نظام تجاري جديد البخار


جديد نظام البخار البخار
وقد سرقة حساب حولها منذ بدأ البخار، ولكن مع إدخال تجارة البخار، زادت المشكلة عشرين أضعاف كما شكوى رقم واحد من مستخدمينا. بعد سرقة حسابك، والعناصر الخاصة بك المتداولة بعيدا، هي تجربة فظيعة، ونحن يكرهون أنه أصبح أكثر شيوعا لعملائنا.
ولا يزال عدد الحسابات المختطفة في ازدياد.
وكان هذا الوضع الراهن غير مقبول ونحن بحاجة إلى معالجته. في إعادة النظر في استراتيجيتنا لوقفه، وجدنا اثنين من الأمور المذكرة.
كيف يمكننا وقفه.
لقد عملنا على تحسين ميزات أمان الحساب، والثغرات المغلقة، وتحسين كيفية ومتى نحن مستخدمي الرسالة أن حسابهم في خطر، وأضاف الذاتي تأمين، وخلق حارس مصادقة موبايل الحرس (المصادقة اثنين عامل).
وهنا التداول.
في هذا الوقت، معظم الناس لم حماية حسابهم مع هذا المستوى المتزايد من الأمن. كثيرون لا يعتقدون أنهم في الواقع هدفا مجديا للهاكر الذي هو خارج لكسب المال. رأى البعض أنهم ذكاء بما فيه الكفاية حول الأمن لعدم الحاجة إلى إذن عاملين. وغيرهم من المستخدمين يعرفون أنهم في حاجة إليها، ولكن لا يمكن استخدامها لأسباب خارجة عن إرادتهم، مثل عدم وجود إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول.
أي شخص يفقد البنود في التجارة سوف تحتاج إلى أن يكون الحارس البخار الحارس موبايل تمكين على حسابهم لمدة 7 أيام على الأقل وتم تشغيل تأكيدات التجارة على. وإلا، فإن البنود ستعقد من قبل البخار لمدة تصل إلى 3 أيام قبل التسليم.
إذا كنت أصدقاء لمدة لا تقل عن 1 سنة، وسوف تعقد البنود من قبل البخار لمدة تصل إلى 1 يوم قبل التسليم.
لم تعد الحسابات التي تحتوي على أداة مصادقة الجوال التي تم تمكينها لمدة 7 أيام على الأقل مقيدة من التداول أو استخدام السوق عند استخدام جهاز جديد حيث سيتم حماية الصفقات على الجهاز الجديد من قبل أداة مصادقة الجوال.
وهذا يعني أن أي شخص باستخدام الحارس البخار الحارس موبايل لتأكيد الصفقات قادرة على مواصلة التداول كما هو الحال دائما. يمكن للمستخدمين الذين لم يتمكنوا، أو لا يستطيعون، أن يتداولوا، لكن عليهم الانتظار لمدة تصل إلى 3 أيام لتجارتها. وهذا يعطي كل من البخار والمستخدمين الوقت لاكتشاف حساباتهم قد اختراق واستعادتها قبل القراصنة يمكن سرقة البنود الخاصة بهم.
توازن صعب.
مرة أخرى، نحن ندرك تماما أن هذا هو التبادل مع احتمال أن يكون لها تأثير كبير على التداول. في أي وقت نضع فيه خطوات أمنية بين إجراءات المستخدم والنتائج المرجوة، فإننا نجعل من الصعب استخدام منتجاتنا. للأسف، هذا هو واحد من تلك الأوقات التي نشعر أننا مجبرون على إدراج خطوة أو إيقاف كل شيء. مطالبة المستخدمين بإدخال كلمة مرور لتسجيل الدخول إلى حسابهم ليست شيئا نقضي الكثير من الوقت في التفكير اليوم، ولكن هذا هو نفس المبدأ - تكلفة الأمن ندفع لضمان النظام قادر على العمل. لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل التكلفة صغيرة قدر الإمكان، لأقل عدد ممكن من الناس، في حين لا تزال تحتفظ فعاليتها.

