أعلى بحيث لا يزيد أبدا عن 5٪ تحت سعر السهم الحالي. ولكن إذا انخفض السهم، لا ضبط وقف زائدة.


يتم عكس العملية لخيار وضع. إذا استمر السهم في الانخفاض بعد أن يصل السعر إلى السعر المستهدف، حافظ على خفض الوقف المتحرك. ولكن إذا ارتفع السهم، لا ضبط وقف زائدة.


مفتاح آخر لأخذ الأرباح و [مدش]؛ إذا كان الخيار الخاص بك هو في المال ويدخل الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية، أغلق الموقف بأكمله وأخذ الأرباح. لا تنتظر حتى تنتهي صلاحيتها.


أخذ نصف أرباحك في السعر المستهدف يخدم غرضين مفيدين. واحد، فإنه يجبر لك أن تأخذ بعض المال من الجدول، حمايتك من انعكاس مفاجئ في سعر السهم. واثنين، فإنه يترك المال على الطاولة لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل. حماية الأرباح والحفاظ على رأس المال أمر بالغ الأهمية عندما تعيد شراء الخيارات.


من الأهمية بمكان أخذ الأرباح هو خفض الخسائر. الخسائر هي جزء من اللعبة، وإذا كنت لا تأخذ عليها والانتقال سوف تكون قريبا من اللعبة.


هناك طريقتان لخفض الخسائر. واحد هو عن طريق وضع وقف الخسارة على الأسهم الأساسية. إذا كان السهم يغلق أدناه (لخيار مكالمة) أو أعلى (لخيار وضع) وقف الخسارة، أغلق موقف الخيار في اليوم التالي.


طريقة أخرى لخفض الخسائر هي استخدام سعر الخيار. إذا كان الخيار يقع في القيمة بنسبة 50٪ بعد شرائه، بيعه وإغلاق موقفكم.


لا يمكننا الضغط على هذا بما فيه الكفاية & مداش؛ إذا كنت لا خفض الخسائر الخاصة بك بسرعة، فلن تستمر كخيار خيارات.


وهذا، باختصار، هو أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الخيارات على المدى القصير. وهو نظام يأخذ الأرباح عندما تكون متاحة، ويقلل من الخسائر عند الضرورة. الأهم من ذلك، فإنه يزيل العواطف من صنع القرار الخاص بك. اتبع هذا النظام وسيكون لديك أفضل بالرصاص الخاص بك في النجاح الحقيقي عند شراء الخيارات.


مفتاح النجاح على المدى الطويل كخيارات المضارب هو ضرب المديرات المنزل. ومفتاح النجاح في الاستثمار مع الخيارات هو شراء رخيصة للغاية.


خيارات رخيصة لديها القدرة على مكاسب مذهلة. ولكن العثور على تلك التي هي غير مكلفة ولها القدرة على تشغيل المنزل ليست سهلة. تحتاج صبر هائل.


قد تضطر إلى إدخال الكثير من الطلبات قبل أن تحصل على واحد شغل في السعر الخاص بك. المزيد من الخيارات الرخيصة تنتهي لا قيمة لها من دون & [رسقوو]؛ ر، لذلك يجب أن يكون لديك الصبر والانضباط والموارد للحفاظ على محاولة لتشغيل المنزل.


حاول أن تجد الخيارات التي يتم تسعيرها تحت 1.50 $ والتي سعر الإضراب على مقربة من القيمة السوقية للسهم. تأکد من أن الخیارات متدنیة ویحمل ربح بنسبة 20٪ علی الأقل. للحصول على أفضل صفقة الخاص بك، في محاولة لشراء خيارات وضع على الأسهم التي هي راليينغ وخيارات الدعوة على الأسهم التي تسقط.


الأهم من ذلك، في محاولة لشراء الخيارات على الأسهم التي لديها القدرة على تقلب مفاجأة. الأسهم تميل إلى الانخفاض أسرع بكثير مما ترتفع، لذلك شراء خيارات وضع يميل إلى أن يكون الرهان أفضل على تقلب مفاجأة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2008/02 / ميك-بيج-ماني-إن-بريسدريسد-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 463fdf50-e986-11e7-85fe-5334eb7c3ded.


خيارات تداول مبالغ فيها ومخفضة القيمة.


كثيرا ما نقرأ الكتب كانت خيارات & # 39؛ المعلم & # 39؛ وصناع السوق السابقين يعلمون أننا يجب أن نبحث عن خيارات مخفضة وشرائها والمبالغ فيها.


خيارات وبيعها. أنا أفترض أنها تبحث في ضمنية.


والتقلبات ومقارنتها مع التقلبات التاريخية. & # 0160؛


صانع كنت أتساءل إذا كنت تشعر أن هناك ميزة في هذا يمكن أن تستغل باستمرار، أو أن يكون هذا صعب & # 0160؛ ل.


