رينكو تداول العملات الأجنبية


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.
وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.
على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.
على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.
الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.
ابحث عن اتجاه الاتجاه.
يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.
وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع 13 فترة إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.
الخروج للربح والخسارة.
مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.
سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اتجاهات التداول مع الرسوم البيانية رينكو.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
- رينكو هارتس تصفية الضوضاء من الفتائل وتستند فقط على السعر دون وقت.
- الرسوم البيانية رينكو تشير بوضوح إلى الدعم والمقاومة.
- يمكن استخدامها لتأكيد الاتجاهات أو يمكن تداولها من تلقاء نفسها.
هاف ه كنت من أي وقت مضى تم إيقافها من التجارة إلا أن يكون ذلك التحرك في الاتجاه الذي اعتقد في البداية؟
هل لديك مشكلة في التعرف على اتجاه الاتجاه؟
إذا أجبت & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أي واحد من هذه الأسئلة، ثم قد ترغب في إعطاء رينكو الرسوم البيانية المحاولة.
تعلم الفوركس: غبوسد رينكو الرسم البياني بنك إنجلترا.
رينكو يعني الطوب باللغة اليابانية. كل الطوب هو نفس الحجم و الطوب الجديد هو رسم واحد حجم الطوب أدناه أو فوق الطوب قبل ذلك. الطوب المتاخمة لم تتداخل أبدا. كل الطوب يبدأ حيث ينتهي الطوب السابق. يمكن للمتداولين تحديد حجم الطوب بالنقاط. في المثال أعلاه، والمسافة من ارتفاع وانخفاض الطوب هو ثلاث نقاط. حتى عشرة الطوب التحرك يساوي 30 نقطة (10 الطوب مرات 3-بيب ارتفاع الطوب).
السعر يمكن أن تتحرك فوق وتحت الطوب السابق حتى يتم الوفاء الحد الأدنى لعدد الطوب. قد يكون هذا مفاجأة لمعظم التجار الذين يستخدمون لشمعة جديدة يجري تشكيلها في وقت محدد. يمكننا أن نرى 13 طابعا على التوالي تتجه إلى قرار بنك انجلترا معدل الفائدة. وبمجرد صدور القرار تم تغيير الطوب بالألوان من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر وكان هناك ارتفاع منخفض يؤدي إلى انخفاض 13 لبنة.
أما القاع المزدوج الذي حدث عندما تم الإفراج عن مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة فقد أنهى البيع واستأنف الاتجاه الصاعد على البيانات الأمريكية الضعيفة. ويمكن رؤية الشعور السلبي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار عقب إعلان بنك انجلترا عن أسعار الفائدة بسهولة مع سلسلة من الطوب الأحمر.
كيفية التداول باستخدام رينكو.
ويمكن استخدام نظام بسيط حيث إذا كان لدينا 2 الطوب من نفس اللون يؤسس الاتجاه الذي يمكن أن نستخدم كمحفز إما الحصول طويلة أو قصيرة. من ناحية أخرى، الطوب 1 من اللون المعاكس ينتهي الاتجاه ونحن سوف الخروج من التجارة.
تعلم الفوركس: ورود الرسم البياني رينكو تجارة طويلة وقصيرة.
من خلال تصفية الوقت والرسومات، كانت الرسوم البيانية رينكو قادرة على رسم معنويات السوق في أطر زمنية صغيرة مثل الرسم البياني لمدة 5 دقائق والتي عادة ما يكون لها الكثير من الضوضاء. ومع ذلك، رينكو لديه عيوبه. عندما يذهب خط من الطوب إلى نطاق تغيير لون بعد 2 أو 3 الطوب، يمكن للتجار الحصول على انحراف من قبل حركة السعر.
فمن الأسهل أن نقف جانبا وانتظر الطوب رينكو للانتقال من قناة الازدحام وتبدأ تتجه مرة أخرى. هذا يمكن أن ينظر إليه بوضوح في نهاية الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الاسترالي حيث ينتقل خط الطوب إلى عملية تصفية منخفضة جديدة بعد منطقة الازدحام السابقة.