[سؤال] نظام تجارة البخار الجديد (تجنب التجارة يحمل)
في النظام التجاري الجديد أنها تتطلب مصادقة البخار مع المحمول.
تجنب التبادل التجاري.
ابتداء من 9 ديسمبر، أي شخص يفقد البنود في التجارة سوف تحتاج إلى أن يكون الحارس البخار الحارس موبايل تمكين على حسابهم لمدة 7 أيام على الأقل.
وإلا، للحماية من الصفقات غير المصرح بها، فإن البنود ستحتفظ بالبخار لمدة تصل إلى 3 أيام قبل التسليم.
ولكن أنا بالفعل تثبيت التطبيق البخار على هاتفي النقال ولكن أنا لا أريد مصادقة المحمول.
سوف بلدي التجارة لا يزال عقد حتى أن لدي التطبيق على هاتفي النقال؟
تم تصغير التعليق.
سوف يكون عقد التجارة لمدة 3 أيام.
تحتاج إلى تمكين الحصول على رموز حارس البخار من التطبيق البخار على هاتفي، ببساطة وجود التطبيق لا يعمل. وانها ليست 3 أيام، انها تصل إلى 3 أيام.
تم تصغير التعليق.
أعتقد أن لديك لتنشيط الخيار حارس البخار في التطبيق المحمول، فقط تحميله لا يكفي. هناك عملية محددة تنطوي على اللكم في رموز في التطبيق لتنشيطه.
تم تصغير التعليق.
تحتاج إلى أن يكون مصادقة المحمول نشطة، وليس فقط التطبيق البخار.
تم تصغير التعليق.
كما أفهم أنه سيكون من الضروري أن يكون اتصال بالإنترنت لاستقبال هذه الرموز، أنا على حق؟ أنها لا تأتي كما الرسائل القصيرة، نعم؟
تم تصغير التعليق.
نعم. تحتاج إلى فتح التطبيق، ثم انتقل إلى "حارس البخار" المرجعية :)
تم تصغير التعليق.
نوب، فإنه يعمل حاليا.
تم تصغير التعليق.
حتى لا يكون هناك ما يكفي فقط أن يكون هذا التطبيق وتمكين "الحصول على رموز حارس البخار من التطبيق البخار على هاتفي"، ولكن لتكون حاليا أو لا يكفي؟
تم تصغير التعليق.
أنا استخدامه حاليا، يعمل مثل سحر.
تم تصغير التعليق.
أنها تولد تلقائيا من قبل التطبيق ولكن كنت قادرا على استخدامها حتى من دون اتصال، فقط الوقت المحمول مزامن مع الوقت العالمي المطلوبة.
تم تصغير التعليق.
شكرا على الاجابة.
تم تصغير التعليق.
في كل مرة أقوم بتوصيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي يجب أن أدخل رمز من الحارس البخار الحارس موبايل. انه مزعج.
تم تصغير التعليق.
علامة الاختيار "تسجيل الدخول تلقائيا" أو شيء من هذا القبيل؟
تم تصغير التعليق.
لم يحاكم ذلك بعد، ولكن عادة لا تترك كلمة المرور المحفوظة كما حسابي ليس البخار الوحيد المستخدمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
تم تصغير التعليق.
لذلك لا يوجد خيار آخر.
تم تصغير التعليق.
كان لدي فكرة فقط - إذا كان الطرف الذي أتعامل معه ليس لديه مصادقة متنقلة وبالتالي يسبب عقدا - فهل يمكنني فقط بيع هذه العناصر على أي حال، مما يجعل العناصر غير متوفرة كما هو الحال في عرض تجاري؟
ويبدو أن البديل هو أن يطلب من الطرف الآخر أن يرسل عرضا تجاريا بحيث يحتمل أن تكون خردة محتملة.