تاجر التجزئة مع أدوات محدودة الخ.


شكرا ديف. & # 0160؛ هذا هو واحد من تلك الأسئلة الجيدة حقا التي يتم التغاضي عنها بطريقة أو بأخرى.


في أي وقت يمكنك الحصول على ميزة، وهذا لصالحك. & # 0160؛ ونعم، معظم.


فإن الأشخاص الذين يشيرون إلى الخيارات التجارية المتداولة أو المنخفضة الثمن تشير إلى ذلك.


لإجراء مقارنات تقلب ضمنية. نعم، مم يمكن الاستفادة،


ولكن نادرا ما نحاول كمستثمر التجزئة.


سيبدو كما لو كان لدي تعليق سلبي حول كل شيء،


ولكن الحقيقة هي أن حافة من الصعب تحديد، والخط السفلي.


هو أنني لا تبذل جهدا يذكر للاستفادة. & # 0160؛ واحدة فلسفة التداول هو أنه إذا كان لديك أي حافة، لديك أي سبب لتوقع كسب أي أموال من التجارة. & # 0160؛ أقبل هذه الفكرة بأنها معقولة، ولكن الصعوبة هي معرفة عندما يكون لديك ميزة مقابل عندما كنت تعتقد أن لديك ميزة.


أفضل التحوط هو العثور على المبالغة / بأقل من قيمتها.


أمن واحد، وإنتاج انتشار. & # 0160؛ ومع ذلك، أن فكرة بسيطة مرة واحدة.


وقد طغت عليه حقيقة بسيطة أن تقلب الخيار هو معروف.


وأن الانحرافات الأدنى تبدو مبالغة في قيمتها & # 8211؛ متى.


لا & # 0160؛ في الأيام الأولى، بعنا عاريا أوتم يضع. & # 0160؛ ولكن مع أفضل.


فهم انحراف الخيار وانفجار أوتم يضع على أ.


تراجع السوق، أولئك الذين نجوا لم يعد النظر في بيع مجموعة من أوتم يضع كما التداول مع حافة. ​​& # 0160؛ [بيع عارية يضع كمقدمة للحصول على مخزون لمحفظة على ما يرام & # 8211؛ عندما يفهم الخطر]


لذلك نعم، يمكنك مقارنة الرابع الحالي مع التاريخية. ومع ذلك، فإن.


الفترة الزمنية للتاريخ & # 39؛ مفتوح على السؤال. & # 0160؛ يجب أن نهتم كيف.


الأسهم المتداولة على مدى السنوات القليلة الماضية، أو فقط في الشهر الماضي أو.


اثنين من & # 0160؛؟ هذا سؤال صعب الإجابة عنه. & # 0160؛ طبيعة بعض الأسهم.


التغييرات مع مرور الوقت. & # 0160؛ أسهم النمو الكبيرة تصبح شركات مستقرة وتنمو.


بمعدل أبطأ. & # 0160؛ ومن المؤكد أننا ندرك أن الرابع سيكون أقل.


مما كان عليه أن يكون لتلك الأسهم. & # 0160؛ نحن لا نعرف أبدا كيف ستتصرف الأسهم في المستقبل، والتي الفترة التاريخية لإجراء مقارنات. & # 0160؛ هذا مجرد واحدة من الصعوبات التي واجهتها عند مقارنة مستويات إيف الحالية مع تلك من الماضي. لا أعرف البيانات التاريخية التي سيتم استخدامها.


أنا أتخذ وقتا طويلا ليقول ذلك نعم، خذ حافة عندما يمكنك الحصول عليها.


ولكن، ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كان لديك حقا.


. حافة & # 0160؛ أولئك الذين يلعبون في السوق لديها الآن خيارات بأسعار في.


مثل هذه الطريقة التي تخبرك أنك سوف تكون خاطئة للمراهنة ضد.


كيرنت إيف. & # 0160؛ أنا تجاهل مرة واحدة الرابع، اعتمادا على.


التدابير التاريخية بدلا من ذلك. & # 0160؛ قبل سنوات أصبحت مقتنعا بأن هذا كان.


والنهج الخاطئ، وأن الرابع الحالي يمثل أفضل تقدير للتقلب في المستقبل.


ما قبل الأرباح والإعلانات قبل ادارة الاغذية والعقاقير هي حالات خاصة، لأن الحياة جدا للشركة قد يكون في.


. حصة & # 0160؛ وبالتالي، تغييرات كبيرة في الأسعار ممكنة عند صدور الخبر. & # 0160؛ قد يكون من المغري الإشارة إلى هذه الخيارات مبالغ فيها وبيع عدد محدود للحصول على ميزة، ولكن خطر الخسارة هو حقيقي وأفضل نهج هو السيطرة على المخاطر من خلال إيلاء عناية فائقة لسيناريو أسوأ سيناريو.


