مراجعة الفوركس أيرون فوركس


مراجعة أيرون فوركس وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة من أيرونفس.


كشركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت، يوفر أيرونفس واحدة من أفضل الخبرات التجارية المتاحة اليوم. مع خمسة منصات تداول قوية وأكثر من 200 الفوركس، كفد، والمعادن الفورية الأدوات المتاحة للتجارة، أيرونفس تخدم كل من تجار التجزئة والمؤسسات على حد سواء من ما يقرب من 200 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. يتضح من خلال وجود 1400 موظف يعملون من أكثر من 60 مكتبا في جميع أنحاء العالم، إيرونفس تفتخر على نموذج الأعمال التي تركز على العملاء، وتوفير التجار مع مجموعة واسعة من منصات التداول القوية والسيولة الرائدة في مجال التسعير والتنفيذ.


إدراكا بأن مختلف التجار لديهم احتياجات مختلفة، تقدم أيرون فوركس تجارها مجموعة واسعة من حسابات التداول للاختيار من بينها، بما في ذلك:


• الحسابات الصغيرة - مصممة للتجار الذين لديهم أقل من 2500 $ للإيداع.


• حسابات التداول الممتازة - توفير التجار الذين يودعون أكثر من 2،500 $ مع الوصول إلى ميزات إضافية، مديري الحسابات المخصصة، وانخفاض فروق الأسعار.


• حسابات تجارة الأعمال - الشركات المشاركة في الأسواق يمكن أن تختار من حساب استئماني، حساب مؤسسي، أو حساب الشركة.


• حسابات الخصم النقدي - السماح للتجار لكسب حسومات نقدية على صفقاتهم.


• حسابات ستب / إن - تزويد التجار مع الوصول المباشر إلى الأسواق للأسعار وتنفيذ التجارة.


كما هو الحال مع العديد من وسطاء الفوركس، بدلا من فرض عمولة على كل صفقة مثل السمسرة التقليدية، إيرونفس يكسب المال من الهوامش التي تضاف إلى أسعار الأسعار. تعتمد الهوامش على نوع الحساب الذي يمتلكه المتداول وكذلك زوج العملات المحدد الذي يتم تداوله. على الرغم من أن أيرونفس تقدم بعض من أدنى فروق الأسعار في هذه الصناعة، وسيط يوفر قائمة كاملة من المتوسط ​​ينتشر على موقعها على الانترنت للمتداولين المهتمين في التسوق مقارنة قبل إيداع الأموال مع وسيط معين.


تقدم أيرونفس للمتداولين منصات التداول الخمسة التالية:


• أيرونفس ويبترادر ​​- وضعت في المنزل لتجار أيرونفس، منصة أيرونفس ويب ترادر ​​يوفر التجار مع الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات المالية وسيط عبر شبكة الإنترنت. وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لتحميل وتثبيت أي برامج التداول.


• ميتاترادر ​​4 - بالنسبة للمتداولين الراغبين في مجموعة كاملة من المؤشرات والرسوم البيانية وأدوات التداول الأخرى، منصة التداول ميتاترادر ​​4 الشهيرة متوفرة أيضا. مع محطة العميل MT4 أيرونفس، التجار التمتع الوصول المباشر إلى الخبراء المستشارين، مؤشرات السوق، ومجموعة شاملة من أدوات التحليل الفني قوية.


• مدير الحساب المتعدد الشخصي أيرونفس - مدير الحساب الشخصي أيرونفس، أو بمام، هو منصة تداول خاصة مصممة للتجار الذين يريدون مجموعة متنوعة من أدوات التداول دمجها في حساب رئيسي واحد.


• إيرونفس متعدد الطرفية - حساب التداول هذا مثالي للتجار الذين يرغبون في إدارة عدد من حسابات التداول على شاشة واحدة.


• أيرونفس موبايل التاجر - مصممة للتجار اليوم على الحركة والتنقل، أيرونفس موبايل التاجر يسمح التجار للوصول إلى حساباتهم وتنفيذ أو إدارة الصفقات من اي فون، آي باد، وأجهزة الروبوت.


وقد وضعت أيرونفس علاقات مع العديد من معالجات الدفع يحظى باحترام لتمكين عملائها من إيداع وسحب جهد أموالهم دون عناء. حاليا، يمكن للتجار في أيرونفس إيداع وسحب أموالهم عن طريق الأسلاك المصرفية، باي بال، الخصم أو بطاقة الائتمان، نيتيلر، ويب ماني، و مونيبوكيرز.


يوفر أيرونفس فريق دعم قوي للتعامل مع أي مشاكل والإجابة على أي أسئلة قد يكون التجار. بالإضافة إلى تقديم دعم العملاء في 17 لغة مختلفة، يوفر إيرونفس العديد من الطرق للاتصال وكلاء الدعم ودية ومفيدة، بما في ذلك الهاتف، سكايب، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، معاودة الاتصال، وشكل ويب.


يتم ترخيص أيرونفس من قبل سيسيك، و فكا، كرفين، أوكرفين، فسب، و أسيك، لذلك التجار يمكن أن تطمئن إلى أن الوسيط الشعبي هو في الامتثال للمعايير التنظيمية الدولية اليوم. أيرونفكس هو أيضا وساطة ميفيد المتوافقة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي، وعضو في بورصة يوركس. وكدليل على الدور البارز للوسيط في الساحة التجارية العالمية عبر الإنترنت، تعاونت أيرون إف إكس مع نادي برشلونة لكرة القدم، أحد أندية كرة القدم الأكثر نجاحا وشعبية في أوروبا وحول العالم.


