كيفية بناء نظام التداول هفت


جيسي سبولدينغ.


كيف جعلت 500K $ مع تعلم الآلة و هفت (تجارة عالية التردد)


هذه الوظيفة سوف تفاصيل ما فعلت لجعل تقريبا. 500k من تجارة عالية التردد من عام 2009 إلى عام 2018. منذ كنت التداول بشكل مستقل تماما وأنا لم يعد تشغيل برنامج أنا & [رسقوو]؛ م سعيد أن أقول كل شيء. كان تداولي في معظمه في عقود راسل 2000 و داكس المستقبلية.


مفتاح نجاحي، أعتقد، لم يكن في معادلة مالية متطورة بل بالأحرى في تصميم الخوارزمية الشاملة التي ربطت معا العديد من المكونات البسيطة واستخدمت آلة التعلم لتحسين لأقصى قدر من الربحية. لن تحتاج إلى معرفة أي مصطلحات متطورة هنا لأنه عند إعداد برنامجي كان كل ذلك يعتمد على الحدس. (أندرو نغ & رسكو؛ ق مذهلة آلة التعلم بالطبع لم تكن متاحة بعد - راجع للشغل إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط الذي سوف يؤخذ إلى مشروعي الحالي: كورستالك، موقع مراجعة ل موكس)


أولا، أريد فقط أن أثبت أن نجاحي لم يكن مجرد نتيجة لحظ. برنامجي جعل 1000-4000 الصفقات في اليوم الواحد (نصف طويلة، نصف قصيرة) ولم يحصل في مواقف أكثر من عدد قليل من العقود في وقت واحد. وهذا يعني أن حظا عشوائيا من أي تجارة معينة كان متوسطها سريعا جدا. وكانت النتيجة أنني لم أكن فقدت أكثر من 2000 دولار في يوم واحد ولم يكن يوما خاسرا:


(إديت: هذه الأرقام هي بعد دفع العمولات)


وهنا [رسقوو]؛ s الرسم البياني لتعطيك شعورا الاختلاف اليومي. لاحظ هذا يستبعد آخر 7 أشهر لأنه - كما توقفت الأرقام صعودا - لقد فقدت الدافع للدخول لهم.


قبل إعداد بلدي برنامج التداول الآلي أنا & [رسقوو]؛ د كان 2 سنوات الخبرة كدليل & لدكو؛ رديقو؛ يوم تاجر. هذا كان مرة أخرى في عام 2001 - كانت الأيام الأولى للتجارة الإلكترونية وكانت هناك فرص ل & لدكو؛ السماسرة & رديقو؛ لكسب المال. أستطيع أن أصف فقط ما كنت أفعله أقرب إلى لعب لعبة فيديو / القمار مع حافة المفترض. كونها ناجحة يعني أن تكون سريعة، يجري منضبطة، وجود قدرات التعرف على نمط بديهية جيدة. كنت قادرا على جعل حوالي 250K $، تسديد القروض الطلابية والمال قد غادر. يفوز!


على مدى السنوات الخمس المقبلة وأود أن إطلاق اثنين من الشركات الناشئة، والتقاط بعض المهارات البرمجة على طول الطريق. لن يكون حتى أواخر عام 2008 أن أعود إلى التداول. مع انخفاض المال من بيع أول شركة ناشئة، عرضت التجارة آمال بعض النقد السريع بينما أحسبت الخطوة التالية.


في عام 2008 كنت & لدكو؛ يدويا & رديقو؛ تداول العقود الآجلة باستخدام برنامج يسمى T4. لقد كان يريد بعض مفاتيح الاختصار إدخال أمر مخصص، وذلك بعد اكتشاف T4 كان أبي، أخذت على التحدي المتمثل في تعلم C # (لغة البرمجة المطلوبة لاستخدام أبي) وذهب قدما وبناه بنفسي بعض مفاتيح الاختصار.


بعد الحصول على قدمي الرطب مع أبي سرعان ما كان تطلعات أكبر: أردت أن تعليم الكمبيوتر للتجارة بالنسبة لي. قدمت أبي كل من تيار بيانات السوق وطريقة سهلة لإرسال أوامر إلى الصرف - كل ما كان علي القيام به هو خلق المنطق في الوسط.


في ما يلي لقطة شاشة لنافذة تداول T4. ما كان باردا هو أنه عندما حصلت على برنامج عملي كنت قادرا على مشاهدة تجارة الكمبيوتر على هذه الواجهة نفسها بالضبط. مشاهدة أوامر حقيقية ظهرت داخل وخارج (من تلقاء أنفسهم مع بلدي المال الحقيقي) كان على حد سواء مثيرة ومخيفة.


تصميم خوارزمي.


منذ البداية كان هدفي لإعداد نظام مثل أنني يمكن أن تكون واثقة إلى حد معقول أنا & رسكو؛ د كسب المال قبل أي وقت مضى جعل أي الصفقات الحية. ولتحقيق ذلك، كنت بحاجة لبناء إطار محاكاة التداول الذي من شأنه - بأكبر قدر ممكن - محاكاة التداول المباشر.


في حين أن التداول في الوضع الحي يتطلب تحديثات السوق المعالجة المتدفقة من خلال أبي، يتطلب وضع المحاكاة تحديثات سوق القراءة من ملف البيانات. لجمع هذه البيانات أنا إعداد النسخة الأولى من برنامجي للاتصال ببساطة إلى أبي وتسجيل التحديثات السوق مع الطوابع الزمنية. انتهى بي الأمر باستخدام 4 أسابيع بقيمة بيانات السوق الأخيرة لتدريب واختبار النظام الخاص بي على.


مع وجود إطار أساسي في مكان لا يزال لديه مهمة معرفة كيفية جعل نظام التداول مربحة. كما اتضح لي خوارزمية سوف تنهار إلى عنصرين متميزين، والتي سوف تستكشف بدورها:


التنبؤ بتحركات الأسعار؛ وجعل الصفقات المربحة.


توقع تحركات الأسعار.


ولعل أحد المكونات الواضحة لأي نظام تجاري قادر على التنبؤ بأين تتحرك الأسعار. ولم يكن الألغام استثناء. عرفت السعر الحالي كمتوسط ​​العرض الداخلي والعرض الداخلي، وقمت بتعيين هدف التنبؤ بأين سيكون السعر في الثواني العشر القادمة. سوف خوارزمي بلدي في حاجة إلى الخروج مع هذا التنبؤ لحظة تلو لحظة طوال يوم التداول.


إنشاء & أمب؛ تحسين المؤشرات.


أنا خلقت حفنة من المؤشرات التي ثبت أن لديها قدرة ذات مغزى للتنبؤ تحركات الأسعار على المدى القصير. وأنتج كل مؤشر عددا كان إيجابيا أو سلبيا. وكان المؤشر مفيدا إذا كان عدد إيجابي في معظم الأحيان لا يتطابق مع ارتفاع السوق ورقم سلبي يتوافق مع تراجع السوق.


نظام بلدي يسمح لي لتحديد بسرعة كم القدرة التنبؤية أي مؤشر كان ذلك كنت قادرا على تجربة مع الكثير من المؤشرات المختلفة لمعرفة ما عملت. كان للكثير من المؤشرات متغيرات في الصيغ التي أنتجتها، وكنت قادرا على إيجاد القيم المثلى لتلك المتغيرات من خلال إجراء مقارنات جنبا إلى جنب للنتائج التي تحققت مع قيم متفاوتة.