ولكن، في اليوم واليوم، والرابع الحالي هو مقياس لائق من العادلة.


. التسعير & # 0160؛ مرة أخرى، إذا كنا في بيئة غير عادية، مثل عام 2008 عندما.


وكان الرابع يرتفع باطراد، ونحن جميعا نعرف أنه سيكون هناك عظيم.


الوقت لبيع التقلبات. & # 0160؛ كانت المشكلة الهائلة: متى يكون هذا الوقت؟ & # 0160؛


بيع في وقت مبكر جدا وخطر كارثة. & # 0160؛ الانتظار، وكنت قد تفوت كبيرة.


كما صانع السوق، ونحن الحصول على جعل الكثير من الصفقات ويمكن بناء.


كومة كبيرة من الحافة مع مرور الوقت. & # 0160؛ شراء قرب أو في سعر العطاء هو أكثر كفاءة بكثير أن شراء في أو بالقرب من سعر الطلب. & # 0160؛ هذا هو أفضل وسيلة للحصول على الحافة. كانت مهمتنا هي التحوط من مخاطر مختلفة (غالبا فيغا، ولكن يمكن أن يكون غاما.


وكذلك) العوامل، والتخلي عن أقصى حافة ممكن.


بصفتك تاجر تجارة بالتجزئة، فهذه مهمة صعبة. & # 0160؛ ومع ذلك، يمكنك بيع قسط.


عندما تشعر الأسعار المبالغة (أعلى الرابع) وشراء قسط عندما تشعر.


الخيارات رخيصة. & # 0160؛ ومع ذلك، سيكون لديك خطر فيغا. & # 0160؛ إذا إيف لا.


ريتورن تو & # 39؛ نورمال & # 39؛ مستويات قد لا تكون سعيدة مع الموقف. & # 0160؛


التاجر الكبير & # 8211؛ صانع السوق أو غير ذلك & # 8211؛ يستطيع.


بسهولة وتكلفة نسبيا بناء & # 0160؛ الموقف الذي يقلل من الكثير من.


الكثير من المخاطر. & # 0160؛ كما التجزئة، إذا كنا نملك موقف، فإنه يأخذ أيضا.


العديد من الصفقات الإضافية للحصول على كل شيء محايد. & # 0160؛ لذلك أنا فقط قبول.


حقيقة أنني لا أستطيع أن أفعل ذلك. & # 0160؛ إنها ليست أدوات محدودة & # 8211؛ انها محدودة.


رأس المال وغرفة محدودة الهامش. & # 0160؛ إذا كنت ترغب في تداول انتشار 20-لوت،


أنت لا تريد حقا أن تتداول 20 عقدا آخر (أو أكثر) فقط.


للتحوط من جميع المخاطر. & # 0160؛ من خلال عدم القدرة على شراء العطاءات و / أو بيع العروض،


لن تتم الصفقات الخاصة بك بأسعار جيدة بما فيه الكفاية لتبرير.


في محاولة للتحوط تماما. & # 0160؛ والسبب الرئيسي لشراء حافة، هو ل.


قفل في تلك الحافة وجمع الأرباح عندما تعود الخيارات إلى القيمة العادلة. & # 0160؛


وباعتبارنا عملاء في قطاع التجزئة، فإننا نادرا ما نقفله. & # 0160؛ نحن ننتظر.


حافة العمل (تصبح النقدية) & # 8211؛ ومن ثم جمع إذا كنا على حق، أو.


دفع إذا لم نكن. & # 0160؛ المهني يضيف حافة ومن ثم التحوط المخاطر و.


ثم يضيف المزيد من الحافة.


عندما تكون الظروف مواتية، أو عندما أرى أكثر حافة (أعلى الرابع)، I.


يمكن (والقيام) زيادة حجم الموقف. & # 0160؛ ليس كثيرا. & # 0160؛ هذا الوجود.


الجشع وأخذ الكثير من المخاطر. & # 0160؛ ولكن يمكنني إضافة 10 إلى 20٪ أكثر.


وبالمثل إذا الرابع هو منخفض وأنا لا أحب فكرة الشراء.


قسط (وأنا لا)، يجب أن أغير أسلوبي عند البيع.


. قسط & # 0160؛ أنجز ذلك من خلال بيع الخيارات مع أقل فيغا. & # 0160؛ البديل: تقليل الموضع.


حجم & # 0160؛ هذه طريقة واحدة لالتقاط حافة إضافية قليلا.


خيارات التداول مبتدئ.


السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


مقاطع فيديو مميزة.


في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر الضرورية لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.


بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.


في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.


تحليل الرسم البياني مجانا.


السبت 6 أكتوبر 2007.