يوفر أيرونفس للمتداولين نفوذا تجاريا لا يصدق يبلغ 500: 1. هذا المبلغ الكبير من الرافعة المالية يسمح للمتداولين والدهاء مع لفات البنك الصغيرة بسرعة تنمو أرصدة الحسابات الخاصة بهم.


الاشتراك المكافآت والترقيات.


لا تقدم إيرونفس فقط مكافأة ترحيب سخية بنسبة 60 في المئة للتجار الجدد، ولكنها تكافئ أيضا تجارها مع فرصة الحصول على 3 $ عن كل الكثير التي يتاجرون بها.


خطأ فادح: الفئة كتولسسكاش يحتوي على 1 طريقة مجردة ويجب بالتالي أن تكون مجردة أو تنفيذ الطرق المتبقية (دروبالكاشينترفاس :: __ بناء) في /home/jonnypla/public_html/sites/all/modules/ctools/includes/css-cache. inc أون الخط 52.


مقارنة إيرونفس.


لا إيداع مكافأة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة أفاتريد.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة فكستم.


استعراض الأسواق.


مراجعة إتورو.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة إيتكس كابيتال.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة إنستافوريكس.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ايرون اف اكس.


- لا دعم عطلة نهاية الأسبوع.


إيرونفس الاستعراض.


إيرونفكس هي علامة تجارية مسجلة لشركة أيرون إف إكس غلوبال المحدودة التي تتخذ من قبرص مقرا لها، والتي كانت لها قضية تنظيمية مع سيسيك فيما يتعلق بسحب التاجر، وتزعم أنها الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت. شركة أيرون إف إكس مملوكة وتشغلها نفس الكيانات خلف شركة فكس جاينتس.


في أستراليا، أيرون إف إكس هو الاسم التجاري ل غس (أو) بتي لت، الذي ينظم ويؤذن للعمل هناك من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية أو أسيك و يفعل ذلك تحت رقم أفسل 417482. موقعهم الرسمي هناك يقع في إيرونفكس. الاتحاد الافريقي.


يعمل أيرونفس أيضا في المملكة المتحدة كاسم تجاري من 8Safe المملكة المتحدة المحدودة وسيط هناك تنظم وأذن من قبل سلطة السلوك المالي أو فكا ولها رقم الترخيص من 585561. موقعهم الرسمي يقع في ironfx. co. uk.


يمكنك عرض لقطة شاشة لصفحة أيرونفس & # 8217؛ s الرسمية أدناه:


بعد قضاياه التنظيمية الأخيرة، جددت أيرون إف إكس التزامها بالحفاظ على مستويات عالية من الشفافية وخدمات العملاء. وفاز الوسيط أيضا بالعديد من الجوائز ويؤكد لعملائه أن أموالهم تودع بأمان في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة الأولى بسبب سياساتها الصارمة في هذا الصدد.


جميع الكيانات أيرونفس لديها نفس المالك النهائي ولها مواقع وخدمات متطابقة إلى حد كبير، لذلك سيتم مراجعتها كوسيط واحد الفوركس في هذه النظرة العامة.


يرجى ملاحظة أن إيرونفس لا تقبل حاليا هؤلاء العملاء الذين يتخذون من الولايات المتحدة مقرا لهم.


الميزات في إيرونفس.


تتكون أيرون إف إكس من مجموعة من خبراء التمويل الدوليين الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في مجالات ذات صلة مثل إدارة المخاطر، وحلول أعمال العملاء، وتطوير البرمجيات ومحللي السوق المالية.


ويوفر الوسيط للمستثمرين الأفراد والمؤسسات في أكثر من 180 بلدا في جميع أنحاء العالم القدرة على إجراء المعاملات في مئات الأدوات المالية والأصول. كما يقدم الوسيط دعما في أكثر من 30 لغة وله مكاتب في ستة بلدان مختلفة.


كما تقدم أيرون إف إكس معدلات رافعة مالية مرنة تصل إلى 1 إلى 500 وتزعم أن لديها أدنى تداول ينتشر في السوق بدءا من 0 نقطة. التداول متاح في أكثر من 120 زوجا من العملات خلال ساعات تداول العملات الأجنبية العادية. ويمكن للعملاء أيضا تداول المعادن الثمينة والسلع الأخرى، ومؤشرات الأسهم، والعقود الآجلة والأسهم الفردية.


كما أن الشركة لديها مجموعة رائعة من المسابقات والترقيات، والتي تتضمن حاليا مكافأة مشاركة بنسبة 100 في المئة تصل إلى 10،000 دولار و 40 في المئة مكافأة الطاقة تصل إلى 4000 $، والتي تخضع لشروط وأحكام مختلفة. لاحظ أن أيا من هذه العلاوات يمكن سحبها من حساب التداول الخاص بك.


يتم حماية الأموال في حسابات أيرون إف إكس من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية في المملكة المتحدة الذي يقدم تعويضات للمستثمرين إذا لم يتمكن الوسيط من الوفاء بالتزاماته المالية.


حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل من قبل لويدز، شهادة متوفرة في موقعنا على شبكة الإنترنت.


تقدم أيرونفس تغطية تأمين فائضة أكثر من حد فسس بقيمة 50،000 جنيه إسترليني. حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل. تنطبق فقط على عملاء فكا.


منتج جديد: المطلق صفر.


تداول عمولة الصفر متوفر بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فروقات أولية تبدأ من 0 نقطة رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 200 القدرة على التداول بالقطع الصغيرة انتشار على اليورو أوسد هو 0.18، الخام، بدون عمولة.


خدمات أخرى.


للراغبين في التجارة الاجتماعية، وقد أيرنفكس شراكة مع أوتوتريد من قبل ميفسبوك لتوفير فرصة التداول الاجتماعي لعملائها. هذه الميزة تسمح لك لمرآة الصفقات من الآخرين الذين ترى جديرة في حسابك الخاص. لا يلزم تنزيل برامج لاستخدام هذه الخدمة.