وباختصار، فمن السهل أن نرى أن الرسوم البيانية رينكو يمكن أن توفر تجار الفوركس مع طريقة جديدة وجديدة لاتخاذ إجراءات السعر. كونها تستند إلى حركة السعر بدلا من الوقت، يمكن للمتداولين البقاء مع الاتجاهات لفترة أطول والخروج بثقة مع إشارات واضحة.
أنا أشجعكم على محاولة التداول مع العملات الأجنبية رينكو الرسوم البيانية في حساب تجريبي الخاص بك. البريد الالكتروني لي ويقول لي كيف أنها تعمل بالنسبة لك.
--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.
للاتصال جريجوري مكليود، البريد الإلكتروني غمكليود @ دايليفكس.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

رينكو تداول العملات الأجنبية
رينكو تشيس V2.2، واحدة من أفضل نظام تجاري جنبا إلى جنب منذ عام 2018 وحتى الآن، والعمل على منصة MT4 مع جميع أزواج والأسواق، وأوضح جيدا قواعد لاستخدام الرسم البياني رينكو بشكل صحيح.
لماذا رينكو تشيس.
رينكو تشيس هو نظام التداول ميكانيكي عظمى ل رينكو الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع 2 استراتيجيات مربحة مكدسة في واحد !، يمكنك جعل الربح سهلة التالية قواعد بسيطة تستند العمل السعر والتحليل الأساسي للحصول على أفضل إشارة التداول باستخدام الأخبار الاقتصادية وكسر الأحداث في العالم .
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك.
ميزات النظام.
نظام التداول الآمن بناء على السعر الإجراء.
رينكو الرسم البياني بنيت ل M2 حاليا لايف الرسم البياني.
كل دعم الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، مؤشر، العقود مقابل الفروقات، السلع، الأسواق الهندية، بيتكوين.
إعلام في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه، البريد الإلكتروني، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ والعدوانية ل سلخ فروة الرأس و دايتريد.
منصة جميع الوسطاء على ميتاترادر ​​4.
حلولنا.
التجارة مع الأخبار الاقتصادية.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
عكس نظام التداول.
هذا النظام يستخدم طريقة التداول انعكاس على أساس حركة السعر، ويستند كل التداول على الدعم والمقاومة، ويعتبر بداية إشارة كنهاية إشارة عكسية، لذلك عندما تظهر المحتمل إشارة بيع يعني أنه يجب عليك إغلاق إشارة شراء وجمع الربح الخاص بك، ثم تعد نفسك للتحقق بعناية شروط التداول المقبلة للحصول على أمر بيع جديد، وهذا هو عكس برنامج التداول.
الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت.
رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم الشموع مجموعة 'حيث لا تؤخذ تايم في الاعتبار لشمعة جديدة ولدت، بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدعم القائم على الحركة والمقاومة، والتي تستجيب للتغيرات في حركة السعر حصرا، ونحن الإعداد إي أو مؤشر في الإطار الزمني M1 أو H1 لبناء الرسم البياني رينكو تستند البيانات في الوقت الحقيقي للحصول على العيش حاليا يحتذى الرسم البياني على أساس حركة السعر.
اختر نمط التداول الخاص بك.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
اكتشاف رينكو تشيس.
اكتشاف رينكو مطاردة وضع التداول من خلال الصورة التالية.
ور / أوسد: الوضع المحافظ.
غي / جبي: الوضع المحافظ.
غبب / أوسد: الوضع المحافظ.
وسائط التداول سكرول.
DOLLAR_Index: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
الذهب: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
ور / أوسد: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
استعراض التجار وشهادة.
قراءة ما يقوله عملائنا، نحن سعداء إذا كنت تشارك الشهادات الخاصة بك معنا.
ألمانيا.