وكانت المؤشرات الأكثر فائدة كلها بسيطة نسبيا واستندت إلى الأحداث الأخيرة في السوق كنت التداول وكذلك أسواق الأوراق المالية المترابطة.


مما يجعل التنبؤات بالضبط سعر الخطوة.


وجود مؤشرات تتوقع ببساطة حركة سعر أعلى أو لأسفل لم تكن كافية. كنت بحاجة لمعرفة بالضبط كم حركة السعر كان متوقعا من قبل كل قيمة ممكنة من كل مؤشر. كنت في حاجة إلى صيغة من شأنها تحويل قيمة المؤشر إلى التنبؤ السعر.


ولتحقيق ذلك، تعقبت تحركات السعر المتوقعة في 50 دلو تعتمد على النطاق الذي انخفضت فيه قيمة المؤشر. وقد أنتج ذلك تنبؤات فريدة لكل مجموعة كانت قادرا على الرسم البياني في إكسيل. كما ترون ارتفاع السعر المتوقع مع زيادة قيمة المؤشر.


استنادا إلى الرسم البياني مثل هذا كنت قادرا على جعل صيغة لتناسب منحنى. في البداية فعلت هذا & لدكو؛ منحنى المناسب & رديقو؛ يدويا ولكن سرعان ما كتبت بعض التعليمات البرمجية لأتمتة هذه العملية.


لاحظ أنه ليس كل منحنيات المؤشر لها نفس الشكل. نلاحظ أيضا تم توزيع الدلاء لوغاريتميا وذلك لنشر نقاط البيانات بالتساوي. وأخيرا نلاحظ أن قيم المؤشر السلبي (والتنبؤات المناظرة لأسعارها المناظرة) قد انقلبت مع القيم الإيجابية. (تعاملت خوارزمي مع صعودا وهبوطا بالضبط نفس الشيء).


الجمع بين المؤشرات للتنبؤ واحد.


ومن الأمور الهامة التي ينبغي مراعاتها أن كل مؤشر ليس مستقلا تماما. لم أكن ببساطة مجرد إضافة ما يصل كل التوقعات التي كل مؤشر جعل بشكل فردي. وكان المفتاح هو معرفة القيمة التنبؤية الإضافية التي يتخطى كل مؤشر ما كان متوقعا بالفعل. لم يكن هذا صعب التنفيذ ولكن لم يعني أنه إذا كنت & لدكو؛ منحنى المناسب & رديقو؛ مؤشرات متعددة في نفس الوقت كان لي أن نكون حذرين. تغيير واحد من شأنه أن يؤثر على توقعات أخرى.


من أجل & لدكو؛ منحنى صالح & رديقو؛ كل من المؤشرات في نفس الوقت أنا إعداد محسن خطوة 30٪ فقط من الطريق نحو منحنيات التنبؤ الجديدة مع كل تمريرة. مع هذه القفزة 30٪ وجدت أن منحنيات التنبؤ ستستقر في غضون عدد قليل من يمر.


مع كل مؤشر الآن يعطي لنا انها التنبؤ السعر إضافية يمكن ببساطة إضافتها إلى إنتاج التنبؤ واحد من حيث أن السوق سيكون في 10 ثانية.


لماذا التنبؤ الأسعار ليست كافية.


قد تعتقد أنه مع هذه الحافة في السوق كنت ذهبية. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن السوق يتكون من عروض الأسعار والعروض - إنه ليس سعر سوق واحد فقط. النجاح في تجارة عالية التردد يأتي إلى الحصول على أسعار جيدة وانها ليست سهلة.


العوامل التالية تجعل خلق نظام مربح صعبا:


مع كل التجارة اضطررت لدفع عمولات لكل من وسيط بلدي وتبادل. انتشار (الفرق بين أعلى عرض وأقل عرض) يعني أنه إذا كنت لمجرد شراء وبيع عشوائيا أنا & رسقوو؛ ر يكون فقدان طن من المال. وكان معظم حجم السوق السير الأخرى التي من شأنها أن تنفذ فقط التجارة معي إذا كانوا يعتقدون أن لديهم بعض الحافة الإحصائية. رؤية عرض لا يضمن أن أتمكن من شرائه. وبحلول الوقت الذي حصلت طلبي شراء إلى تبادل كان من الممكن جدا أن هذا العرض قد تم إلغاء. كاعب سوق صغير لم يكن هناك أي وسيلة يمكن أن تتنافس على السرعة وحدها.


بناء محاكاة التداول الكاملة.


لذلك كان لدي إطار يسمح لي بمراجعة النتائج وتحسين المؤشرات. ولكن كان علي أن أبعد من ذلك - كنت في حاجة إلى إطار من شأنه أن يسمح لي أن باكتست وتحسين نظام التداول الكامل؛ واحد حيث كنت إرسال أوامر والحصول على المناصب. في هذه الحالة، يتم تحسين المبلغ الإجمالي لل & أمب؛ L وإلى حد ما متوسط ​​P & أمب؛ L لكل صفقة.


وهذا سيكون أكثر صعوبة، وفي بعض النواحي من المستحيل أن نموذج بالضبط ولكن فعلت أفضل ما أستطيع. وفيما يلي بعض القضايا التي تعين علي التعامل معها:


عندما تم إرسال أمر إلى السوق في محاكاة كان علي أن نموذج الوقت تأخر. وكون نظامي رأى عرضا لا يعني أنه يمكن أن يشتريه على الفور. سيقوم النظام بإرسال النظام، والانتظار حوالي 20 ميلي ثانية، ثم فقط إذا كان العرض لا يزال هناك كان يعتبر التجارة المنفذة. وكان هذا غير دقيق لأن الوقت الحقيقي تأخر كان غير متناسقة وغير المبلغ عنها. عندما وضعت عروض الأسعار أو العروض كان علي أن ألقي نظرة على تدفق تنفيذ التجارة (التي تقدمها أبي) واستخدام تلك لقياس عندما طلبي قد حصلت أعدم ضد. للقيام بهذا الحق اضطررت إلى تتبع موقف طلبي في قائمة الانتظار. (لأول مرة في أول نظام الخروج). مرة أخرى، لا يمكن أن تفعل هذا تماما ولكن أنا جعلت أفضل تقريب.


لتنقيح بلدي تنفيذ أوامر المحاكاة ما فعلته كان أخذ ملفات السجل من التداول المباشر من خلال أبي ومقارنتها لتسجيل الملفات التي تنتجها محاكاة التداول من نفس الفترة الزمنية بالضبط. تمكنت من الحصول على المحاكاة الخاصة بي إلى درجة أنه كان دقيقا جدا وللأجزاء التي كان من المستحيل أن نموذج بالضبط تأكدت من أن تنتج على الأقل نتائج كانت مشابهة إحصائيا (في المقاييس اعتقدت كانت مهمة).


جعل الصفقات مربحة.


مع نموذج محاكاة النظام في مكان يمكنني الآن إرسال أوامر في وضع المحاكاة ونرى محاكاة P & أمب؛ L. ولكن كيف يمكن لنظام بلدي معرفة متى وأين لشراء وبيع؟


وكانت توقعات حركة الأسعار نقطة انطلاق ولكن ليس القصة بأكملها. ما فعلته هو إنشاء نظام التهديف لكل من مستويات الأسعار 5 على العرض والعرض. وشمل ذلك مستوى واحدا فوق العرض الداخلي (لأمر شراء) ومستوى أقل من العرض الداخلي (لأمر بيع).