خدمة مفيدة أخرى تقدمها أيرونفس تتضمن السماح للعملاء بالاتصال عن بعد باستخدام خادم خاص الظاهري أو فس. كما تقدم خدمة استضافة فس مجانا لأولئك الذين يودعون ويحافظون على رصيد يزيد عن 5000 دولار في حسابات التداول الخاصة بهم. يتم تشغيل هذا الخادم في مركز بيانات آمن وهو متاح على مدار الساعة لتشغيل برنامج التداول الخاص بك.


يساعد نظام فس على منع مشكلات مثل انقطاع التيار الكهربائي وفشل الكمبيوتر وسرعات الإنترنت البطيئة من التأثير سلبا على نتائج التداول الخاصة بك عند استخدام مستشار خبير. حتى أنك لا تحتاج إلى أن يكون جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك قيد التشغيل لتثبيت فس الخاص بك ليتم التداول تلقائيا بالنسبة لك.


تطالب شركة أيرون إف إكس على موقعها الإلكتروني بتقديم عشرة منصات تداول للعملاء، ولكن عدد قليل منها فقط يبدو جدير بالذكر هناك. وتتألف الأولى من منصات ميتاتريدر 4 أو MT4 و ميتاترادر ​​5 الشائعة، والتي تتمتع بدعم ممتاز عبر الإنترنت وتعمل كمنصة تداول رئيسية للوسيط. يمكنك تشغيل منصات التداول MT4 و MT5 على أي من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ماك أو الكمبيوتر الشخصي، وتتوفر نسخة الجوال لأجهزة أبل يوس أو أندرويد.


لدى أيرونفس أيضا مدير شخصي متعدد الحسابات أو برنامج بمام يعمل كأداة مفيدة جدا لإدارة المخاطر عندما تكون مهتما بتداول حسابات متعددة. منصة بمام يسمح التجار لإدخال أوامر مع إدخال نقرة واحدة، وإدارة العديد من الحسابات، وإنشاء صناديق متعددة. يمكنك أيضا استخدامه لرصد التسعير المالي في الوقت الحقيقي وإنتاج تقارير النشاط.


خيار منصة التداول الأخرى التي تقدمها أيرونفس هو منصة التداول على شبكة الإنترنت تسمى ويبترادر ​​4 التي وضعت في المنزل. يتم عرض لقطة شاشة لهذا البرنامج التجاري عبر الإنترنت المملوكة أدناه:


كما يقدم الوسيط منصة التداول الاجتماعي على شبكة الإنترنت، كما ذكر في قسم سابق.


الودائع والسحب.


وقد وضعت أيرونفس واجهة مفصل الملكية، مما يعني أنه مصمم خصيصا لتلبية احتياجات كل عميل على حدة. واجهة المنزل يستخدم بوابة العميل الحصرية التي تجعل من السهل حساب أيرونفكس التمويل، فضلا عن تلبية جميع احتياجات العميل. يرجى ملاحظة أن أيرونفس لا يقبل الودائع النقدية.


بوابة العميل أيرونفس هو تلقائي تماما ويتيح للعملاء سحب وإيداع الأموال مع واجهة واحدة بسيطة. يتم تنظيم كل من مقدمي خدمة الدفع أيرونفس من قبل الوكالات التنظيمية الرئيسية في العالم، وترد أدناه مع رسوم الإيداع والسحب (إن وجدت)، والقيود والحد الأقصى لمبالغ المعاملات.


بطاقات الائتمان / الخصم - يقبل أيرونفس بطاقات فيزا / ماستركارد ومايسترو / الخصم بدون أي رسوم للودائع، مع ما يصل إلى 1.5 يورو لكل معاملة للسحب. الحد الأقصى للمبلغ لكل معاملة هو 50،000 دولار أمريكي. الأسلاك البنكية - رسوم الإيداع للأسلاك المصرفية تعتمد على البنوك المقابلة والوسيطة وما يتقاضاه كل بنك. لا تفرض أيرونفس أية رسوم على الودائع البنكية بدون قيود. نيتيلر - رسوم أيرون إف إكس تفرض رسوم بنسبة 2٪ إلى الحد الأدنى 30 دولار أمريكي مع رسم 1.00 دولار أمريكي لكل معاملة لودائع نيتيلر. لا توجد أية قيود بحد أقصى للمعاملة قدره 50،000 دولار أمريكي لكل معاملة. سكريل - أيرونفس لا تتقاضى على الودائع مع سكريل. وتتراوح رسوم السحب بنسبة 1٪ إلى 10،000 دولار أمريكي مع عدم وجود قيود والحد الأقصى للمعاملة بمبلغ 50،000 دولار أمريكي. فاساباي - لا يتم فرض رسوم على الودائع من قبل أيرون فوركس، ومع ذلك، يتم فرض رسوم 0.5٪ لكل معاملة للسحب بحد أقصى 5.00 دولار أمريكي. لا توجد أية قيود بحد أقصى للمعاملة قدره 5000 دولار أمريكي. اتحاد الصين - لا تفرض أيرونفس رسوما على الودائع مقابل 20 يوان صيني لكل معاملة. لا توجد أي قيود بمبلغ 360،000 كني كحد أقصى للمعاملة.


يتم تنظيم مقدمي خدمة الدفع أيرونفكس حسب الأصول مع إكومباي، ويب ماني، سكريل و نيتيلر أذن من قبل سلطة السلوك المالي أو فكا في المملكة المتحدة. سافيشارج، كاردباي و CSC24Seven مأذون بها من قبل البنك المركزي قبرص، في حين أن دينباي أذن من قبل البنك المركزي الصيني و دوتباي، من قبل هيئة الرقابة المالية البولندية.


