خيارات تداول شو


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d3a380df32359a8 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خيارات شو ترادينغ
جعل الخاص بك أولا.
حول بيناريوبتيونسكسو.
نحن نقدم ثرواتنا الواسعة من المعرفة لعملائنا وتقديم أفضل تجربة التداول عبر الإنترنت.
خدمتنا.
التقويم الاقتصادي.
مواكبة الأخبار الاقتصادية والتحديثات اليومية.
يتم تحديث مع أحدث الأخبار حول التداول.
تجارة التطبيق.
الوصول إلى حسابك من خلال الأجهزة النقالة الخاصة بك.
إشارة متميزة.
تعزيز إشارة بالنسبة لك لتكون قادرة على الوصول بسهولة.
نحن نقدم المعرفة لتجارنا لتحقيق النجاح.
التجارة مع خطوات قليلة فقط.
1. اختيار الأصول.
2. جعل التنبؤ.
3. الاستثمار والتجارة.
ماذا تنتظر؟ أفتح حساب الأن!
حقوق التأليف والنشر 2018 بيناريوبتيونسكسو جميع الحقوق محفوظة.

أفضل الخيارات الثنائية التداول.
واجهة التداول الأكثر ملاءمة. إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100 مادة من الشركات الرائدة في العالم.
دعوة أصدقائك وكسب أكثر من أي وقت مضى.
نحن نقدم لك مع أدوات تقاسم الأرباح. تبادل الربح الخاص بك مع الإحالات الخاصة بك للحصول على المزيد منهم.
البرامج التابعة الأكثر شعبية.
لماذا الخيار شو.
حساب تجريبي.
الودائع الفورية والانسحابات.
100+ أدوات التداول.
شروط الشراكة التقدمية.
الترويجي & أمب؛ المكافآت.
هل تعتقد أن الخيارات الثنائية للتجارة صعبة؟
التنبؤ اتجاه السعر وتحقيق ربح يصل إلى 86٪ في أقل من دقيقة في نقرة واحدة.
دعوة أصدقائك وتكتسب معا!
3 أنواع من برامج الشراكة. المدفوعات العادية. الكثير من المواد الترويجي.
المدفوعات العادية.
وهناك الكثير من وسائل الدفع المتاحة لسحب الأرباح الخاصة بك.
أنواع مختلفة من المواد الترويجي.
يمكنك استخدام الصفحات المقصودة ومقاطع الفيديو وإعلانات البانر للترويج لحملاتك التابعة على الإنترنت.
احصل على عمولتك من كل أمر إحالة.
السماح التجارة الإحالة الخاصة بك أكثر. ستحصل على عمولتك بغض النظر عن نتيجة إحالة التداول.
أفضل عروض السوق للشركات التابعة لنا.
تصبح شريكنا والحصول على عروضنا الخاصة بالنسبة لك!
الإحصاءات التابعة المتقدمة.
يمكنك الحصول على أدوات مختلفة للتحقق من كفاءة حملاتك التابعة.
تجديد الحساب.
أصول التداول.
تحذير المخاطر: الخيار شو هي المنتجات رافعة. والتداول في هذه المنتجات ينطوي على قدر كبير من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة. يرجى ملاحظة أنه حتى من ذوي الخبرة والخبرة من المستثمرين يمكن أن تواجه الخسائر المحتملة نتيجة للتداول في شو الخيار الثنائي، وبالتالي، يمكن للمستثمر أن يكون على علم تام بجميع المخاطر التي ينطوي عليها عند تداول الخيارات الثنائية وقبول كل السلبيات السلبية المرتبطة بهذا التداول. المحتوى على هذا الموقع لا يشكل نصيحة مالية أو استثمارية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شو الخيار جميع الحقوق محفوظة.

OptionsXO.
مزايا.
نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.
سلبيات.
رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.
مزايا.
نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.
سلبيات.
رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.
استعراض أوبتيونسكسو.
أوبتيونسكسو، ومقرها في المملكة المتحدة، تأسست في عام 2018، وهي واحدة من العالم الرائدة على الانترنت تداول الخيارات الثنائية وسطاء تداول خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات مؤشر وخيارات السلع.