إذا كانت النتيجة في أي مستوى سعر معين فوق عتبة معينة مما يعني أن نظامي يجب أن يكون عرض تسعير / عرض نشط هناك - أقل من الحد الأدنى ثم أي أوامر نشطة ينبغي إلغاؤها. وبناء على هذا لم يكن من غير المألوف أن نظام بلدي فلاش عرض في السوق ثم إلغاء ذلك فورا. (على الرغم من أنني حاولت تقليل هذا كما انها مزعج كما هيك لأي شخص يبحث في الشاشة مع عيون البشرية - بما في ذلك لي.)


تم احتساب درجات مستوى السعر بناء على العوامل التالية:


توقعات حركة السعر (التي ناقشناها سابقا). مستوى السعر في السؤال. (المستويات الداخلية يعني كان هناك حاجة لمزيد من التنبؤات حركة السعر.) عدد العقود أمام طلبي في قائمة الانتظار. (أقل كان أفضل.) عدد العقود وراء طلبي في قائمة الانتظار. (كان أكثر أفضل.)


أساسا هذه العوامل خدمت لتحديد & لدكو؛ آمنة & رديقو؛ أماكن لتقديم العطاءات / العرض. وكان التنبؤ حركة السعر وحده غير كاف لأنه لم يكن يفسر حقيقة أنه عند وضع محاولة لم يكن شغلها تلقائيا - أنا فقط حصلت على شغل إذا كان شخص ما بيعت لي هناك. والواقع أن مجرد شخص يبيع لي بسعر معين قد غير الاحتمالات الإحصائية للتجارة.


وكانت المتغيرات المستخدمة في هذه الخطوة كلها تخضع للتحسين. وقد تم ذلك بالطريقة نفسها كما أنني الأمثل المتغيرات في مؤشرات التحرك السعر إلا في هذه الحالة كنت الأمثل للخط السفلي P & أمب؛ L.


عند التداول كبشر غالبا ما يكون لدينا مشاعر قوية والتحيزات التي يمكن أن تؤدي إلى أقل من القرارات المثلى. ومن الواضح أنني لم أكن أريد تدوين هذه التحيزات. في ما يلي بعض العوامل التي تجاهلها نظامي:


السعر الذي تم إدخاله - في مكتب التداول من الشائع جدا أن نسمع محادثة حول السعر الذي شخص ما طويلة أو قصيرة كما لو كان ذلك ينبغي أن تؤثر على اتخاذ القرارات في المستقبل. في حين أن هذا له بعض الصفة كجزء من استراتيجية الحد من المخاطر فإنه حقا ليس له تأثير على مسار المستقبل للأحداث في السوق. لذلك برنامج بلدي تجاهل تماما هذه المعلومات. إنه نفس المفهوم الذي يتجاهل التكاليف الغارقة. الذهاب قصيرة مقابل الخروج من موقف طويل - عادة ما يكون المتداول معايير مختلفة التي تحدد مكان لبيع موقف طويل مقابل أين تذهب قصيرة. ولكن من وجهة نظري الخوارزميات لم يكن هناك سبب للتمييز. إذا توقعت خوارزمي أن عملية البيع الهبوطية كانت فكرة جيدة بغض النظر عما إذا كانت طويلة أو قصيرة أم مسطحة. A & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛ استراتيجية - هذه هي استراتيجية مشتركة حيث التجار سوف شراء المزيد من الأسهم في حال أن هناك التجارة الأصلية يتعارض معها. يؤدي ذلك إلى انخفاض متوسط ​​سعر الشراء ويعني متى (أو إذا) يتحول السهم من حولك وسيتم تعيين لك لجعل أموالك في أي وقت من الأوقات. في رأيي هذا هو حقا استراتيجية رهيبة إلا إذا كنت و رسكو؛ بوفيه وارن. أنت خداع في التفكير بأنك تقوم بعمل جيد لأن معظم الصفقات الخاصة بك ستكون الفائزين. المشكلة هي عندما تخسر تفقد كبيرة. التأثير الآخر هو أنه يجعل من الصعب الحكم إذا كان لديك فعلا ميزة في السوق أو مجرد الحصول على الحظ. أن تكون قادرة على رصد وتأكيد أن برنامجي لم يكن في الواقع لديها ميزة كان هدفا هاما.


وبما أن خوارزمي اتخذت القرارات بنفس الطريقة بغض النظر عن مكان دخولها في التجارة أو إذا كانت طويلة أو قصيرة في الوقت الحالي، فإنها تجلس أحيانا في بعض الصفقات الكبيرة الخاسرة (بالإضافة إلى بعض الصفقات الفائزة الكبيرة). ولكن، يجب ألا تعتقد أنه لم يكن هناك أي إدارة للمخاطر.


لإدارة المخاطر فرضت الحد الأقصى لحجم الموقع من عقدين في وقت واحد، تصطدم أحيانا في أيام عالية الحجم. كما كان لدي حد أقصى للحد اليومي للوقاية من أي ظروف سوق غير متوقعة أو خلل في برنامجي. تم فرض هذه الحدود في التعليمات البرمجية ولكن أيضا في الخلفية من خلال وسيط بلدي. كما حدث أنا لم تواجه أي مشاكل كبيرة.


منذ اللحظة التي بدأت العمل على برنامجي استغرق مني حوالي 6 أشهر قبل أن حصلت على نقطة الربحية وبدأ تشغيله على الهواء مباشرة. على الرغم من أن تكون عادلة قدرا كبيرا من الوقت كان تعلم لغة برمجة جديدة. كما عملت على تحسين البرنامج رأيت زيادة الأرباح لكل من الأشهر الأربعة المقبلة.


كل أسبوع أود إعادة تدريب النظام الخاص بي على أساس 4 أسابيع السابقة يستحق البيانات. لقد وجدت هذا ضرب التوازن الصحيح بين التقاط الاتجاهات السلوكية السوق الأخيرة والتأمين على خوارزمي بلدي كان لديه ما يكفي من البيانات لإنشاء أنماط ذات مغزى. كما بدأ التدريب أخذ المزيد والمزيد من الوقت أنا تقسيمه بحيث يمكن أن يؤديها 8 أجهزة افتراضية باستخدام الأمازون EC2. ثم تم تجميع النتائج على الجهاز المحلي.


وكانت نقطة عالية من التداول بلدي أكتوبر 2009 عندما جعلت ما يقرب من 100K. بعد ذلك واصلت لقضاء الأشهر الأربعة المقبلة في محاولة لتحسين برنامجي على الرغم من انخفاض الأرباح كل شهر. لسوء الحظ من قبل هذه النقطة أعتقد أنني & أمب؛ د نفذت كل ما عندي أفضل الأفكار لأن شيئا حاولت بدا للمساعدة كثيرا.


مع الإحباط من عدم القدرة على إجراء تحسينات وعدم وجود شعور النمو بدأت التفكير في اتجاه جديد. أرسلت عبر البريد الإلكتروني 6 شركات تجارية عالية التردد مختلفة لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بشراء برنامجي والتعاقد معي للعمل من أجلهم. لم يرد أحد. كان لدي بعض الأفكار بدء التشغيل الجديدة أردت أن أعمل على ذلك لم أكن متابعة.