دعم العملاء.


يوفر دعم العملاء أيرونفس الدعم الشخصي للعملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 180 بلدا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. يتم توفير الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة مع الخدمة المقدمة على مدار الساعة.


وتقدم الشركة أرقام مجانية في 12 بلدا، منها البرازيل والصين وجمهورية التشيك وألمانيا والهند واليابان وكوريا الجنوبية وبولندا والبرتغال وجنوب أفريقيا وإسبانيا والمملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى أيرونفس عبر البريد الإلكتروني، والدردشة الحية، وعلى أرقام الهاتف والفاكس الخاصة بهم مع أرقام الهاتف للوسطاء تعريف، استفسارات العملاء التمويل ومكتب التداول الخاصة بهم.


بالإضافة إلى جولة على مدار الساعة دعم العملاء، أكاديمية أيرونفس يوفر للعملاء الوصول إلى بعض تحليل السوق والمواد الإعلامية وأشرطة الفيديو التعليمية. أيضا، إيرونفس يحضر معرض العملات الأجنبية الكبرى في المدن في جميع أنحاء العالم. كما يقدم الوسيط موسوعة فوركس لتوسيع فهم عملائها لموضوعات التداول.


أيرونفس & # 8211؛ استنتاج.


يدعي أيرون فوركس أن يكون وسيط على الانترنت الرائدة واتخذت خطوات هامة للامتثال سيسيك بعد ظهور القضايا التنظيمية السابقة. وهو يسمح للعملاء باستخدام ميتاتريدر 4 و 5، كما يدعم مجموعة متنوعة من منصات التداول الأخرى، بما في ذلك واحدة للتداول الاجتماعي.


من خلال بوابة العميل الخاصة بها، إيرونفس تقدم لعملائها وسيلة سهلة لجعل الودائع والسحب من خلال واجهة واحدة بسيطة. أيضا، دعم العملاء للشركة يتيح للعملاء الوصول إلى المعلومات في أكثر من 30 لغة مع جولة على مدار الساعة البريد الإلكتروني، الدردشة الحية ودعم الهاتف المجاني المجاني.


أما بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة، فإن أكاديمية أيرون إف إكس تقدم مواد تعليمية واسعة في الفوركس تتضمن مقاطع فيديو وندوات وندوات، فضلا عن مشاركة أيرون إف إكس في معارض الفوركس والأحداث التجارية في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


مراجعة أيرون فوركس وسيط.


أيرونفس هو وسيط الفوركس على الانترنت أطلقت في عام 2018، والتي اكتنفت سمعة تماما سمعة، وبلغت ذروتها في عام 2018. تعرضت صناديق المتداولين سوء المعاملة وكانت هناك عدة حالات سوء المعاملة. في نهاية المطاف، سيسيك، منظم للوساطة، وكان على خطوة، لفرز المشاكل. لجعل قصة قصيرة قصيرة، تم التوصل إلى تسوية، ونتيجة لذلك، تمكنت العلامة التجارية أيرون فوركس على الفرار مع لائحة نظيفة، وأصبحت الوساطة التي كان دائما تهدف إلى أن تصبح.


بالنسبة للعديد من التجار، لن تستعيد الثقة المهدأة أبدا، وهذا هو بالضبط كيف تعمل هذه الأشياء. البعض الآخر على الرغم من أن يبدو لا يهتم كثيرا عن تاريخ ما هو في الأساس وساطة فكس تنظيما جيدا، مع عرض قوي جدا منصة - وظروف التداول من الحكمة.


هنا ننظر عن كثب في هذا & # 8220؛ تم إصلاحه & # 8221؛ ايرون اف اكس.


الوكالة التنظيمية التي صعدت عندما حصلت على الذهاب غامض حقا ل أيرونفس، كان قبرص & # 8217؛ CySEC. وحصلت الوساطة على ترخيصها من شركة سيسيك (# 125/10) عند إطلاقها. هذا الترخيص يجلب أيرونفس تحت مظلة التنظيمية من ميفيد. ما يعنيه هذا أيضا هو أن إيرونفس مجاني لتقديم الخدمات المالية التي تغطيها ترخيصها، إلى كل بلد في الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى هذا الترخيص على الرغم من ذلك، يتم تسجيل الوساطة مع السلطات المالية الوطنية أيضا، مثل إيطاليا & # 8217؛ كونسوب وفرنسا & # 8217؛ s بافين.


ويشير العديد من المراجعين إلى حقيقة أن أيرون فوركس هي عملية تركز على المملكة المتحدة وأستراليا. وفي حين أن الوساطة مرخصة بالفعل في كلا البلدين، فإن هذا البيان ليس صحيحا. يخدم أيرونفس العملاء في ما لا يقل عن 180 بلدا، تغطي كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.


كما ذكر أعلاه، على الرغم من أن الوساطة هي مرخص لها وتنظيمها في بريطانيا، حيث يمثلها 8Safe أوك Ltd. رقم رخصة فكا هو 585561. في أستراليا، الشركة التابعة المحلية لشركة إيرونفس هي غس بي تي واي المحدودة رقم ترخيص أفسل هو 417482 .


أيرونفس الامتيازات والترقيات.


في حين لا يوجد حاليا أي مسابقات تجارية تعمل في أيرون فوركس، فمن الجدير حقا أن نلقي نظرة إلى الوراء في بعض السباقات الماضية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الأجناس لا تقتصر على الحسابات الحية. وكانت سباقات التجريبي جزءا من مزيج في الماضي أيضا.