وهذا يعني أنه لن يكون من الممكن معرفة ما إذا كان لديهم إعدادات حث، وإلا هذا النظام هو على الأقل شفافة والتي هي جيدة بما فيه الكفاية في الوقت الراهن.
في كلتا الحالتين، ومعظم الصفقات ليست البند عن البند على أي حال لذلك أعتقد أنني يمكن أن يعيش مع هذا. أزعجت جدا، ولكن نعم.
تم تصغير التعليق.
عند استخدام أوثنتيسيون الفيلم كل الأشياء التي البريد الإلكتروني لا، والآن المحمول يفعل،
التجارة / جديد تسجيل الدخول / صفقة الآن كل شيء يذهب إلى موبايل.
تم تصغير التعليق.
ماذا لو لم يكن لديك الهاتف الذكي؟
تم تصغير التعليق.
عقد التجارة. أنا حقا أفضل كنت فتح تذكرة الدعم إلى البخار ونطلب منهم ما بعد ذلك.

تجارة البخار.
أساسيات التداول.
هدايا تجارية (ألعاب)
الغش وحظر التجارة.
قيود التجارة والسوق.
كيف يمكنني التداول؟
من أجل الشروع في التجارة التي تحتاج إليها:
أن يتم تسجيل الدخول إلى المجتمع البخار أن تكون متصلا إلى قائمة الأصدقاء البخار لديك الأصدقاء على قائمة الأصدقاء البخار الخاص بك.
ملاحظة: قد يمنعك استخدام حساب مستخدم محدود من الدخول إلى بعض ميزات كوميونيتي ماركيت. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المستخدم المحدود للحصول على مزيد من المعلومات حول حسابات المستخدمين المحدودة.
لإنشاء تجارة، يرجى القيام بما يلي:
بدلا من ذلك، إذا كنت الدردشة مع صديقك، يمكنك بدء التجارة من نافذة الدردشة عن طريق النقر على السهم الكبير واختيار دعوة للتجارة:
فتح قائمة الأصدقاء، وتقع في الزاوية اليمنى السفلى من العميل البخار انقر على السهم الصغير بجوار صديق كنت ترغب في دعوة للتجارة وانقر على دعوة للتجارة بمجرد قبول سوف تظهر نافذة التجارة حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، والألعاب، وكوبونات المتاحة للتجارة حدد المخزون المناسب الذي ترغب في عرضه من القائمة المنسدلة على اليسار انقر واسحب العنصر، لعبة، أو قسيمة كنت ترغب في التجارة من المخزون الخاص بك إلى نافذة التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إزالة عنصر أو لعبة أو قسيمة ببساطة سحبه مرة أخرى إلى المخزون الخاص بك من نافذة التجارة انقر على استعداد للتجارة وانتظر الطرف الآخر للنقر على استعداد للتجارة التحقق من محتويات التجارة صحيحة عن طريق تحوم الماوس فوق كل بند وقراءة تفاصيل البند انقر فوق جعل التجارة - بمجرد النقر فوق هذا الزر لا يمكن التراجع عن التجارة سوف تنتهي الصفقة وسوف تتلقى نافذة تأكيد مع العناصر، والألعاب، أو كوبونات تلقيت في التجارة .
ماذا يمكنني التجارة؟
البنود البخار، في اللعبة البنود ونسخ إضافية من الألعاب (المشار إليها باسم هدايا البخار) قابلة للتداول. للتأكد من إذا كان البند هو قابل للتداول، يرجى الذهاب إلى المخزون الخاص بك وحدد البند وقراءة تفاصيل البند. & لدكو؛ العلامات & رديقو؛ سيشير القسم إلى ما إذا كانت قابلة للتداول أم لا.
الذين يمكنني التجارة مع؟
يمكنك بدء التداول مع أي شخص في دردشة جماعية أو في قائمة الأصدقاء.
كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، مرر مؤشر الماوس فوق اسم ملفك الشخصي في أعلى منتصف شاشة البخار وحدد المخزون من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا العثور على رابط في القائمة اليمنى من صفحة ملفك الشخصي.
من يستطيع رؤية البنود بلدي؟
يمكنك التحكم في من يرى العناصر الخاصة بك مع إعدادات الخصوصية المخزون. الخيارات هي عامة، والأصدقاء فقط، أو خاصة. يمكنك ضبط هذه الإعدادات من خلال المخزون أو إعدادات الملف الشخصي العامة.
ماذا تقصد تجارة الهدايا البخار؟ يمكنني التجارة ألعاب البخار؟
الألعاب التي يتم تلقيها كنسخة إضافية يمكن تداولها للمستخدمين الآخرين. ويمكن استخدامها للتداول للهدايا الأخرى، أو للعناصر في الألعاب التي تدعم تجارة البخار. ويمكن أيضا شراء بعض الهدايا القديمة على البخار.
هل تجارة البخار يعني أنني يمكن أن تبيع الألعاب المستخدمة؟
لا يمكن تداولها إلا الألعاب التي منحت كنسخة إضافية، وبالتالي لم يتم لعبها. وبمجرد فتح هدية البخار وإضافتها إلى مكتبة اللعبة، لن تتمكن من التداول مرة أخرى.
كيف أضيف لعبة إلى مكتبتي بعد استلامها في التجارة؟
انتقل إلى اللعبة في المخزون البخاري الخاص بك وانقر & لدكو؛ فك هدية & هيليب؛ & رديقو؛ لإضافته إلى مكتبتك.
ماذا لو تم شراء اللعبة التي تلقيتها في تجارة احتيالية؟
يرجى الاطلاع على مقالة الهدايا التي تم إبطالها للحصول على مزيد من المعلومات.
أعتقد أنني فقط فقدت البنود في التجارة! ماذا أفعل؟
لن يقوم برنامج ستيم سوبورت بإرجاع أي عناصر أو هدايا تشعر بأنها قد تم تداولها بشكل غير عادل. لا توجد استثناءات لهذه السياسة.
لضمان التعامل مع المخادع بشكل مناسب، ومنعهم من الاستفادة من هذه الفضيحة أو غيرها في المستقبل، تأكد من أن الإبلاغ عنها من خلال المجتمع البخار:
الإبلاغ عن المخادع من خلال المجتمع البخار سيكون دائما أفضل من تقديم تذكرة دعم البخار التي تحتوي على التقرير الخاص بك. يتضمن تقرير المنتدى أفضل المعلومات حول التفاعل بين الحسابات، وأسرع في المراجعة والتصرف.
لمعرفة المزيد عن الحيل والتجارة، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة عن الغش وممارسة الممارسات الموصى بها.
ما الفرق بين عملية احتيال وخطف؟
عملية احتيال عندما يقوم مستخدم خداع مستخدم آخر في طوعا (في ذلك الوقت) إكمال الصفقة التجارية، السوق، أو إرسال هدية. بعد اكتمال التجارة، الشخص الذي خدع إما لا يتلقى ما وعدت، أو البنود المعنية ليست ما تم الاتفاق عليه.
الاختطاف هو عندما يتم الاستيلاء على حساب أو جهاز كمبيوتر من قبل شخص آخر دون إذن صاحب الحساب. وغالبا ما يتم ذلك مع البرامج الضارة أو فيروس. في بعض الحالات الخاطف إقناع المستخدم لتسليم معلومات تسجيل الدخول من خلال توفير البخار وهمية أو موقع تجاري طرف ثالث. المخترقون الأكثر شيوعا سرقة حسابات لكسب العناصر أو الألعاب، وأحيانا ارتكاب الاحتيال. غالبا ما يستخدم المخترقون حسابات مسروقة لارتكاب المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
لمزيد من المعلومات عن الحسابات التي تم الاستيلاء عليها، يرجى الاطلاع على مقالة استعادة حساب البخار المسروق وسياسة استعادة بنود البخار.