"في الواقع، هذا النظام التجاري هو بسيط، وفعالة جدا، بدأ فريقنا استخدامه قبل عام من خلال الإصدار V1.6، وأدركنا حجم العملية في وقت قصير، وحققنا المزيد من الأرباح، ما أنا أحب حول هذا النظام، فإنه لا يعتمد على إشارة بصرية فقط ولكن الشروط والنصائح نظرا للذهاب، وهذا النظام البياني هو السحر حقا! فإنه يلغي أي مؤشر آخر "
جون بول. أ -
"بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق، وذلك باستخدام رينكو استراتيجية مطاردة سمحت لي أن أكون واثقا التاجر، إشارة التداول لديها أساسيات قوية جدا، احتمال تجمع الخسارة، تقتصر على استخدام هذا النظام خلال إصدار الأخبار الاقتصادية لتصفية أفضل إشارات التداول واتخاذ أفضل الفرص في عاصفة الأسعار وفقا للأخبار والعمل السعر، انها الأدوات التي تستحق "
اسبانيا - مدريد.
منذ أن استخدم هذا المؤشر، شعرت بالراحة حقا، لقد تخلصت من تحليل التعب ومتابعة أشكال وأنماط الرسم البياني، هذا الرأس والكتفين! ، هذا كأس والتعامل! و بلا بلا بلا. أنا لست خبير في هذه الأوهام والأوهام، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، نظرة بسيطة على السعر كافية مع مطاردة رينكو لاتخاذ إجراءات فورا. شكر.
التسعير الحزم.
لا تفوت أفضل نظام تداول فوريكس على الإطلاق، استمتع بخصم 50٪ لفترة محدودة.
$ 125 + التسجيل.
1 الترخيص ريال أونليميتد ديمو وسيط ريجيستراشيون ريكيرد دونلواد.
1 الترخيص ريال أونليميتد تجريبي --- اشتر الآن.
2 تراخيص.
2 ليسنز ريال (1 مجانية) عرض غير محدود --- اشتر الآن.
ENTREPRISE.
لديك أي أسئلة؟
الأسئلة المتداولة والأسئلة والأجوبة المدرجة من المفترض أن تكون شائعة في بعض السياق.
أي منصة يجب أن تستخدم؟
برنامج رينكو تشيس العمل فقط منصة ميتاتريدر 4، ومعظم السماسرة التي تعمل مع MT4 معتمدة.
ما المدة التي يكون فيها الترخيص صالحا؟
الترخيص صالح ل ليفيتيمي، لا تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك استخدامه طالما كنت تحتفظ بنفس رقم حساب التداول.
هو نظام نظام يدوي أو إي؟
هذا نظام التداول الميكانيكية، وسيتم تنفيذ جميع الطلبات من قبل التاجر يدويا، ليست آلية مؤتمتة.
ما أزواج وأسواق دعم؟
هذا المؤشر يدعم جميع أزواج العملات، وميزات، والأسواق الهندية، مسكس، المؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم، كريبتوكيرنسي.
كيفية تثبيته على ويندوز؟
من السهل، وتقدم الحزمة كما الإعداد ويزارد *.EXE لمتابعة التثبيت تلقائيا فقط انقر المقبل، المقبل حتى النهاية، فيديو تعليمي المتاحة.
هل يمكنني تثبيت النظام على ماك أوس؟
نعم، بالطبع، فقط اعلامنا أن نرسل لك مؤشرات الملفات المضي قدما التثبيت اليدوي عن طريق نسخ الملفات إلى دليل MT4.
يمكن لشخص تثبيته بالنسبة لي؟
نعم، مع السرور، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت النظام لأول مرة، فإن وكيل الدعم الفني لدينا جدولة جلسة عن بعد عبر برنامج تيفيور.
لا أستطيع الدفع مع باي بال؟
نعم، إذا لم يكن لديك حساب بايبال، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان دون الاشتراك أو الاتصال بنا لتقديم معلومات عن طرق الدفع البديلة.
اكتشاف نظامنا! طلب تجريبي فيديو تعليمي.
اتصل بنا.
استخدم هذا النموذج أو رسائل البريد الإلكتروني أدناه للاتصال بنا.
موقع الشركة :
مبيعات ديبارتيمنت:
دعم فني :
اشترك في النشرة الإخبارية.
سجل للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على إعلانات المنتجات الجديدة، وأفكار الهدايا، نصائح واستراتيجيات، والترقيات الخاصة والمبيعات وخصم خاص.