حساب تجريبي أيرونفس هو محور جهود التعليم التاجر موقع & # 8217؛ s. بل هو أيضا وسيلة لكسب مكافآت المال الحقيقي لأولئك الذين يعرفون حقا تداولهم. وقد أعطت مسابقات التداول التجريبي الماضية جوائز تصل إلى 30،000 دولار، بما في ذلك رحلات إلى باريس و 2000 $ جوائز نقدية فردية.


ومن الواضح أن القسم المباشر من منصة التداول أكثر سخاء في هذا الصدد. الجوائز التي يوزعها هذا الفرع الترويجي في الماضي، وتشمل السيارات الفائقة، 100000 $ جوائز نقدية و 150،000 $ ستب / إن الحسابات. كما كانت تذاكر موناكو جراند بريكس جزءا من هذا المزيج.


كانت أيرونفس دائما نشطة في المشهد الترويجي / الرعاية. وقد شاركوا مؤخرا في بطولة أورك الأوروبية ومع أورك وورلدز تريست 2017. وشاركت رعاةها السابقين في نادي برشلونة لكرة القدم، أحد أفضل أندية كرة القدم في العالم.


ومن المثير للاهتمام، لسبب ما، يتم تضمين خدمة فس التي تقدمها أيرونفس أيضا في قسم الترقيات الخاصة بهم. استضافة فس مجانية، ومن الضروري جدا في الواقع لتسخير الصحيح من منصة MT4، وعلى وجه التحديد من عنصر إي لها. من خلال خدمة فس، أصبح التجار قادرون الآن على تثبيت وتشغيل مناطق العد الخاصة بهم 24/5، دون الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم قيد التشغيل.


الخيار حساب كبار الشخصيات حقا لا تنتمي في قسم الترقيات، نظرا لكيفية تقديم اليدين أسفل أفضل شروط التداول لتجار أيرونفس. وغني عن القول، هذه الشروط التجارية تترجم إلى أدنى فروق ممكنة، الأولى والأقصى. بالإضافة إلى ذلك، للمستخدمين فيب حساب الوصول إلى الدعم على مدار 24 ساعة الفردية، والتدريب على واحد، والرافعة المالية مرنة وخط ساخن حصري.


بطاقة أيرونفس بالتأكيد ينتمي إلى فئة الترقيات كذلك. هو أساسا ماستركارد المدفوعة مسبقا، والتي تأتي باليورو أو الدولار. وتتمثل الوظيفة العليا للبطاقة في السماح للمتداولين بسحب الأموال بسرعة وكفاءة من حساب التداول معهم، أينما كانوا في العالم. يحتوي موقع أيرون فوركس على صفحة مخصصة للبطاقة، حيث يتم تفصيل جميع الرسوم / العمولات المرتبطة باستخدامها.


العمود الفقري للوساطة هو منصة MT4، وهو في الواقع الأفضل عندما يتعلق الأمر بالعدسات، والتحليل الفني والرسوم البيانية المتقدمة. في أيرون فوركس، وقد تم توفير MT4 في ما لا يقل عن 12 إصدارات، والتي تغطي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش، ومنصات متحركة متنقلة وأقراص.


يقدم MT4 مجموعة كبيرة من الأطر الزمنية، والرسوم البيانية القابلة للتخصيص، والقوالب التي يمكن حفظها، وعدد مثير للإعجاب من المؤشرات الفنية المثبتة مسبقا، والتي يمكن للمتداولين إضافة المزيد.


الميزة الأكثر جاذبية من MT4 هي واحدة مرتبطة مناطق العد على الرغم من. إلى جانب خدمة فس المذكورة أعلاه، هذه الميزة هي في الواقع واحدة قوية جدا.


يمكن تحميل MT4 من موقع أيرونفس، في جميع الإصدارات المذكورة أعلاه.


على عكس MT4، إيرونفس & # 8217؛ s webtrader4 الملكية هي منصة التداول على شبكة الإنترنت تماما. بنيت على تكنولوجيا HTML5، ويبترادر ​​4 متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية، ويعمل بمثابة نوع من واجهة بين التاجر ومحطة MT4 له / لها. من خلال ويبترادر، يمكن للعملاء إيرونفس الوصول إلى حساباتهم MT4 من جميع أنحاء العالم، دون الحاجة إلى تحميل أي شيء.


أيرونفس & # 8217؛ s بمام (الشخصية مدير حساب متعدد) منصة تسمح للمستخدمين التجزئة ومديري الأموال للتجارة من خلال حسابات MT4 متعددة في وقت واحد. في الواقع، يمكن استخدام عدد غير محدود من هذه الحسابات مع بمام. يمكن تحميل هذا المكون الأساسي من الموقع أيضا، وهناك دليل المستخدم مفيد الذي يأتي معها.


منتجات أيرون إف إكس.


ومن الواضح أن أيرون إف إكس تغطي أسواق الفوركس (إلى نحو 120 زوجا من العملات)، كما أنها توفر المعادن الفورية، والمؤشرات الفورية والسلع الفورية أيضا.


البايت الأكثر إثارة للاهتمام من العرض بقعة السلع هو بيتكوين، والتي تعامل كسلعة بدلا من العملة في الموقع. شروط التداول على بيتكوين هي سيئة نوعا ما على الرغم من: الحد الأدنى للانتشار هو 1،000 نقطة والحد الأدنى لمتطلبات الهامش هو 20٪.


العقود الآجلة والأسهم هي أيضا من بين المنتجات إيرونفس.


أنواع الحسابات.