ماذا يحدث للمحتالين؟
إذا وجدت أدلة على أن المستخدم البخار هو المخادع، ستيم دعم حظر الحساب من استخدام المجتمع البخار، بما في ذلك التداول وباستخدام السوق البخار. طول الحظر يعتمد على شدة وكمية من الحيل. في بعض الحالات، سيتم حظر المحتالين بشكل دائم. إذا كان المخادع لديه حسابات متعددة، قد تكون جميع حساباتهم عرضة للحظر كذلك.
في بعض الحالات، سوف المخادعين خطف حساب واستخدامها لارتكاب الحيل والاحتيال أو المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
ما هي أفضل الطرق لتجنب الحصول على خدع؟
تجاهل الضغط وعدم التسرع في التجارة. وهناك تكتيك شائع من قبل المحتالين هو إرغامك على التجارة بسرعة حتى يتمكنوا من تغيير العناصر / الهدايا في التجارة دون أن يلاحظ. تجاهل الضغط على ثقة المستخدم الآخر. إذا كنت تتاجر مع المستخدم الذي يصر على أن تثق بهم، فإنها ربما تحاول احتيال لك. يرجى ملاحظة أن + التعليقات مندوب يمكن أن تتولد بسهولة من قبل المجموعات الخبيثة. الماوس فوق كل بند لضمان أن خصائص البند / هدية صحيحة. سيتم ذكر المعلومات حول هذا البند / هدية هنا بما في ذلك الجودة والاسم والوصف وأي آثار. إيلاء الاهتمام لسجل التجارة في حين جعل التجارة. سيتم تسجيل جميع التغييرات والإضافات وعمليات الإزالة والإجراءات في هذا المربع. يمكنك أيضا استخدامه للتواصل مع التاجر. لا تتاجر البنود خارج نافذة التجارة. إذا طلب مستخدم آخر أن تقوم بذلك، فإنها من المرجح أن احتيال لك. تصر دائما على التجارة داخل نافذة التجارة في البخار. لا يمكن تداول رصيد المحفظة والمال أو إضافتها إلى نافذة التداول. تأكد من أنك تتداول مع المستخدم الصحيح. قد يحاول المخترقون انتحال شخصية أصدقائك وغيرهم من التجار الموثوق بهم. فمن مسؤوليتكم لمعرفة من كنت تتاجر مع.
ما هي الصفقات التي يجب تجنبها؟
لا تتاجر لأي شيء لا يمكن إضافته إلى نافذة التجارة داخل البخار. الأمثلة الأكثر شيوعا من هذه السيناريوهات هي ما يلي: البنود التجارية / الهدايا مقابل المال خارج السوق المجتمع البخار. لا يمكنك إضافة رصيد المحفظة، باي بال، بطاقات الهدايا أو أي شكل من أشكال المال في نافذة التجارة. البنود التجارية / الهدايا لمفاتيح سد. لا يمكنك إضافة مفتاح سد إلى نافذة التداول. مفاتيح سد التي يتم تقديمها يمكن أن تكون لعبة مختلفة، وهمية، المستخدمة أو منطقة مقيدة. تجارة البنود / الهدايا لا شيء في المقابل في التجارة الأولى، وتتوقع الحصول على عنصر أو هدية في التجارة في وقت لاحق. لا يوجد سبب لعدم تداول كل شيء في تجارة واحدة. يمكنك إضافة عناصر / هدايا غير محدودة إلى صفقة واحدة. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك استخدام وسيط لتسهيل التجارة من جانب واحد.
ماذا أفعل إذا كنت خدع؟
إذا كنت خدع، يرجى استخدام ميزة تقرير بنيت في البخار:
انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم المسيء انقر على القائمة المنسدلة "المزيد" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة اختر & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ حدد الانتهاك (على سبيل المثال، & كوت؛ محاولة الغش التجاري & كوت؛) واضغط & كوت؛ إرسال تقرير & كوت ؛.