أوبديت - لقد نشرت هذا على هاكر الأخبار وأنها قد حصلت على الكثير من الاهتمام. أريد فقط أن أقول إنني لا أدافع عن أي شخص يحاول أن يفعل شيئا من هذا القبيل بأنفسهم الآن. كنت في حاجة الى فريق من الناس الذكية حقا مع مجموعة من الخبرات لديهم أي أمل في المنافسة. حتى عندما كنت أفعل هذا أعتقد أنه كان من النادر جدا للأفراد لتحقيق النجاح (على الرغم من أنني قد سمعت من الآخرين.)


هناك تعليق في الجزء العلوي من الصفحة التي تشير إلى "الإحصاءات التلاعب" ويشير لي باعتباره & لدكو؛ المستثمر التجزئة & رديقو؛ أن كوانتس من شأنه أن & لدكو؛ اختيار بسعادة قبالة & رديقو؛. هذا تعليق مؤسف إلى حد ما أن ببساطة لا يستند في الواقع. وضع ذلك جانبا هناك بعض التعليقات المثيرة للاهتمام: news. ycombinator / البند؟ إد = 4748624.


أوبديت # 2 - لقد نشرت سؤالا متابعا للمتابعة يجيب عن بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيتها من التجار حول هذه المشاركة.


ديليديفيانت معجب بهذا.


مرحبا، أنا جيسي، مؤسس ثينكلاب. أعيش واللعب في سان فرانسيسكو. لقد وجدت بيتي على شبكة الإنترنت .. أهلا وسهلا بك!


كيفية بناء نظام تداول هفت ل فكس ($ يوروس $ ورغب)


لبناء بيئة تداول عالية التردد فكس الصلبة هو ممارسة صعبة للغاية. محرك هفت عادة ما يحتوي على المكونات التالية: تجميع السيولة، مدير استراتيجيات التداول، مدير استراتيجيات التنفيذ، وتحليل المخاطر. يتضمن تجميع السيولة استخدام تقنيات الشبكة والكمبيوتر المتقدمة اليوم لتوسيع نطاق الاتصالات إلى أكبر عدد ممكن من المشاركين في السوق وأماكن السيولة قدر الإمكان. تجميع السيولة من مصادر مختلفة، فإن محرك هفت لديها وجهة نظر كبيرة من تحركات سوق العملات الأجنبية في الكمون المنخفض جدا. المعلومات عن التغيرات في السعر والحجم والتقلب، وما إلى ذلك تأتي على أساس ميكروثانية. ونتيجة لذلك، يمكن تحقيق قرارات تداول أفضل ونتائج تنفيذ أفضل مع تجميع السيولة. وبالتالي، فإن الوصول إلى تجمع السيولة أمر بالغ الأهمية في تداول العملات الأجنبية.


مدير استراتيجيات التداول هو الدماغ المركزي لمحرك تداول عالي التردد، والذي يحتوي على الاستراتيجيات التي يتم تطويرها من قبل التجار والنمذجة الكمية. وعادة ما يتم بناء هذه الاستراتيجيات على أساس تحليل البيانات الإحصائية والخبرات التجارية السابقة، والبحوث ألفا، وما إلى ذلك ومن استراتيجيات التداول التي تجري كل 14 في الوقت الحقيقي تحليل بيانات السوق واتخاذ قرارات التداول على شراء أو بيع كميات معينة من أزواج العملات بأسعار معينة. تم تصميم مدير استراتيجيات التنفيذ لإدارة أنواع مختلفة من الطلبات (على سبيل المثال، أوك و غك، وما إلى ذلك) وأوامر مكان في السوق بذكاء وكفاءة لتحقيق نسبة نجاح عالية في تنفيذها. من المهم جدا لمحرك هفت أن تكون قادرة على التقاط أفضل توقيت لتنفيذها في هذه المسابقة ميكروثانية. تحليل المخاطر بحساب التعرض للخطر في الوقت الحقيقي ومقاييس أنشطة التداول عالية التردد. هو أداة للمتداولين لمراقبة عمليات التداول التلقائي التي بدأت من خلال استراتيجيات التحوط. يعتمد التجار على تحليل المخاطر من حيث أداء التدخل البشري لمحرك التداول عالي التردد.


حصة إذا كنت ترغب في ذلك!


الكلمات الرئيسية: #forex #fx #risk $ وروس $ ورغب $ ورجبي.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


تجارة عالية التردد (هفت)


يهدف التداول عالي التردد (هفت) إلى الربح من تقلبات الأسعار التي تواجه أداة مالية محددة من خلال استخدام استراتيجيات تداول قصيرة المدى. من خلال هذا السعي، أصبح هفت عاملا رئيسيا في الأسواق العالمية للأسهم والمشتقات والعملات.


السوق الحالي هو بيئة ديناميكية التي يتم فيها تداول الأدوات المالية في كثير من الأحيان بسرعة قريبة من الضوء. وقد أعطت التكنولوجيات المتطورة التي تركز على نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت التبادلات والأسواق دون وصفة طبية القدرة على تسهيل أحجام التداول الهائلة في زيادات صغيرة من الزمن. واحدة من المنتجات الثانوية لهذا التطور في التكنولوجيا هي ممارسة & # 8220؛ تداول عالية التردد. & # 8221؛


ما هو التداول عالي التردد؟


وهذه الممارسة نشاط سوقي جديد نسبيا يفتقر إلى تعريف ملزم قانونيا ومقبول عالميا. وقد وضعت كل من الوكالات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تعريفا ل هفت.


وفقا ل سيك، يتم هفت من قبل & # 8220؛ التجار المهنية التي تعمل في قدرة الملكية التي تشارك في عدد كبير من الصفقات على أساس يومي. & # 8221؛ وبالإضافة إلى ذلك، يقترح المجلس الأعلى للتعليم أن عملية هفت تظهر أي أو كل من الخصائص الخمس التالية:


استخدام برامج عالية السرعة وبرامج حاسوبية متطورة للغاية لتوليد وتوجيه وتنفيذ أوامر استخدام الأعلاف البيانات المباشرة التي تقدمها التبادلات والخدمات الموجودة في الموقع للحد من حالات التأخر المتصلة بالتجارة فترات زمنية قصيرة لفتح وإغلاق المراكز كميات كبيرة من الطلبات المقدمة والملغاة إنهاء جلسة التداول عند الصفر، أو على مقربة من & # 8220؛ شقة & # 8221؛ قدر الإمكان 1) استرجاع 22 يونيو 2018 sec. gov/marketstructure/research/hft_lit_review_march_2017.pdf.


و كفتك لديه تعريف مماثل من هفت. كما ذكر في اتفاقية التجارة الحرة، فإنه شكل من أشكال التداول الآلي الذي يعرض أو يوظف الآليات التالية:


خوارزميات لصنع القرار وتوليد النظام والتوظيف والتوجيه والتنفيذ دون أي تدخل بشري تكنولوجيا الكمون المنخفض مع القرب من تبادل أو السوق عبر ملقمات مترابطة اتصالات عالية السرعة للأسواق لدخول النظام كميات كبيرة من أوامر وأوامر إلغاء 2) استرجاع 22 يونيو 2018 cftc. gov/idc/groups/public/@newsroom/documents/file/wg1presentation062018.pdf.