نوع الحساب من الحكمة، أيرونفس قد ذهب حقا على متن الطائرة. وتقدم للمستثمرين بالتجزئة ما لا يقل عن 8 خيارات حساب، كل واحد منهم يضم فروق أسعار مختلفة ومستويات الهامش. حساب مايكرو هو أرخص. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 100 دولار فقط. وهو متوفر في ما لا يقل عن 10 العملات الأساسية.


يمكن للتجار المؤسسيين الاختيار من بين 4 حسابات مختلفة، من بينها خيار حساب مدار.


دعم أيرونفس يمكن الاتصال من خلال ميزة الدردشة الحية، مباشرة قبالة الصفحة الرئيسية لموقعهم. كل واحد من مكاتبها العالمية 4 (تقع في لندن وجوهانسبرغ وسيدني وليماسول) يمكن الوصول إليها من خلال أرقام هواتفهم وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.


عنوان البريد الإلكتروني للدعم العام هو دعم @ إيرونفس، ورقم هاتف الدعم هو +44 (0) 203 282 7777.


استنتاج.


إيرونفس قد يكون لها تاريخ غامض للنظر إلى الوراء، ولكن يبدو أنها قد حصلت على العمل معا في كل شيء في هذه الأيام. خلفيتها التنظيمية هي لا تشوبها شائبة، لديها رفيعة المستوى الرعايات الذهاب، اختيار منصة التداول لها كبيرة وظروف التداول لها جذابة جدا.


أعلى وسطاء الفوركس.


فوركسينديكاتورس ليس فقط أفضل الموارد لجميع المؤشرات المؤشرات. ونحن أيضا تجلب لك الأكثر شمولا استعراض وسيط الفوركس. لقد قمنا بمراجعة كبار وسطاء الفوركس في السوق اليوم والخروج مع قائمة مختارة قليلة. يتم تنظيم جميع السماسرة وتقديم خدمات التداول التنافسية على منصات التداول من أحدث الفن. إلقاء نظرة على قائمة وسيط الفوركس لدينا.


مؤشر الستوكاستك.


مؤشر ستوكاستيك هو واحد من أقدم الأدوات التحليلية في السوق وميزة كبيرة هي بساطته. ولكن ما هي أفضل طريقة لاستخدامه، وما المزالق يجب تجنبها.


يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.


إيرونفس مراجعة الموقع.


مارس 2018: هناك الآن 4 فبا التجار محكمة مذنبات ضد أيرون فوركس لعدم دفع الأموال المستحقة للعملاء. و فبا ليس لديه خيار سوى أن تعلن أيرون فوركس ليكون احتيال لأفعالها ضد عملائها.


يتم إدراج إيرونفس في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. توصي فبا ضد إيداع الأموال مع الحديد فكس. إذا كان لديك حساب مع إيرونفس، فبا توصي بمحاولة سحب الأموال الخاصة بك على الفور.


2018-2018: طلب فبا مرارا وتكرارا التواصل مع الرئيس التنفيذي لشركة أيرون فوركس بشأن السلوك غير الأخلاقي لموظفي الشركة. وادعى العديد من الموظفين أنهم يستطيعون وقف هذا السلوك. فشل كل شيء. وقد طلب من كل واحد منهم أن يضعوا فبا على اتصال مع الرئيس التنفيذي. وبناء على ما حدث مع مرور الوقت، يعتقد فبا أن الرئيس التنفيذي يدرك السلوك غير الأخلاقي لموظفيه، ولكن لا يهمه أن يفعل أي شيء حيال ذلك.


يجب على قراء صفحة المراجعة هذه ملاحظة المراجعات المزيفة التي تركها موظفو إيرونفكس الذين يتظاهرون بأنهم عملاء. هذه هي من "ديمتري، لندن، المملكة المتحدة" في 2018-08-02 و "إيفا لين، شتوتغارت، ألمانيا في 2018-02-04".


كما قام موظفو شركة إيرونفكس أيضا بتدوير منتديات فبا في ثلاث مناسبات.


في يناير كانون الثاني 2018، شخص ما نشر هجوم على وسيط منافس من داخل مكاتب أيرونفس. انظر الاستعراض من قبل "جاكوب، قبرص" بتاريخ 2018-01-21 أدناه.


في يونيو، 2018، شخص يدعي أنه يب من مصر نشرت الدفاع عن إيرونفس. جاء هذا المنصب حقا من داخل مكاتب أيرون فوركس في قبرص. انظر المراجعة من "يب في إيرونفس" بتاريخ 2018-06-03 أدناه.


بدأت هذه الحوادث في نوفمبر 2018. وكان آخرها في يونيو من عام 2018.


توصي فبا ضد ممارسة الأعمال التجارية مع أيرونفكس حتى الرئيس التنفيذي خطوات في ويقنع موظفي الشركة لوقف التصرف بطريقة غير أخلاقية. إذا كان هذا هو كيفية اتباع الموظفين قواعد المنتدى والمراجعة الموقع بسيطة، يمكنك أن تثق بهم لمتابعة قواعد التعامل مع أموالك؟


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة أيرون فوركس و FxGiants. co. uk.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أيرونفس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 1 غير مذنب 0 مذنب 4.


ملف أيرونفكس قدمه أيرونفكس أوفيسر، 27 أكتوبر 2017.


أيرون إف إكس هو الحائز على جائزة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، مع 10 منصات تداول وأكثر من 200 أداة قابلة للتداول في الفوركس والمعادن الفورية والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات الفورية والسلع. تخدم أيرونفس عملاء التجزئة والمؤسسات من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية مع تقديم الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة لنا في الردود @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاجها.


لا تثق بهم. دون توقيع أي عقد معهم! اللصوص!


ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة لنا في الردود @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاجها.


إمهو، سيسيك هو شريكه.


ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة إلينا في دعم @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاج إليها.