لماذا البخار لن يعود العناصر التي كانت خدع؟
يقوم مجتمعنا بتعيين بند قيمة يتم تحديدها جزئيا على الأقل بسبب ندرة هذا العنصر. وإذا أضيفت نسخ إضافية من هذا البند إلى الاقتصاد من خلال عمليات إعادة المخزون، فإن قيمة كل حالة أخرى من ذلك البند ستقل.
نحن نتعاطف مع الناس الذين يقعون ضحايا للخداع، ولكن نحن نقدم ما يكفي من المعلومات على موقعنا على الانترنت وضمن نظام التداول لدينا لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات تجارية جيدة. يمكن تجنب جميع الحيل التجارية.
ما هو الحظر التجاري؟
يمنع حظر التجارة حساب البخار من استخدام مجتمع البخار، بما في ذلك التداول واستخدام سوق البخار. لا يمكن تطبيق حظر التجارة إلا من قبل موظف البخار. ويرتبط حظر التجارة أساسا بالحسابات التي ترتكب عمليات احتيال.
ما هي مراقبة التجارة؟
وعند الحصول على حظر تجاري، يتم وضع الحساب المخالف تحت المراقبة أيضا. يسمح الوضع التجريبي للمستخدمين الآخرين بتحديد ما إذا كان المستخدم قد ارتكب عمليات احتيال في الماضي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كانوا يريدون التجارة مع المحتالين السابقين أم لا. لا يمنع الوضع التجريبي المستخدمين من التداول.
لماذا لا تقدم خدمة "الدعم بالبخار" معلومات حول سبب تداولها للحظر أو تأمين الحساب؟
من خلال الحد من البيانات المقدمة، دعم البخار يمنع المستخدمين الخبيثة من تعلم كيفية تجنب الوقوع في المستقبل. يعتمد دعم البخار على عدة نقاط بيانات للوصول إلى قرار بحظر أو قفل الحساب. نية المستخدمين على ارتكاب نشاط ضار، في كثير من الأحيان القيام به للمستخدمين الآخرين، تحاول باستمرار للحصول على هذه البيانات لاستخدامها في الحيل في المستقبل، والاحتيال والاختطاف.
لا أستطيع التجارة! لما لا؟
هناك أسباب مختلفة لعدم تمكنك من التداول أو استخدام السوق. يرجى الاطلاع على مقالة "قيود التجارة والسوق" التالية للحصول على مزيد من المعلومات.
لدي أفكار لأشياء أخرى في البخار التي يمكن تداولها. كيف أعطي هذه التعليقات؟
يمكنك الرد على ردود الفعل أو اقتراحات في منتدى اقتراحات / أفكار كما يتم قراءتها بانتظام من قبل المطورين لدينا.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

عروض تجارة البخار.
ما هو العرض التجاري؟
عرض التجارة هو التجارة المعبأة التي يمكنك إرسالها إلى صديق. يمكنك تحديد العناصر للتداول من المخزون الخاص بك والعناصر التي ترغب في تلقيها من المخزون صديقك، وإرسال العرض التجاري. ثم يستطيع صديقك اختيار قبول أو رفض أو تقديم عرض مضاد. على عكس تجارة البخار العادية، لا تحتاج إلى أن تكون متصلا بالإنترنت في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إرسال العروض التجارية وتلقيها باستخدام متصفح ويب.
كيف يمكنني إرسال عرض تجاري؟
يمكنك إنشاء عرض تجاري وإرساله من مكانين: صفحة العروض التجارية ضمن مستودعك أو من الملف الشخصي لأحد الأصدقاء.
لإرسال عرض من صفحة العروض التجارية:
فتح البخار (إما العميل أو عن طريق شبكة الإنترنت) تحوم فوق اسم الشخص الخاص بك في الأعلى انقر على المخزون انقر على عروض تجارية انقر على عرض جديد للتجارة حدد صديق كنت ترغب في تقديم عرض التجارة إلى انقر واسحب العناصر التي ترغب في التجارة من كل من المخزون في صناديق التجارة التحقق من مربع لتأكيد محتويات التجارة انقر على جعل العرض.