بعض الكلمات الرئيسية.
رينكو تشيس V2.2 رينكو نظام التداول رينكو الرسم البياني لايف رينكو مخطط الرسم البياني رينكو الرسم البياني استراتيجية رينكو الرسم البياني MT4 رينكو الرسم البياني أسرار رينكو الرسم البياني مؤشر رينكو الرسم سلخ فروة الرأس رينكو الرسم البياني دايتريد رينكو الرسم البياني دورة رينكو كريبتوكيرنسي.
كوبيرايت 2017 سيت إنفستينغ. Ltd، آل ريتس ريسرفيد.

تعلم التجارة مع الرسوم البيانية رينكو.
مرحبا بكم في هذه المدونة رينكو التداول! إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن التداول مع الرسوم البيانية رينكو، وسوف تجد الكثير من المعلومات عن هذا رينكو موقع التداول. المواد التجارية رينكو، استراتيجيات التداول وكذلك رينكو الرسم البياني التحليل الفني على أساس كلها تهدف إلى تثقيف القارئ عن التداول مع الرسوم البيانية رينكو. المعلومات التي تجدها هنا تأتي من تجربة مباشرة من التداول مع الرسوم البيانية سعر رينكو. آمل أن تجد المعلومات التجارية على هذا الموقع مفيدة وأتمنى لكم أفضل جدا.
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك. وتكرس رينكوترادرز لتقديم لكم المعرفة والمعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول رينكو التداول!
بدأت مع رنكو الرسوم البيانية للتجارة.
أساسيات رينكو.
استراتيجيات التداول.
استكشاف استراتيجيات تجارية مختلفة رينكو.
التحليل الفني.
الحصول على أحدث رينكو الرسوم البيانية التحليل الفني.
جديد و الحصري يوتيوب رينكو يوم قناة التداول!
الانضمام لي على يوتيوب كما أشرح مختلف مفاهيم التداول مع الرسوم البيانية رينكو وكذلك نشر الأسبوعية التحديثات الفنية التقنية ودروس التداول الخاصة رينكو والفيديو تحليل التجارة. انقر هنا لمشاهدة والاشتراك!

فيس بوك.
الفوركس رينكو التداول.
إشارة الأفق: & كوت؛ إشارة الأفق يوفر اتجاهات التداول وإشارات. إشارة الأفق يسلم التنبيهات اليومية إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب على شبكة الإنترنت. اشترك اليوم مع إشارة الأفق و، مقابل رسوم شهرية بأسعار معقولة، عليك أن تبدأ تلقي تنبيهات التداول اليومية الناتجة عن فريقنا من الخبراء ...
فوركس إشارات - أصيلة الفوركس إشارات مزود للتجار - إشارة الأفق.
الفوركس رينكو التداول.
& كوت؛ تقنيات رسم الشموع اليابانية & كوت؛ من قبل ستيف نيسون: & كوت؛ وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن أن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، ل ...
اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني، الطبعة الثانية.
الفوركس رينكو التداول.
& كوت؛ برنامج بينبارتنر التابعة تقدم ما يصل الى 70٪ من العائدات من كل عميل جذبت! إيجابياتنا:
• ريشار تصل إلى 70٪
• اللجنة موجودة علينا.
• مواد ترويجية فريدة من نوعها على الطلب.
• برنامج إحالة 5٪.
يستغرق الاشتراك 10 ثوان. البدء في كسب…
بينبارتنر - الخيارات الثنائية برنامج التابعة لها.
الفوركس رينكو التداول.
На Страницу «الفوركس رينكو تجارة» добавлена ​​кнопка، позволяющая больше узнать о Странице.
الفوركس رينكو التداول.
& كوت؛ مكافأة غينزي للاستثمار المشترك تمكن التجار والمستثمرين والشركاء من المشاركة ودعم بنشاط عمليات التداول لبعضهم البعض. يمكنك الآن شراء أموال إضافية من فوركس واحتسابها إلى حساب التداول الخاص بك، وحساب تاجر آخر، وحساب شريكك، وما إلى ذلك. إلى عن على…

Comments

Popular Posts