إذا كنت قد أودعت أي شيء وكنت تعتقد أنك سوف تكون قادرة على سحب سنت، كنت مخطئا.


أكثر من 29 شهرا أيرونفكس هو عقد جميع أموالي 22684 اليورو.


ويدافع عن هذا الوسيط الرهيب بتواطؤ منظم سيسك.


شكرا لك على تقديم التفاصيل الخاصة بك.


نلاحظ أن الاستعلام الخاص بك حضر من قبل الشركة وتم إرسال رد لك والمحامي الخاص بك في 4/6/2018 و 01/02/2018 على التوالي.


ونلاحظ كذلك أنه لو كانت شكواك قد أحيلت إلى دائرة أمين المظالم المالية التي أنهت خدمة أمين المظالم المالية في 31 تشرين الأول / أكتوبر 2017.


حساب: 16052609 2017-04-19 WLMMBFCQ0IOON0FL سحب - نيتيلر $ 98.00.


نلاحظ أنك لم تقم حتى الآن، وأثارت أي استفسار رسمي مع الشركة.


يجب على المجلس الرسمي سيسيك الاستقالة، لأن معظم الشكاوى 1700 المتعلقة العملاء & # 039؛ المال في إيرونفس لا تزال دون حل.


إلى متى ستظل السلطات صامتة؟ جريمة إيرونفكس يستمر لمدة 2 سنوات!


اسمي لوك تشارلز (ليس الاسم الحقيقي). عملت ل أيرونفكس من برشلونة.


هذه الشركة أيرونفس هي حقيقية ومهنية بدقة ولكن أولئك الذين يعملون ل أيرونفس من خلال مختلف يب المحددة هي احتيال بحتة. سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال الثمين التي تستثمر من خلال إيرونفس. أنا لست الشخص الذي يحب أن يعيش الغش الناس أو احتيال الناس واتخاذ الأشياء الثمينة على حياة أفضل.


بلدي رئيسه السابق، أليخاندرو ألر بلانكو وشريكه (صديقة) سيليست فيلابينا هي الدماغ الرئيسي وراء هذه الفضيحة. وكان أليخاندرو فريق من 5 أعضاء جدير بالثقة التي كان لها مهام مختلفة من الدردشة على الانترنت لجذب العملاء، والتنصت والاستماع المكالمات الهاتفية، وتطوير الشبكة الجديدة واستضافة والويب الرئيسي الذي يمكن حتى الإختراق في رسائل البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بك أو تتقاطع معلومات قيمة.


رأيت بعيني أن عملاء من إنجلترا وألمانيا ودبي وبولندا وغيرها من البلدان عانى من خسارة كبيرة. وهي خسارة تبدأ من 10 آلاف يورو إلى 85 ألف يورو.


لدي كل قائمة العملاء الذين فقدوا أموالهم. وقد حصل أليخاندرو على صديق جدير بالثقة يدعى روفوس ميتسلر من ألمانيا. من خلال روفوس، استثمر الكثير من العملاء الألمان وفقدوا كل استثمارهم بعد ثلاثة أشهر. سيتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات الهاتفية إلى موقع الويب الخاص بي قريبا.


ونلاحظ أن الشركة لم تشغل مكتبا في برشلونة ولا تستخدم أي من الأفراد الذين تشير إليهم.


ونلاحظ أيضا أنك لم تثر أي استفسار رسمي مع الشركة عن طريق الكشف عن هوية الآخرين الحقيقية. في حالة عدم وجود الظروف الواقعية المحيطة بالتعليق / طلب البحث، لا يمكننا معالجة المحتوى أعلاه.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ايرون اف اكس.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


اختيار العديد من الحسابات حساب تجريبي اختيار المنصات.


سلبيات.


مزايا.


اختيار العديد من الحسابات حساب تجريبي اختيار المنصات.


سلبيات.


إيرونفس الاستعراض.


إيرونفس يتوافق مع المعايير التنظيمية الدولية، وهي مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب و سيسيك. تحتفظ أيرونفس بأكثر من 5 مكاتب في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 200 موظف وتوفر الدعم للعملاء في أكثر من 30 لغة مختلفة.


تقدم شركة أيرونفس أكثر من 200 جهاز بما في ذلك الفوركس الفوري، والمعادن الفورية، والسلع الفورية، والمؤشرات الفورية، والعقود الآجلة والأسهم. تقدم أيرون إف إكس خدمات التجزئة والعملاء من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. أنها توفر منصات التداول MT4. كما أنها توفر العقود الآجلة والمعادن الفورية عبر سوق كفد.


وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لشركة أيرون فوركس، فإن أمن أموال العميل هو أولوية قصوى. يحق للعملاء الحصول على أموال الحماية والجنيه؛ 1،000،000 لكل عميل * وهو أعلى من فسس الحد من والجنيه؛ 50،000 لكل عميل. علامة على أن إيرونفس يذهب إلى أبعد الحدود لضمان رضا العملاء والأمن.


اختيار الحسابات في فكس الحديد يذهب إلى أبعد من تلك التي تقدمها معظم وسطاء الفوركس الأخرى.


هناك ثلاثة حسابات قياسية. يبدأ حساب ميكرو مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، وهو متاح في 10 العملات الأساسية: أوسد، ور، غبب، أود، جبي، تشف، بلن، روب، سشك أند هف. يمكن للتجار تداول الكثير الصغيرة، واختيار انتشار ثابت أو متغير ويتم تعيين مدير حساب مخصص لهم 24/5. الرافعة المالية مرنة بدءا من 1: 1 حتى 1: 500.


يتطلب حساب بريميوم الحد الأدنى للإيداع 2500 $ بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، يمكن للمتداولين الوصول إلى الخط الساخن لإدارة الصفقات لإجراء معاملة.