لإرسال عرض من الملف الشخصي لأحد الأصدقاء:
فتح البخار (إما العميل أو عبر شبكة الإنترنت) تحوم فوق اسم الشخص الخاص بك في الأعلى انقر على الأصدقاء انقر على صديق كنت ترغب في إرسال عرض تجاري انقر على المزيد انقر على عرض التجارة انقر واسحب العناصر التي ترغب في التجارة من كل من المخزون في صناديق التجارة التحقق من مربع لتأكيد محتويات التجارة انقر على جعل العرض.
ستحتاج بعد ذلك إلى تأكيد العرض التجاري. إذا كنت تستخدم مصادقة الجوال من خلال ستيم موبيل أب على الهاتف الذكي الخاص بك لحماية حسابك، يمكنك التأكد من خلال التطبيق. وإلا ستتلقى طلب تأكيد عبر البريد الإلكتروني.
بمجرد تأكيد التجارة، سيتم إرسال العرض.
كيف يمكنني تعطيل عمليات التأكيد؟
للتأكد من أنك تتحكم في العناصر التي تنتقل من حسابك، يجب تأكيد العروض التجارية. لم تعد هناك طريقة للتعطيل.
لمن يمكنني إرسال عرض تجاري؟
يمكنك إرسال العروض التجارية إلى أي من أصدقائك مع المخزون الذي يمكنك عرض أو أي شخص الذي أعطى لك ورل التجارة فريدة من نوعها. يمكنك العثور على الخاص بك فريدة من نوعها ورل التجارة على الجزء السفلي من الخاص بك الذين يمكن أن ترسل لي العروض التجارية؟ صفحة الإعدادات.
ماذا يمكنني أن أضع في عرض التجارة؟
أي عناصر قابلة للتداول في المخزون الخاص بك.
لاحظ أنه لا يمكنك تضمين أموال محفظة البخار في عرض تجاري أو تجاري. إذا كان شخص ما يرسل لك عرض التجارة يدعي أنها تشمل الأموال محفظة البخار قد يكون عملية احتيال. يمكنك الإبلاغ عن المحتالين باستخدام & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ رابط في ملفه الشخصي.
كيف يمكنني عرض عرضي التجاري؟
عندما تتلقى عرضا تجاريا، سوف يتحول صندوق البريد الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من واجهة البخار إلى اللون الأخضر. لمشاهدة العرض، انقر على صندوق البريد وحدد & لدكو؛ في انتظار المراجعة التجارية & رديقو ؛. يمكنك أيضا عرض العروض المعلقة وسجل العرض الخاص بك من صفحة العروض التجارية في المخزون الخاص بك.
هل يتم إزالة العناصر في عرض تجاري مؤقتا من مخزوني مثل السوق؟
لا. تبقى البنود في عرض تجاري في المخزون الخاص بك حتى يتم قبول عرض أو إلغاؤه.
هل يمكنني إرسال أكثر من عرض واحد بنفس العناصر؟
نعم فعلا. يمكنك إرسال أكثر من عرض يحتوي على نفس العناصر. عند قبول عرض ما، ستتغير أي عروض معلقة أخرى بنفس العناصر من معلق إلى غير نشط ويتم نقلها إلى سجل العرض.
ماذا يحدث لعرض عندما لا يتوفر عنصر ما؟
إذا كان العرض التجاري يحتوي على بند يتم تداوله بعيدا أو بيعه في السوق، تصبح التجارة غير نشطة ولا يمكن قبولها بعد الآن. سيتم نقله تلقائيا إلى سجل العرض.