وبصرف النظر عن التعاريف التنظيمية، يتم تعريف هفت عموما بأنها التداول المحوسب باستخدام خوارزميات الملكية. 3) استرجاع 22 يونيو 2018 ناسداك / الاستثمار / مسرد / ح / عالية التردد التداول.


الهدف الرئيسي من هفت هو تحقيق الربحية من خلال الاستفادة من عدم الكفاءة التسعير لحظة من أداة مالية تداول بنشاط. فترات التجارة قصيرة للغاية، وغالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، إلى جانب حجم التداول كبيرة هي الطرق التي يتم إجراء عمليات هفت.


ميزة تنافسية.


الموضوع الرئيسي في هفت هو السرعة في مجالات دخول النظام، وتنفيذ النظام واستقبال تبادل أو البيانات المستندة إلى السوق. أنها مكونات حاسمة من استراتيجيات هفت والمحددات المباشرة من القدرة على تحقيق الربحية على المدى الطويل من العمليات.


لتحقيق ميزة تنافسية على المشاركين في السوق الأخرى في مجال السرعة، شركات هفت تسعى & # 8220؛ الكمون منخفضة للغاية & # 8221؛ التقنيات. مصطلح & # 8220؛ وقت استجابة منخفض للغاية & # 8221؛ إلى التكنولوجيات التي تعالج القضايا المتعلقة بالوقت الذي يستغرقه تلقي بيانات السوق واستيعابها والتصرف فيها. ويتم تحقيق الكمون المنخفض جدا من خلال تحسين الأداء في مجالين: استقبال بيانات الصرف أو البيانات السوقية، والتفاعل في السوق.


وفيما يتعلق بتبادل البيانات، فإن الطريقة التي تقلل بها شركات التمويل السريع من الكمون هي تأمين الوصول المباشر إلى الأسواق (دما). هذه هي قدرة المشارك في السوق على تلقي البيانات من البورصة أو السوق مباشرة، دون أي تدخل من طرف ثالث. توفر دما التاجر القدرة على إدخال أوامر السوق مباشرة في تبادل & # 8217؛ ق كتاب طلب التنفيذ. هذا هو جانب حاسم في بناء منصة التداول الكمون منخفضة للغاية، حيث يضمن استخدامه أن يتلقى المشارك في السوق البيانات قبل المستخدمين غير دما. ونتيجة لذلك، تصبح القدرة على التفاعل داخل السوق قبل المنافسة ممكنة.


بالإضافة إلى تأمين دما، عمليات هفت تحقيق ميزة تنافسية عبر الكمون المنخفض جدا من خلال إدخال مدخلين حيويين في عملية التداول:


خوارزميات التداول الآلي الآلي: المعروف باسم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وهي خوارزميات معقدة تعتمد على العديد من متغيرات السوق التي تستخدم لتوليد إشارات تحدد فرصة تداول محتملة. ثم يتم تداول الإشارة تلقائيا من خلال برنامج التداول المبرمج. ملقمات مجمعة: هذه هي ملقمات مخصصة للتاجر والأسلاك الصلبة إلى تبادل أو السوق يجري تداولها. وهم موجودون فعليا في السوق أو السوق، ويزودون دما بأوقات تأخير تقل كثيرا عن تلك الموجودة في الخوادم الموجودة عن بعد.


عند اتخاذها معا، استخدم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وأنظمة التداول بالتنسيق مع الخوادم المجمعة تضمن التفاعل الدقيق وفي الوقت المناسب مع السوق. يشار إلى هذا المزيج من المدخلات باسم & # 8220؛ تداول عالي التردد دما. & # 8221؛ 4) استرجاع 23 يونيو فيديسا / وثيقة / 33؟ أجاكس = صحيح.


وبشكل أساسي، يمكن أن تعزى الميزة التنافسية التي تتمتع بها شركات هفت على المشاركين الآخرين في السوق مباشرة إلى الانخفاض الكبير في جميع حالات التأخير المتعلقة بالتجارة تقريبا.


تحقيق الربح.


تطمح شركات هفت إلى تحقيق الربحية من خلال الاستفادة بسرعة من أوجه القصور في التسعير الصغيرة والدورية. خوارزميات معقدة تعترف بتنفيذ الصفقات بناء على استراتيجيات تتمحور حول الترقب النظام، والزخم والمراجحة الفرص.


& # 8220؛ طلب الترقب & # 8221؛ هي استراتيجية تستخدم من قبل التجار عالية التردد التي تحاول تحديد عندما تشارك في السوق الكبيرة المشاركين في سوق محددة. تستخدم الإستراتيجية هذه المعلومات للتداول & # 8220؛ قبل & # 8221؛ من الأوامر المعلقة من المشارك الكبير في انتظار التذبذب في التسعير الذي سيتم إنشاؤه عند تنفيذ الطلبات المجمعة. 5) استرجاع 23 يونيو والستريتونباراد / 2017/04 / ديد-ذي-سيك-أدميت-أنه-يعرف-الأسهم-هو مزورة / باستخدام استراتيجية توقع النظام، هفت شركة يدخل ويخرج من السوق قبل يمكن للمشاركين في السوق الأخرى تتفاعل، وبالتالي الاستفادة من لاحق لأعلى أو لأسفل الخطوة في السعر.


& # 8220؛ مومنتوم إغنيتيون & # 8221؛ هي ممارسة تنفيذ حجم كبير من أوامر السوق في محاولة لإغراء المستثمرين الآخرين لوضع الصفقات في نفس السوق. وإذا نجحت، فإن النتيجة هي التحرك الفوري في السعر بسبب وفرة من الأوامر التي توضع في السوق بسبب التدفق المفاجئ للمشاركين في السوق. ويتحقق الربح من خلال هذه الاستراتيجية هفت من خلال إما عقد مواقف موجودة مسبقا في السوق، أو اتخاذ مواقف متعارضة في مستويات الأسعار المحددة تحسبا لانحدار الأسعار. 6) استرجاع 23 يونيو زيروهيدج / الأخبار / 2018-12-14 / الزخم الاشتعال الأسواق-الطفيلية وقف مطاردة الظاهرة-وأوضح الزخم الإشعال هو ممارسة التداول مثيرة للجدل للغاية، حيث أن تقلبات الأسعار التي تحدث بسبب تنفيذه هي ينظر إليها على نطاق واسع بأنها اصطناعية ونتيجة للتلاعب في السوق.


استراتيجيات التداول القائمة على تحديد والتصرف بسرعة في حالات المراجحة تشكل جزءا كبيرا من منهجية هفت. تعرف الفرص الناشئة عن مختلف المشاركين في السوق الذين يتلقون معلومات السوق في أوقات مختلفة باسم & # 8220؛ التحكيم في وقت الاستجابة. & # 8221؛ وهذا هو، أساسا، القدرة على تلقي ومعالجة البيانات ذات الصلة بالسوق قبل أن يتمكن المنافسون من الاستجابة بشكل مناسب لظروف السوق المتغيرة.