كيفية تحديد إذا كان الخيار هو رخيصة (معتدل) أو مكلفة (مبالغ فيها) & # 8211؛ الجزء 2.


القمم / الارتفاعات من المخططات الرابع هي حوالي 45٪ - 55٪. عندما يكون الرابع مرتفع نسبيا للسهم، وهذا يعني أن سعر & # 8217؛ s مكلفة نسبيا.


من ناحية أخرى، فإن قيعان / أدنى من المخططات إيف حوالي 25٪ - 30٪. عندما الرابع هو منخفض نسبيا للسهم، وهذا يعني أن الخيار & # 8217؛ s سعر رخيص نسبيا.


وتبدو المساحة بين 35٪ - 40٪ كمتوسط ​​المساحة. وبالتالي، عندما يكون الرابع حول هذا المجال، يمكن اعتبار سعر & # 8217؛ s & # 8221؛ معقول & # 8221؛، لا & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أو & # 8220؛ رخيصة & # 8221 ؛.


لاحظ أنه عندما يكون الرابع في ذروة أو في الجزء السفلي، فإنه يميل إلى التحرك مرة أخرى نحو متوسط ​​المساحة.


عندما يكون إيف منخفضا نسبيا (الخيار رخيص) ومن المتوقع أن يرتفع، وشراء الخيارات (أي النظر في استراتيجيات الخيارات للاستفادة من التحرك المتوقع الذي يسمح لنا أن يكون المشتري الخيار).


تتوقع أن يرتفع السعر في المدى القريب. وفي الوقت الحالي، فإن المؤشر الرابع منخفض نسبيا، ومن المتوقع أن يزداد، حيث يقترب من إعلان الأرباح في غضون بضعة أسابيع. عند شراء خيارات الاتصال، يمكن أن يزيد سعر الخيار ليس فقط بسبب ارتفاع سعر السهم، ولكن أيضا نتيجة لارتفاع الرابع. وحتى عندما يبقى السعر ثابتا، فإن سعر الخيار قد يستمر في الارتفاع بسبب الزيادة في سعر إيف.


شراء سترادل أو سترانغل أيضا يمكن أن تستفيد من ارتفاع الرابع.


عندما تكون صعوديا، قد تحتاج إلى النظر في وضع الثور بوت سبرياد، والذي يسمح لك ببيع الخيارات (وجمع أقساط) مع مخاطر محدودة.


من ناحية أخرى، عندما تكون & # 8217؛ هبوطي، يمكنك أن تنظر في انتشار المكالمة الدب.


6 تعليقات:


إذا كنت تنوي البقاء على قيد الحياة في هذه الأوقات الصاخبة ثم لديك لمعرفة كيفية التغلب على النظام في اللعبة الخاصة بها. لقد وجدت موقعا كبيرا لتعلم الخيارات التجارية ووجدت فقط أنها سوف تقدم قريبا دورات الفوركس كذلك. يمكنك ان ترى الموقع الجديد، لا يزال قيد الإنشاء، والحصول على الشعور بما يفعلونه في أوبتيونسنيفرزيتي.


وأعتقد أن القراء سوف تستفيد أيضا من التجارب التي شاركت هنا.


شكرا جزيلا على الكلمات الرقيقة، توني! :)


أشكركم جزيل الشكر على الخيار الأكثر إيجازا وأبسط مقدمة. ينصح به بشده.


لمحات اجتماعية.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9 658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ قد (5) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (4) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9660؛ & # 160؛ 2007 119) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ نوفمبر (11) & # 9660؛ & # 160؛ أكتوبر (14) سلوك التقلب الضمني (إيف) & أمب؛ تاريخية. إنفرتد حمر مقابل شوتينغ ستار ريادينغ لينكس حمر مقابل هانغينغ مان بيرسينغ لين مقابل دارك كلاود كوفر مراجعة الكتاب: عندما يتحرك السوق، سوف تكون إعادة. هارامي الصليب بولليش مقابل بيليش هارامي بولليش مقابل بيريش وصلات قراءة جيدة الرئيسية شمعدان الرسم البياني أنماط: بولليش مقابل الدب. تعلم / فهم الرسوم البيانية شمعدان كيفية تحديد إذا كان الخيار هو رخيصة (وندربريس كيفية تحديد إذا كان الخيار هو رخيصة (وندربريس. فهم تشكيل شمعدان & # 8211؛ الجزء 4: دراغ. & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر (11 ) & # 9658؛ & # 160؛ آب (13) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (14) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (18) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (21)


فري تريند أناليسيس تول.


ماركيتكلوب تجريبية مجانية.


مراجعة كتابي.


معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.


قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.


سلسلة تجارة التعليم.


تعليق القراء.


أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


اتصل بي.


الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:


أدوات الموقع.


تنصل.


جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.

Comments

Popular Posts