سيتم فتح حساب فيب بحد أدنى للإيداع بقيمة 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الفرق الرئيسي بين هذا الحساب والحسابات القياسية الأخرى هو أنه لا يمكن فتح هذا إلا بالدولار الأمريكي.


هناك حسابين ستب / إن التي تسمح للتجار الوصول غير المباشر إلى السيولة العميقة وأسعار ما بين البنوك المقدمة من قبل مقدمي السيولة من الدرجة الأولى، ينتشر بدءا من منخفضة تصل إلى 0 نقطة والرافعة المالية مرنة من 1: 1 تصل إلى 1: 200. يمكن للمتداولين الاختيار بين ستب نو كوميسيون و ستب زيرو سبرياد أكونت.


كان أيرون إف إكس أول من يقدم التداول المتطور ستب / إن المتطور الصغير والذي يسمح بالتداول من 0.01 لوت، وهو متاح حتى 50،000 $ الحسابات.


يوفر حساب انتشار صفر ثابت أفضل من السوق ينتشر والوصول الفوري إلى التجارة من خلال 12 منصات التداول الرائدة في السوق.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التداول مع عمولات صفر، قدم إيرونفس نوع الحساب المطلق صفر. يقدم أحدث نوع من الحسابات عمولات ورموز، بالإضافة إلى فروق أسعار أولية. يوفر الحساب المطلق صفر حساب الرافعة المالية المرنة 1: 200 وهو متاح باليورو والدولار الأمريكي.


وتشمل حسابات الأعمال التجارية حسابات الشركات والمؤسسات والثقة.


هناك جدول مقارنة حساب فضلا عن جدول انتشار المقارنة، سواء واضحة جدا وغنية بالمعلومات.


حساب تجريبي متاح وهناك شريط فيديو تعليمي يوضح كيف يعمل التجريبي.


يستخدم أيرون إف إكس فروق أسعار متغيرة في سوق الفوركس مع فروقات أسعار ضيقة جدا خلال ظروف التداول النموذجية.


كما يقدم الوسيط نفوذا بدءا من 1: 1 حتى 1: 500 نفوذ المبلغ، ونتيجة لذلك، التجار الحصول على كمية كبيرة من الرافعة المالية من أجل الاستفادة من استخدام كميات صغيرة من الهامش. سوق كفد للأسهم لديه انتشار ثابت وصغير للتجار.


ودائع / السحوبات.


يمكن أن يتم التمويل للحسابات عن طريق بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية ومجموعة متنوعة من وسائل الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل، نيتيلر، دوتباي، ويب مونياند الآخرين.


يتم السحب باستخدام نفس الأساليب.


مكافآت / الترقيات.


هناك مجموعة من المكافآت والترقيات المختلفة التي تعمل في إيرونفس في نفس الوقت.


مكافأة التداول ينطوي على مكافأة تقاسم 100٪ غير محدود و 20٪ مكافأة الحديد تصل إلى 2000 $.


كان إيرونفس شريكا رسميا لفريق برشلونة لمدة ثلاث سنوات. أصبح شريك برشلونة الرسمي مع الجمعية العالمية (باستثناء إسبانيا)، والحقوق الترويجية والتسويقية لاستخدام كل من العلامة التجارية واللاعبين من برشلونة لكرة القدم. في يونيو 2017 أصبح أيرونفس الراعي الرسمي لبطولة أورك 2017 الإبحار العالمي. كما تقدم إيرونفس خدمة استضافة فس مجانية للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون ما لا يقل عن 5000 دولار ويحافظون على هذا الرصيد للأشهر التالية. فس استضافة يسمح بتنفيذ أوامر 24/5 للاستفادة من ظروف السوق الخاصة غير متوفرة عادة بسبب الوقت من اليوم والموقع الجغرافي الخاص بك.


التعليم والبحث.


يمكن للمتداولين من جميع المستويات الاستفادة من خلال الحصول على أفضل الممارسات النصائح الواردة في صفحات الأكاديمية أو عن طريق حضور الحلقات الدراسية، ندوات عبر الإنترنت، أو المعارض التي تستضيفها الشركة. يوميا تغذية أخبار السوق والبحوث الثاقبة تتيح للعملاء الوصول إلى أفضل المعلومات والبيانات لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


يهدف عمود التبادل الموسوعة أيرونفس إلى توفير المعرفة الأساسية لمصطلحات الفوركس من أجل مساعدة المستثمرين المبتدئين بسرعة السيطرة على ضرورات الاستثمار الأجنبي والكتاب الإلكتروني أيرون فوركس هو أداة ديناميكية وتفاعلية من شأنها أن تكون بمثابة دليل لا تقدر بثمن للأسواق للتجار من كل مستوى الخبرة.


وأرسلت أبحاث السوق اليومية أيضا للعملاء الشركة عن طريق البريد الإلكتروني ويتم تحميله أيضا إلى صفحة الويب الخاصة بهم:


ليس ذلك فحسب، بل أنها وضعت أيضا التطبيق، حيث كل شيء في متناول يدك.


دعم العملاء.


دعم العملاء هو متاح عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف. يتوفر الدعم بأكثر من 30 لغة مختلفة.


استنتاج.


أيرونفس هو وسيط فوركس مستدير جيدا. الموقع هو سهل الاستعمال وخيارات كثيرة في كل فئة تقريبا. المواد التعليمية واسعة وموجهة نحو التجار على جميع المستويات. إن التنظيم الموثوق به في العديد من الولايات القضائية يعطينا أيضا شعورا بالثقة والثقة.


مزايا.


اختيار العديد من الحسابات حساب تجريبي اختيار المنصات.


سلبيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular Posts