على الرغم من أن بدء تشغيل شركة هفت يتمتع في سيناريو المراجحة الكمون غالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، انها & # 8217؛ s زيادة كافية بما فيه الكفاية من الوقت للدخول والخروج الآلاف من الصفقات الفردية وتحقيق الربح. 7) استرجاع 26 يونيو ألتوانس / فيديو / الكمون-التحكيم /


بالإضافة إلى المراجحة الكمون، والاستراتيجيات القائمة على المراجحة الإحصائية توفر وسيلة أخرى من خلالها الشركات هفت يمكن أن تستفيد. استنادا إلى خوارزميات تفسير بيانات السوق، تعتمد المراجحة الإحصائية على المبادئ المبينة في قانون & # 8220؛ للأعداد الكبيرة & # 8221؛ من أجل صحة. في الأساس، والفكرة مماثلة لتلك التي من كازينو: الحفاظ على الربحية من خلال اتخاذ ربح متوقع صغير عدة مرات ممكن. السوق الإلكترونية الحالية، إلى جانب أنظمة التداول الآلي، والشركات التجارية هفت القدرة على تنفيذ بكفاءة استراتيجيات التحكيم الإحصائية. وبغض النظر عن السرعة التي تتيحها فرصة التداول، فإن البنية التحتية التجارية التي تستخدمها شركات هفت قادرة على تحديد وتنفيذ التجارة.


دور في الأسواق العالمية.


ويمثل التداول عالي التردد جزءا كبيرا من إجمالي حجم التداول في الأسهم العالمية والأسواق المشتقة وأسواق العملات. في بعض الأسواق، هفت هي الموفر السائد للسيولة في السوق.


في أسواق الأسهم الأمريكية، تشير التقديرات إلى أن 55٪ من إجمالي حجم التداول يعزى إلى هفت. وتطبق تقديرات مماثلة على أسواق الأسهم الأوروبية، حيث يتداول الحجم الإجمالي من خلال استراتيجيات هفت بالقرب من قيمة أقرب إلى 40٪. 8) استرجاع 24 حزيران / يونيه فاس / سغب / كرس / ميسك / R44443.pdf في نهاية عام 2017، قدرت نسبة إجمالي حجم التداول في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 والمتعلق ب هفت بنسبة 23٪. 9) استرجاع 24 يونيو 2018 هافينغتونبوست / إيرين-ألدريدج / عدوانية-هايفركنسي-_b_6294176.html.


كما يتم تداول أسواق العقود الآجلة على نطاق واسع من قبل مشغلي التردد العالي. وتقدر أكبر بورصة آجلة في العالم، سم غلوبكس، أن 30٪ إلى 35٪ من إجمالي العقود الآجلة المتداولة يمكن أن تعزى إلى ممارسات هفت. 10) استرجاع 24 يونيو 2018 تشيكاغوتريبون / بوسينيس / كت-سم-دافي-0908-بيز-20170905-story. html.


وتتواجد الغالبية العظمى من الأسواق العالمية في شكل إلكتروني، ومن المرجح أن يكون التوسع المستقبلي في استراتيجيات هفت في هذه الأسواق في السنوات المقبلة.


الدعم والمعارضة.


منذ هفت & # 8217؛ s في بداية 2000s، كان موضوع شعبية من النقاش داخل الصناعة المالية. المهنيين في هذه الصناعة قد تزن في النظريات والآراء بشأن الآثار المحتملة التي هفت يمكن أن تمارس على أي سوق الذي هو سائد. على ما يبدو كل من يشارك في التداول النشط للأوراق المالية لديه وجهة نظر إما ل، أو ضد هفت.


ويدعي المؤيدون أنه ساهم في تعزيز كفاءة السوق. ومن خلال النشر السريع للبیانات المتعلقة بالسوق وتقدیم القدرة علی اتخاذ إجراءات لاحقة داخل السوق، یعتقد البعض أن هفت یحفز علی إنشاء أسواق فعالة حقا.


وفيما يلي بعض الحجج الرئيسية المؤيدة ل هفت:


توفر السيولة اللازمة للسوق: نظرا لكمية كبيرة من الطلبات التي يتم وضعها في السوق من خلال تنفيذ استراتيجيات هفت، فقد أصبح & # 8220؛ أسهل & # 8221؛ للتجار لشراء وبيع. انخفاض تكاليف المعاملات: جلبت هفت الأعمال التجارية الهائلة إلى السوق، مما يقلل من عمولات الوساطة ورسوم العضوية المطلوبة للوصول إلى الأسواق. تشديد عرض العطاءات / الطلب: كدالة للسيولة التي جلبتها إلى السوق استراتيجيات هفت، تم تشديد فروق العرض / الطلب، مما يجعل الدخول والخروج الفعالين من السوق المحتملين للمشاركين في السوق.


على العكس من ذلك، يدعي المتخلفون أن الممارسة التجارية تقوض مفهوم السوق العادلة، وأنها & # 8217؛ s & # 8220؛ المفترسة. & # 8221؛ العديد من استراتيجيات هفت، مثل توقع النظام والإشعال الزخم، ينظر إليها على نطاق واسع على أنها التلاعب في السوق وانتهاك قواعد سيك التي تحكم التجارة الشفافة.


وهناك حجج أخرى ضد هفت هي كما يلي:


هشاشة السوق: يتم تسهيل شروط التداول التي تؤدي إلى تقلبات فورية وغير متوقعة وضخمة في السعر من قبل هفت. ويعتقد أن هذه الظروف تقضي على عملية اكتشاف الأسعار الحقيقية. الافتقار إلى الشفافية: أدى العدد الهائل من المعاملات ومحدودية القدرة على المحاسبة عنها جميعا في الوقت المناسب إلى انتقاد موجه إلى صحة عمليات التحويل السريع. ويعتقد أن "انعدام الشفافية" زاد من احتمال الممارسات التجارية المخادعة بين المشاركين في السوق. تقلب السوق: لأن الخوارزميات المستخدمة من قبل هفت يمكن أن تولد إشارات التجارة التي سيتم تنفيذها دون تدخل بشري، ويعتقد أن إمكانية تقلبات السوق الخطيرة يتم تضخيمها. ومن الأمثلة التي تم الاستشهاد بها في كثير من الأحيان هو تحطم فلاش عام 2018، حيث انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 1000 نقطة في غضون دقائق. 11) استرجاع 25 يونيو 2018 ثيوارديان / بوسينيس / 2018 / أبر / 22/2018-فلاش-كراش-نيو-يورك-ستوك-إكسهانج-تكشفت.


وتنفق مليارات الدولارات سنويا من قبل المستثمرين المؤسسيين في وضع وتنفيذ استراتيجيات هفت. القدرة على الحصول على المعلومات المتعلقة بالسوق أولا، ومن ثم التصرف بناء على تلك المعلومات قبل المنافسين، هي المستأجر الرئيسي للميزة التنافسية التي تسعى إليها شركات هفت. ومع تزايد قدرة تكنولوجيا نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت، من المرجح أن يستمر تطور هفت.


على الرغم من أن القضية يمكن أن تكون إما دعم أو إدانة هفت، فإنه من المهم أن ندرك أن عددا كبيرا من الشركات هفت تعمل في كل الأسواق العالمية تقريبا. بغض النظر عن أي جانب من النقاش هو واحد على، فإنه لا يمكن إنكار أن هفت له تأثير هائل على تداول الأدوات المالية في جميع أنحاء العالم.