من بين العديد من الميزات، أوبتيونسكسو يقدم العديد من أنواع الحسابات مع هياكل العمولات المختلفة.
الحساب المصغر مجاني ويوفر للمستثمر إمكانية الوصول الكامل إلى منصة التداول. الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 200 $، وبأسعار معقولة بسهولة من قبل أي تاجر المهتمين، وأقل بكثير من معظم طلب السماسرة الأخرى.
الحساب الفضي هو أيضا عمولة خالية ولكن يتطلب $ 2000 للبدء. يحصل المستثمرون الذين يفتحون هذا الحساب على عائد إضافي بنسبة 2٪ على كل صفقة ويمكنهم الوصول إلى جميع أنواع الأصول والأدوات. المستثمرين في هذا الحساب أيضا الحصول على حرية الوصول إلى مركز التعلم أوبتيونسكسو، وخبراء السوق و [رسقوو]؛ تحليل ودعم التداول الحر.
الحد الأدنى للإيداع الأولي لفتح حساب الذهب في أوبتيونسكسو هو 5000 $. ويحصل المستثمرون على عائد بنسبة 3٪ على كل صفقة. يجب على أصحاب الحسابات البلاتينية اخماد 10،000 $ للبدء. وتتمتع جميع الامتيازات المقدمة لأصحاب حسابات كبار الشخصيات الآخرين ولكن تحصل على 4٪ عوائد إضافية على كل صفقة. يتم تقديم مكافأة 10،000 $ على الودائع الكبيرة.
جميع الحسابات المذكورة أعلاه تستفيد من الوصول إلى جميع أنواع الأدوات - الحدود، عالية / منخفضة، اللمس، 60 ثانية، ولها القدرة على تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. لديهم أيضا حرية الوصول إلى مركز التعلم أوبتيونسكسو، ودعم التداول الحرة من محللي السوق والخبراء، فضلا عن الدعم والمساعدة على مدار 24 ساعة.
الحد الأدنى من المال الذي يمكن استثماره على خيار واحد هو 25 $. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن استثماره على خيار واحد هو 10،000 $. الأرباح يمكن أن تصل إلى 87٪.
يتم تفعيل حسابات التداول القياسية عند الانتهاء من عملية التسجيل ويمكن للمستثمرين بدء التداول بعد إيداع المبلغ المستحق بنجاح. ومع ذلك، يجب على أصحاب الحسابات فيب الاتصال مكتب الدعم أوبتيونسكسو و رسكو؛ ق بعد إجراء الودائع للحصول على حساباتهم ترقية. اكتشفنا خلال هذا الاستعراض أوبتيونسكسو أن هذه العملية لا تتطلب بعض الوقت، لذلك التجار الذين حريصون على البدء يجب أن نعرف عن ذلك مقدما.
لسوء الحظ، عند القيام بهذا الاستعراض أوبتيونسكسو، لم يكن هناك حساب تجريبي عرضت.
يقدم أوبتيونسكسو أنواع قياسية من خيارات التداول.
وبالإضافة إلى ذلك، فقد أدخلت مؤخرا ما تسميه خيارات عالية الغلة التي توفر التجار المزيد من الفرص لزيادة الأرباح. معدل العائد لكل خيار ذات العائد المرتفع يتراوح بين 200٪ -360٪.
هناك ثلاثة أدوات ذات العائد المرتفع المتاحة: فوق / أدناه، عالية العائد اللمس، وارتفاع العائد الغلة. من أجل تداول أي من الخيارات ذات العائد المرتفع، يمكن للمتداولين الذهاب إلى منصة التداول أوبتيونسكسو وانقر على نوع الأداة التي يرغبون في تداولها - عالية / منخفضة، اللمس أو الحدود. وفي إطار كل نوع من أنواع الصكوك، توجد فئة إضافية للخيار ذي العائد المرتفع. تعليمات مفصلة للوصول إلى خيارات عالية الغلة مفصلة بشكل واضح على الموقع.