كيف يمكنني تغيير عرض أو معارضته؟
من المخزون الخاص بك، حدد العروض التجارية حدد العروض الواردة حدد الرد على العرض حدد تغيير العرض إضافة أو إزالة العناصر من أي من المخزنين أو كليهما حدد تأكيد محتويات التجارة حدد إرسال عرض العداد.
سيتم إرسال العرض المضاد كعرض تجاري جديد.
كيف يمكنني إلغاء عرض تم إرساله؟
من المخزون الخاص بك، حدد العروض التجارية حدد إما العروض الواردة أو العروض المرسلة وتحديد التجارة التي تريد إلغاء حدد إلغاء العرض التجاري في أسفل، الزاوية اليمنى من نافذة عرض التجارة.
يمكنك إلغاء عرض معلق تم إرساله من منطقة العروض المرسلة في صفحة العروض التجارية.
ماذا لو كنت & أمب؛ س غير راض عن التجارة التي أدليت بها؟
جميع الصفقات نهائية. فاستخدم خطوة التأكيد للمراجعة والتأكد من رضاك ​​عن العرض.
كم من الوقت هو عرض جيد ل؟
تنتهي صلاحية العروض التجارية تلقائيا بعد أسبوعين. يمكنك العثور على تاريخ انتهاء العرض في أسفل عرض معلق.
أين يمكنني رؤية تاريخ تجارتي؟
يمكنك عرض السجل التجاري من صفحة العروض التجارية أو من & لدكو؛ المزيد & رديقو؛ المنسدلة في المخزون الخاص بك.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

SteamGameSwap.
143 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
steamcommunity / لمحات / 76561197998931747 / mossyoakmanhntr steamcommunity / لمحات / 76561197981125077 blueshiftlabs steamcommunity / لمحات / 76561198054386037 rikker_ steamcommunity / لمحات / 76561198014974848 computernerd225 steamcommunity / لمحات / 76561198057961078 warheat1990 steamcommunity / لمحات / 76561198019530214 YUV9 steamcommunity / لمحات / 76561198027913613 poontawn rSGSpolice steamcommunity / لمحات / 76561198025292225 Mad_Wonka ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197994823460 إسمانردبارون. и ещё 12 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 1 месяц назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198082770900 puck17 [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.
отправлено & # 32؛ 7 месяцев назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197989914453 at8mistakes & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.
[H] وهناك لعبة من اختيارك.
отправлено & # 32؛ 4 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561197998409112 سنتينتدوست.
отправлено & # 32؛ 4 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198075319593 ليسيفري.
отправлено & # 32؛ 5 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198054166224 Xandl7.
отправлено & # 32؛ 12 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198054780365 برينسيساورون.
отправлено & # 32؛ 49 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198037202406 nono1013.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198308043514 ثيدوتالادر.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198044950806 لاهواثوان.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198171686166 شاربك.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197999655904 أتوميكراديو.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198118199116 بروفسيركاكس.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198098024574 كيريرو.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198015412219 فانزملجاك.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197996816992 فغد.
отправлено & # 32؛ 2 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198051295993 أندريانوديا.
отправлено & # 32؛ 2 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198015247054 ثيمازينغفايلور.
отправлено & # 32؛ 10 ч назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198115583664 Salomonn1.
отправлено & # 32؛ 2 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198142690154 ساديمان.
отправлено & # 32؛ 4 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198067056029 - DarkNeko.
отправлено & # 32؛ 4 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198140464060 نيادنوف.
отправлено & # 32؛ 4 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198237282454 bung_the_booce182.
отправлено & # 32؛ 8 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198105061353 بيكسيكزيك.
отправлено & # 32؛ 5 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198015859763 Jackster22.
отправлено & # 32؛ 5 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197993310642 تغلوهو.
отправлено & # 32؛ 9 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198138592180 dinodares99.
отправлено & # 32؛ 10 ч назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198796552594 LameFlame12.
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 21645 على & # 32؛ أب-152 & # 32؛ في 2017-12-25 18: 26: 45.489919 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

Comments

Popular Posts