إن العملية والمنتجات الموصوفة في هذه المقالة هي للحصول على معلومات عامة ولا تعكس عرض منتجات فكسم & # 8217 أو خدمات فكسم & # 8217.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


إنفوريتش هيفريق.


عالية التردد تجارة البرمجيات (هفت) للتجارة الخوارزمية.


هيفريق هو محرك خوارزمية قوية تعطي التجار القدرة على نشر استراتيجيات هفت للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى استثمار الوقت والموارد في بناء وصيانة البنية التحتية للتكنولوجيا الخاصة بها. أنه يوفر جميع المكونات الأساسية لتسهيل الإنتاجية من عشرات الآلاف من أوامر في الثانية الواحدة في وقت متأخر ميلي ثانية واحدة.


يمكن استخدام هيفريق بشكل مستقل كحل تداول مربع أسود قائم بذاته، أو كجزء من منصة التداول إنفوريتش تمس لنظام تداول كامل، من طرف إلى طرف.


تتيح العمارة المفتوحة والسماسرة المحايدة للمستخدمين إنشاء ونشر استراتيجيات تجارية معقدة ومعقدة بالإضافة إلى خوارزميات الوصول من وسطاء ومزودين آخرين من الجهات الخارجية. يمكن توجيه أوامر إلى أي وجهة السوق العالمية عبر إنفوريتش الداخلية الكمون المنخفض فيكس المحرك.


متعددة الأصول.


الأسهم العالمية، والعقود الآجلة والخيارات و فكس.


السيطرة على المخاطر.


يوفر هيفريق تقييم المخاطر من كل طلب النظام ويضمن الامتثال مع قيود التجارة محددة مسبقا شركة محددة.


وسيط محايدة.


هيفريق تصلك إلى وسطاء متعددة، والتبادلات و إنز.


الرصد والمراقبة المركزية.


وفي حين يمكن توزيع مكونات هيفريق عبر مواقع جغرافية مختلفة، فإن جميع وظائف رصد ومراقبة أداء الاستراتيجية يمكن إجراؤها من موقع بعيد مركزي.


هيفريق يمكن تنفيذ 20،000+ أوامر في الثانية الواحدة فيكس اتصال واحد. يمكن استخدام اثنين أو أكثر من اتصالات فيكس زيادة كبيرة الإنتاجية.


قليل من الكمون.


يتم استدعاء كمون ذهابا وإيابا مللي ثانية من المقياس من نقطة هيفريق تقرير تنفيذ فيكس إلى النقطة عند اكتمال هيفريق إرسال رسالة أمر فيكس.


الموزعة وقابلة للتطوير.


لزيادة كفاءة وأداء استراتيجيات التداول يمكن تصميم مكوناتها لتعمل بشكل متزامن. ويمكن أيضا نشر مكونات الاستراتيجية عبر خوادم متعددة يمكن تجميعها مع مختلف أماكن التنفيذ.


دليل مبرمج جافا.


منتجات أخرى للنظر فيها.


إنفوريتش خادم استراتيجية.


منصة خوارزمية قوية للتجارة الاستراتيجية.


إنفوريتش فكس مجمع.


قوية الفوركس السيولة التجميع وخوارزمية منصة التداول.


إنفوريتش يوريكس ارتباط وقت الاستجابة المنخفض.


الترا منخفضة الكمون منصة خوارزمية للتجارة مع يوريكس.


مقالات ذات صلة.


أفضل دليل تنفيذ لانخفاض وقت الاستجابة 2018.


لا يمكن أن تقف أبدا لأنه لا يهم كم الآلاف أو الملايين من الدولارات التي تنفق خلق البنية التحتية.


السلكية. التحقيق: أعمال تجارية عالية التردد.


إنفوريتش، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا التداول، لديها منصات قادرة على التعامل مع أكثر من 10K أوامر في الثانية الواحدة.


إنفوريتش يعرض وحدة التداول عالية التردد في معرض فيا.


أحدث إضافة إلى منصة التداول إنفوريتش تمس يتيح للشركات توظيف استراتيجيات التداول خوارزمية عالية التردد.


مجلة التجار. إنفوريتش يحصل التجار الذهاب عالية السرعة بسرعة.


إنفوريتش يريد أن يعطي المحلات التجارية الصغيرة الأدوات ليكون التجار عالية التردد.


الأسواق وسائل الإعلام: جودة برامج التداول تحت المجهر.


وقد أدرجت إنفوريتش حدود المخاطر ضمن أنظمة التداول متعددة وسيطها، والتي تغطي أوامر نشأت يدويا، خوارزمية، عبر أبي أو عن طريق فيكس.


تأجير المطورين.


لبناء الروبوتات التجارية الخاصة بك لجعل الصفقات للخوارزمية.


تداول وتجارة عالية التردد.


هناك العديد من المخاطر المتضمنة في التداول في الأسواق المالية، واحد منها هو خطر اتخاذ قرار تداول خاطئ. كل تاجر لديه حلم الروبوت التداول الخاصة بهم، والتي هي دائما في حالة جيدة ولا تخضع لنقاط ضعف الإنسان - نفاد الصبر والخوف والجشع.


نظام بيئي كبير في التداول.


التبادلات مثل ناسداك، نيس، سم، وما هي بعض من الحيتان التي تدار من قبل البرمجيات، التي تربط المشترين مع البائعين. يتم توفير أبي مغلقة من قبل التبادلات للوصول إلى البيانات الخاصة بهم وأداء الصفقات.


شركات الوساطة تعمل كوسيط يعمل بين الشركات الصغيرة / الأفراد والتبادلات. عموما، فهي توفر تطبيقات المستخدم المخصصة الخاصة بهم إلى العملاء للتداول. في بعض الأحيان، يبدو وكأنه برنامج المخططات والأزرار لشراء / بيع الأسهم.


وتقوم بعض المؤسسات المالية مثل صناديق التحوط وصناديق الاستثمار والبنوك بإنشاء روبوتات تجارية خاصة بها للتداول. هذه الإدارات المالية تحتاج إلى إدارة منفصلة تعمل بشكل مكرس لتطوير الروبوتات والرياضيين يسمى 'كوانتس'، الذي خلق نماذج التداول الرياضية.


في حالة، كنت المستثمرين الأفراد، الذين يرغبون في أتمتة التداول ثم استئجار الفضاء O لخلق الروبوت لتجارة خوارزمية وتجارة عالية التردد.


ماذا فعلت الروبوتات التجارية بالضبط؟


الأفراد عادة ما يريدون الروبوتات البسيطة التي تعمل داخل محطة وسيط. وعادة ما تستخدم صناديق التحوط وغيرها من الشركات الكبيرة برامج متخصصة متطورة وحتى أجهزة لتنفيذ استراتيجياتها. على هذا المستوى، الروبوتات تعمل مع تبادل مستوى منخفض أو وسيط أبي والعمل بسرعة كبيرة.


هناك منطقة منفصلة ومحددة جدا تسمى هفت (تجارة عالية التردد) حيث الروبوت ينفذ ملايين الصفقات يوميا كل مما يجعل القليل من المال. في بعض الأحيان، مثل هذه الروبوتات تستخدم البق في السوق وعدم الكفاءة وللقيام بذلك، يجب أن تكون أسرع من الروبوتات الأخرى. لذلك، السرعة والكمون هي أولوية قصوى هنا.


روبوتات التداول والفوركس.