ميزة مثيرة للاهتمام التي تقدمها أوبتيونسكسو هو خيار الإغلاق المبكر الذي يتيح للمستثمرين لإغلاق موقف قبل انتهاء العقد. ويسمح حكمها المزدوج للمتداولين بمضاعفة استثماراتهم الأولية وزيادة ربحيتهم حتى مرتين. من المثير للاهتمام على حد سواء هو ميزة الوساطة للوساطة حيث يمكن للمستثمرين تمديد خيار انتهاء الصلاحية الوقت إلى وقت انتهاء المتاحة التالية، إذا كانوا يتوقعون أن تتكبد خسارة في انتهاء الجدول الزمني الأول، ولكن يمكن أن نأمل في الربح من قبل وقت انتهاء الصلاحية المقبل . يمكن أن يتم طرح الخيار مرة واحدة فقط.
يتم توفير قائمة كاملة من الأصول المتاحة ونقرة على علامة التبويب حساب انتهاء الصلاحية رفع معدل انتهاء كل فئة من الأصول في منصة التداول أوبتيونسكسو.
أوبتيونسكسو يقدم قائمة طويلة من المواد التعليمية التي من شأنها تعزيز التداول من كل من التجار الجدد وتلك مع سنوات من الخبرة تحت حزامهم. وهناك أيضا مجموعة مختارة من أشرطة الفيديو للاهتمام على مختلف الموضوعات المالية للمبتدئين والتجار المتقدمين.
يتضمن الكتاب الاليكتروني مواضيع مثل ترادرس & # 39؛ علم النفس والسلوك، المفاهيم والمصطلحات الأساسية، نصائح لتداول ناجح وأكثر من ذلك.
كما يتم توفير تقويم اقتصادي.
المشاركات أوبتيونسكسو كل من تحليل السوق اليومي والأسبوعي. & لوت؛ قصص النجاح & [رسقوو]؛ استخدام الأسماء الحقيقية ومواقع التجار. لسوء الحظ، كانت آخر قصة نشرت من عام 2018.
ودائع / السحوبات.
الحد الأدنى للإيداع لتمويل الحساب هو 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). القائمة التي يمكن العثور عليها على الصفحة المصرفية وتشمل بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المالية مونيبوكرز، كاشو و أوكاش.
من أجل سحب الأموال من حساب، يجب ملء استمارة طلب الانسحاب. تتم معالجة طلبات السحب مرة أخرى إلى النموذج الأولي للإيداع. وتتحمل بعض السحب مبلغ 25 دولارا.
مكافآت / الترقيات.
عند القيام بهذا الاستعراض، كان أوبتيونسكسو تقديم اثنين من العروض الترويجية الخاصة. يحق لأي شخص يودع 6000 دولار أو أكثر الحصول على ساعة أبل الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، عملاء جدد لديهم الفرصة للحصول على دفعة كبيرة لحساباتهم من 50٪ إضافية مع إيداع لأول مرة.
يمكن للمتداولين كسب ما يصل إلى 500 دولار عند دعوة صديق للتداول في أوبتيونسكسو من خلال برنامج إحالة صديق. عند إحالة صديق يفتح حسابا فعليا ويودع، سيحصل التاجر على 10٪ من مبلغ الإيداع الأول الذي قدمه صديقك. مبلغ المكافأة لا يمكن أن يتجاوز 500 $.
كما يقدم برنامج أوبتيونسكسو برنامج وسيط التعريف (يب) للعملاء من جميع أنحاء العالم التي تفيد كلا الجانبين من الاتفاق. من خلال إدخال العملاء الذين يتداولون بالفعل أو مهتمون في بداية لتداول الخيارات الثنائية ل أوبتيونسكسو، يمكن إبس كسب اللجان جذابة.
دعم العملاء.
يمكن للتجار الاتصال ممثل أوبتيونسكسو عن طريق الهاتف إلى أي من المواقع الدولية 12. وتشمل اللغات الإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية والعربية. دعم البريد الإلكتروني هو متاح أيضا والدردشة يمكن الوصول إليها من أي صفحة تقريبا من الموقع. يتوفر الدعم 24/6.
استنتاج.
على الرغم من أن أوبتيونسكسو جاء فقط على الانترنت في عام 2018، تمكنت من نحت موطئ قدم في صناعة التداول الثنائية التنافسية. وقد أثبتت نفسها من خلال تزويد عملائها مع العديد من الأدوات الفريدة التي تذهب لجعل حياة تاجر أسهل بما في ذلك فريق متميز من أكثر من 200 المحللين.
مزايا.
نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.
سلبيات.
رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

خيارات شو ثنائي الخيار منصة الاستعراض.
على الرغم من اسمهم التواء اللسان و وحيد القرن غير موقر في شعار قبعة العلوي، أوبتيونسكسو لديها الكثير لتقدمه للتجار، وخاصة تلك التي لديها المزيد من الخبرة. على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع ومركز الموارد التعليمية صغيرة في أوبتيونسكسو سوف نداء الى الجميع، وقد تم التعقيد قوة وتعقيد منصة التداول لهؤلاء التجار أن يعرفوا بالفعل ما هم & # 8217؛ القيام به، وتتطلع إلى اتخاذ التداول إلى المستوى التالي .
هو مدعوم من منصة شو الخيارات عبر الإنترنت من قبل تيش المالية، والتي تعد واحدة من محركات البرمجيات الأكثر احتراما وقوية في هذه الصناعة. هناك العديد من الطرق المختلفة لخيارات التجارة، فضلا عن الكثير من الأدوات في متناول اليد مثل خدمة الإشارات المتقدمة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين جلسات التداول الخاصة بهم. يوفر أوبتيونسكسو أيضا ثروة من الموارد التعليمية مثل أشرطة الفيديو والكتاب الإلكتروني التي تهدف إلى ليس فقط تثقيف التجار الجدد، ولكن مساعدة التجار ذوي الخبرة تصبح أكثر ربحية. على الرغم من عدم وجود حساب تجريبي متاح، الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى يعوض عن ذلك. خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة على الدردشة الحية وعن طريق الهاتف في لغات متعددة.
63 الأسهم المختلفة والسلع والعملات والمؤشرات كانت متاحة في وقت لدينا خيارات مراجعة شو. على الرغم من أن هذا ليس كمية كبيرة من الأصول الكامنة، وعدد من الطرق التي يمكن تداولها هذه الأصول يجعل عشرات الآلاف من تركيبات. عالية / منخفضة، لمسة واحدة، 60 ثانية، مجموعة، التمديد، بيع في وقت مبكر، ومضاعفة الصفقات كلها ممكنة مع منصة التداول عالية الطاقة. أوبتيونسكسو لديها دفعات على الطرف الأعلى من الطيف، مع أقصى قدر من الأرباح تصل إلى 89٪، على الرغم من أن العائد على الصفقات الخاسرة تفتقر إلى خيبة أمل.
وتقدم أربعة أنواع أساسية من الحسابات في أوبتيونسكسو على أساس الودائع الأولية التي أدلى بها أصحاب الحسابات الجديدة. يتم تقديم حساب صغير للتجار الذين جعل الحد الأدنى $ 25 الودائع ويوفر ميزات قليلة تتجاوز القدرة على جعل الصفقات الأساسية. حساب الفضة، الممنوحة مع الحد الأدنى 200 $ الودائع هو أفضل صفقة لأنها تعطي التجار دفع 2٪ إضافية وكذلك الوصول إلى خيارات شو المكافأة. حسابات الذهب والبلاتين تأتي مع ودائع أعلى بكثير، وبينما أنها توفر عوائد أعلى، وهناك العديد من الإضافات كما يجب أن يكون للودائع من هذا الحجم. يمكن إجراء الودائع والسحب السريع عن طريق بطاقة الائتمان، والمحفظة الإلكترونية، والتحويل الإلكتروني.
قد يجد التجار الجدد أنفسهم طغت قليلا في أوبتيونسكسو، على الرغم من أن أخذ الوقت لقراءة جميع المواد التعليمية يساعد بشكل كبير. ومع ذلك، سوف يشعر التجار المخضرم الحق في المنزل مع محرك تجاري قوي وأنواع خيارات مرنة وسوف تستفيد بالتأكيد من دفعات عالية جدا أوبتيونسكسو & # 8217.
تحذير - بروكر غير منظم!
من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة والمرخصة.
يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.

Comments

Popular Posts