ويعتقد أن سوق الفوركس لديها سيولة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح 24 ساعة التداول في يوم واحد، على عكس الأسواق الأخرى، وبالتالي العديد من التجار يحاولون تطوير الروبوتات التجارية وخاصة بالنسبة لسوق الفوركس، فإنه يعطي عددا كبيرا من الأدوات التجارية.


تم تصميم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 محطات التداول بشكل خاص لإنشاء أنظمة التداول الآلي، ولكن في نفس الوقت، واجهة هي أيضا مناسبة للتداول اليدوي.


برمجة روبوت التداول.


دعونا نقول، كنت تعلم أو تعلمت MQL4 أو MQL5 لغة البرمجة (إذا لم يكن، ثم استئجار الفضاء O للقيام بهذه المهمة، لقد شهدت المطورين لتطوير الروبوتات التداول)، لذلك، كنت على استعداد لكتابة أول خبير مستشار لمحطة عميل ميتاترادر. هنا، أشياء كثيرة ممكنة.


أولا وقبل كل شيء، يمكنك فحص العديد من الروبوتات التجارية الجاهزة المدرجة في هذه المقالة لتحسين فهم البرمجة تعقيدات.


أو، يمكنك أن تسأل الاستفسارات الخاصة بك على MQL4munity أو MQL5munity. سوف تجد العديد من القادمين الجدد من ذوي الخبرة، الذين يبدون اهتماما في هذا الموضوع.


وأخيرا، يمكنك طلب تحسين أو تطوير مستشار خبير أو مؤشر في خدمة الوظائف، في حال كنت غير قادر على كتابة برنامج ضروري لوحدك. على الرغم من أنك جعل النظام من خلال الخدمة لحسابهم الخاص، يجب أن يكون لديك بعض فكرة عن اختبار استراتيجية للبحث لغة مشتركة مع المطور.


وبصرف النظر عن وجود المعرفة الأساسية للغة البرمجة، فإنه يتيح لك تنفيذ الإصلاحات الطفيفة والتغييرات في التعليمات البرمجية بعد الانتهاء من العمل. بعد كل شيء، فإنه لن يكون من المريح جدا لتوظيف المبرمجين من الفضاء - O لإصلاح كل قضية صغيرة تواجهها.


إنشاء نظام التداول الآلي على أساس الشبكات العصبية.


تطوير نظام التداول الآلي الذي يقوم على الشبكات العصبية باستخدام الأدوات الجاهزة التي تتوفر على نطاق واسع في حزم الرياضيات والبرامج الخاصة. انها مهمة مثيرة وصعبة لخلق نظام التداول الآلي مع عناصر الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، فإنه لا يتطلب خلفية رياضية عميقة أو تجربة البرمجة، كما يتم كل شيء باستخدام الوسائل البصرية.


يجب أن يكون لدى المتداول معلومات حول أساسيات المؤشرات الفنية، ومعرفة إعداد بيانات الأسعار الأساسية والخبرة في حزمة معينة للعمل مع الشبكات المحايدة. ومع ذلك، فإن عيب هذا النهج هو أن الروبوت التداول تحقيق عن طريق أدوات متخصصة للعمل مع الشبكات العصبية، وهو في الواقع "الصندوق الأسود".


التجار لا يعرفون انها مبادئ العمل، وبالتالي، يصبح من الصعب بالنسبة لهم للتنبؤ ما هي عبارة السوق الأكثر إشكالية للروبوت.


دعونا نمتلك مثالا:


الأسهم النبي هو نظام التداول الشبكة العصبية سهل الاستعمال والأدوات العامة لتطوير نظام التداول لأغراض توظيف تكنولوجيا الشبكة العصبية برينماكر. فهو يجمع تلقائيا مؤشرات متعددة في إشارة واحدة شراء / بيع واضحة. ويمكن تطبيق مثل هذه الأمور على العقود الآجلة والأسهم والصناديق المشتركة وغيرها من الأدوات المالية.


ووفقا لجميع عشاق الشبكة العصبية، فإن الخطوة الأكثر صرامة في تشغيل الشبكة العصبية هي جمع ومعالجة البيانات الضخمة ذات الجودة العالية. كونها شبكة قوية، الشبكات العصبية تعتمد على البيانات المعمول بها في كمية كافية وفي شكل مثالي، للعمل المناسب.


كيف تعمل الشبكة العصبية؟


يتم إنشاء الشبكات العصبية من مئات أو الآلاف من الخلايا العصبية محاكاة متصلة معا بنفس الطريقة تماما مثل الخلايا العصبية في الدماغ. تتعلم الشبكات العصبية من التجربة بدلا من البرمجة. الشبكات العصبية ممتازة في التنبؤ الاتجاه، التعرف على الأنماط، والتعميم.


الشبكات العصبية لا تحتاج إلى صيغ أو قواعد، لأنها أسرع وقبول البيانات غير كاملة. ويتم تدريب هذه الشبكات عن طريق عرض أمثلة على الشبكة بشكل متكرر. وتشمل كل من الأمثلة على كل من المدخلات، أي المعلومات والمخرجات، أي الاستجابة، والقرار.


هل تكلف الملايين لإنشاء روبوت؟


نو، فإنه لا. كما المشترين من الروبوتات مختلفة، المبدعين هي أيضا مختلفة. هناك شركات لا تطور الروبوتات لمحطات شعبية. الفضاء - O تطوير الروبوتات التجارية بأكملها التي تأتي في شكلين مختلفين:


المكونات في التطبيق الطرفية التي تعمل عادة لالروبوتات بسيطة وبعض تجارة ألغو. برنامج غير واجهة المستخدم الرسومية التي تعمل بشكل منفصل عن المحطة. عادة، وهذا يعمل عندما كنت تفعل تجارة خطيرة و هفت.


لدينا المطورين يعملون مع البحوث على بناء كلا النوعين من الروبوتات. ومع ذلك، فإننا نوصي لك لتطوير الروبوت التداول الخاصة بك، وفقا لمتطلباتك. لدى البورصات والبنوك وصناديق التحوط فرق تطوير خاصة بالروبوتات مخصصة لتشغيل البرامج المالية. الاستثمار في تطوير والاستثمار في الروبوتات حقا تغيير العالم. يمكن أن تؤدي قرارات الإدارة القائمة على البيانات إلى أسلوب إداري جديد، حيث سيطرح المسؤولون في القطاع المصرفي والتأمين في المستقبل الأسئلة الصحيحة المتعلقة بالآلات بدلا من وكلاء الدعم الذين سيقومون بتحليل البيانات ويعطيكم القرارات الموصى بها بأن القادة ومرؤوسيهم سوف واستخدام وتحفيز القوى العاملة لتنفيذها. ويتعين على قطاع الخدمات المالية أن يكون حذرا قبل نشر العمليات الروبوتية من أجل تجنب الحد الأدنى من الاضطرابات في الأعمال التجارية والامتثال الكامل للمعايير التنظيمية.


دعونا بناء التطبيق.


20M + تنزيلات التطبيق.


25+ الشركات الناشئة الناجحة.


200+ مطوري الجوال.


15+ ميزات فريدة من نوعها لتنفيذ (1-مرة في المتجر)


100+ الابتكارات الصغيرة / الكبيرة.


الحائز على جائزة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفضاء - O تكنولوجيز. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts