خيارات التجارة ل سلتكس


خيارات التجارة ل سلتيكش
سلتكس لديها الأصول لجعل دفقة كبيرة في سوق التجارة هذا أوفسيسون، ولكن هل تريد لهم؟ لقد وضعنا مقترحات تجارية وكان المعجبون يصوتون، مع الآلاف في وزنها.
بول جورج أوبتيون A.
ومن الواضح أن هناك شكوكا هائلة تحيط بأي تجارة محتملة لبول جورج. ولم يبق في السابعة والعشرين من العمر سوى سنة واحدة على عقده وكان بإمكانه الفرار إلى ليكرز عند انتهاء صلاحيته. هل هذا يستحق التخلي عن اختيار 2018 بروكلين، أفري برادلي وجاي كرودر فريق ودية؟ وقد انقسم نحو 3000 ناخب.
بول جورج أوبتيون B.
إذا تم مزج المشجعين C حول التخلي عن برادلي وكرودر في صفقة لجورج، لم تكن حول هذه الحزمة. الوجبات الجاهزة هنا: سلتكس المشجعين يعتقدون حقا في جيلن براون.
أنثوني دافيس.
وسوف يستغرق هوبر من عرض للحصول على بيليكانز حتى التفكير في التداول أنتوني ديفيس، وهذا هو ما هو عليه. يختار بروكلين هذا العام والقادم يمكن أن يرسي الأساس لنواة قوية محتملة، لكن مشجعي بوسطن يبدو أنهم يرون سلتيكس يقضون تلك اللقطات.
خيار كلاي تومسون A.
على ما يبدو سلتكس المشجعين لا أعجب جدا مع كلاي طومسون. ومن شأن الحصول عليه في هذا السيناريو أن يحرك الطريق C في الأسفل في مسودة الموسم المقبل، ولكنه سيعطي بوسطن أيضا حارسا لنجوم الرماية دون الحاجة إلى نقل أول اختيار شامل.
الخيار كلاي تومبسون B.
هذا السيناريو هو أكثر إثارة للاهتمام قليلا نظرا لأنه البنوك على نهاية المطاف من ووريورز تشغيل الهيمنة. سوف ستيف كاري تتحول 34 في عام 2022، ولكن مهما فعلوا مع اختيار أعلى يمكن أن يطيل ذلك المدى، مما يجعل تلك المستقبل يختار متواضعة في أحسن الأحوال.
المزيد الشرائح.
إذن، ماذا أمامنا؟ نحن إجراء عدد قليل من المكالمات.
أسوأ من عام 2017: لحظات لا تنسى؟ حسنا، ليس بالضبط.
أفضل من 2017: لحظات لا تنسى، وتصدرت عنوان آخر.
سلتكس تتحول أنفسهم إلى فريق للتعامل معها.
من هو رقم 1 في قائمة "20 تحت 25" لرياضة بوسطن؟
سلتكس تحول أكثر وأكثر عدوانية.
تشريح سلتكس الفوز متتالية.
خمسة قصص تحت الرادار ل سلتيكش هورنيتس.
أ. شيرود بلاكيلي في الدوري الاميركي للمحترفين ابتداء من 5: انهم قمم.

بوسطن سلتكس: وكيل الحرة وخيارات التجارة مع دب.
وقد منحت الدوري الاميركي للمحترفين استثناء لاعب المعوقين، أو دب، لبوسطن سلتكس لموسم 2017-18 بعد إصابة غوردون هايوارد.
وقد منح بوسطن سلتكس استثناء لاعب المعوقين بعد إصابة غوردون هايوارد من المرجح أن يجبره على تفويت الموسم بأكمله. ويقال إن إدارة شؤون الإعلام تبلغ قيمتها 8.4 مليون دولار.
بوسطن يمكن استخدام دب لتوقيع لاعب في صفقة لمدة سنة واحدة أو الحصول على لاعب في السنة النهائية من صفقة عبر التجارة (الذي يناسب أيضا في هذا الراتب). لذلك، سلتكس دون & # 8217؛ ر لديها طن من الخيارات، ولكن هناك لاعبين هناك التي يمكن أن تساعد هذا الفريق. بوسطن لديها حتى 10 مارس لاستخدام الاستثناء.
سلتكس كانت على ما يرام حتى الآن، وأنها تبدو بالتأكيد مثل أنها & # 8217؛ إعادة تحسين اللعبة لعبة. وقد أوقفوا المباراة الافتتاحية أمام كافالييرز لكنهم عادوا تقريبا للفوز بها بعد أن تراجع هايوارد. كما أسقطوا فتحت المنزل إلى باكز. ومنذ ذلك الحين، فاز بوسطن بثلاث مباريات متتالية. جايلن براون وجيسون تاتوم اضطروا إلى التصعيد، وكان لديهم. على الرغم من أن هورفورد كان حقا حافزا لهذا الفريق سلتيكش بينما كيري ايرفينغ لا يزال يجد إيقاعه.
يمكن أن تختار بوسطن الانتظار حتى الموعد النهائي من 10 مارس لاتخاذ خطوة إذا كانوا يريدون أن نرى أي اللاعبين الحصول على التنازل عنها من قبل فرقهم في وقت متأخر من هذا الموسم. إذا كانوا يريدون أن تتحرك في وقت أقرب من ذلك، لديهم بعض الخيارات هنا. سيكون لديهم لنقل لاعب على القائمة حاليا لإفساح المجال للاعب المكتسبة حديثا على الرغم من.
وكلاء مجاني.
جيرالد غرين.
كان جيرالد غرين على هذا الفريق سلتكس الموسم الماضي ومعرفته مع براد ستيفنز وبعض اللاعبين ستكون ضخمة. وقال انه سيكون على التكيف مع الكثير من اللاعبين الجدد، لكنه بالتأكيد لا يزال لديه شيء لتقدمه. في الموسم الماضي، بلغ متوسط ​​معدل لعبه الأخضر 11.4 دقيقة مع 5.6 نقطة، 1.8 متابعات، و 0.7 تمريرات في المباراة الواحدة. إذا كان يمكن أن يضع هذا النوع من الأرقام مرة أخرى، وقال انه & # 8217؛ د يكون طن من المساعدة مرة أخرى في بوسطن.
براندون راش.
براندون راش كان بداية للموسم الأخير تيمبرولفس، لكنه الآن يجد نفسه بدون منزل الدوري الاميركي للمحترفين. وقد تعامل مع الإصابات على مدى المواسم القليلة الماضية، ولكن عندما هو & # 8217؛ ق صحية لديه القدرة على إحداث فرق.
مات بارنس.
مات بارنز من المحتمل أن يجلب طن من القضايا خارج المحكمة إلى سلتكس، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنهم يريدون ذلك. في العام الماضي مع ساكرامنتو و غولدن ستايت، بارنس متوسط ​​7.1 نقطة 5.2 متابعات، و 2.6 يساعد في المباراة الواحدة. انه مطلق النار من 33 نقطة 3٪ 33.5٪، حتى انه يمكن أن تساعد على فتح الأرض.
جاكسونفيل، فل & # 8211؛ مارس 18: كوري بريور.
كوري بريور.
المزيد من حساء الشودر والأبطال.
بوسطن بروينز 2017: مروحة في عيد الميلاد رسالة عيد الميلاد إلى نهل سانتا 9h أغسطس بوسطن ريد سوكس 2017: مروحة & # 8217؛ ق رسالة عيد الميلاد إلى ملب سانتا 9h أغسطس نيو إنغلاند الوطنيين 2017: مروحة & # 8217؛ رسالة عيد الميلاد ل نفل سانتا منذ 10 ساعة بوسطن سلتيكش 2017: مروحة و # 8217؛ ق رسالة عيد الميلاد ل نبا سانتا 10h أغسطس باتريوتس غريديرون نيوس: تري الزهور جاهزة للأسبوع 16 معركة مقابل فواتير 20h أغسطس.
كوري بريور بوضوح لا يصلح في لوس انجليس ليكرز الشباب إعادة بناء الخطة. من خلال 5 مباريات هذا الموسم كان متوسطه 18.1 دقيقة في المباراة الواحدة، ولكن هذا & # 8217؛ s لأنه يتضمن بداية واحدة. إذا كان في بوسطن، أعتقد أن سلتكس يمكن أن نتوقع منه أن يضيف 5 نقاط في الليلة كما هو و رسكو؛ ق شمل شمله مع زميله جامعة فلوريدا هورفورد.
إرسان إلياسوفا.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد إرسان إلياسوفا هو قطعة ضرورية لأتلانتا الصقور. يمكن أن يبحثوا عن إرساله إلى بوسطن إذا تم تضمين موهبة شابة مثل عبد النادر في الصفقة. من خلال 4 مباريات هذا العام إلياسوفا هو المتوسط ​​5.5 نقطة و 5.5 مرتدة في المباراة الواحدة.
بينما أنا & # 8217؛ د أحب أن نرى كوري بريور لم شمل مع آل هورفورد، أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر تريد أن تجعل صفقة مع ليكرز. يجب على سلتكس أن يتطلع إلى توقيع جيرالد غرين، الذي يمكن أن يتدخل على الفور للمساعدة في الخروج من مقاعد البدلاء. انه & # 8217؛ د يكون وجود المخضرم عظيم لغرفة خلع الملابس الشباب كذلك.

كايل لوري الشائعات: 76ers لم يعد خيارا بعد ذكرت سلتكس التجارة.
ويقال إن فيلادلفيا 76 من أصل حراسة نقطة كايل لوري، وكيل وشيك مجاني غير مقيد، بعد التوصل إلى اتفاق مع بوسطن سلتكس للحصول على أول اختيار العام في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مسودة.
قدم مارك شتاين من إسبن التحديث على اليانصيب لوري الأحد. وقال ادريان فوجناروفسكي من صحيفة ذا فرتيكال ان سيكسرز وسلتكس من المتوقع ان ينتهيا صفقة اختيار رقم 1 يوم الاثنين وان فيلي سيختار حارس نقطة واشنطن ماركيل فولتز يوم الخميس.
في مايو، قال كيث بومبي من فيلادلفيا انكوايرر لوري كان "مهتما" في اللعب ل سيكسرس وكان المكتب الأمامي يخطط لتقديم له "عقد مربح" في أوفسيسون.
انها خيار توسعية فيلي لم يعد يحتاج إلى النظر في افتراض عدم وجود قضايا اللحظة الأخيرة مع تجارة بوسطن قبل أن يصبح نهائيا.
وبلغ معدل فولتس 23.2 نقطة و 5.9 تمريرات و 5.7 متابعات و 1.6 سرقة و 1.2 كتل عبر 25 مباراة فى موسمه الجماعى الوحيد فى واشنطن. إن إنتاجه القوي مع هوسكيز يضعه في صدارة ليأخذ دورا هائلا على الفور، مما يلغي الحاجة إلى حارس نقطة آخر.
مايكل كاسكي بلومين من 247Sports تعتبره وضع مربح للجانبين 76:
مكافأة الجانب من صفقة فولتز: الآن #sixers دون & # x27؛ ر تضطر إلى زيادة كايل لوري في وكالة حرة.
وفي الوقت نفسه، لوري يجب أن لا تزال قيادة عقد ماكس في وكالة حرة من أي من رابتورز أو منظمة أخرى.
بليك ميرفي من جمهورية رابتورز مرت على تعليقات أدلى رئيس تورونتو ماساي أوجيري حول الوضع في الشهر الماضي.
واضاف "انها وظائفنا لمحاولة الحصول على كايل للعودة ونفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة". "نريده مرة أخرى، كان جزءا كبيرا من النجاح هنا، ولكن ما يقوله كايل لا يدعوني خمسة أيام من الآن ويقول:" أنت تعرف ماذا، أنا لن يأتي ". ثم كل ما قلته هنا لا يعني شيئا، لذلك نعم، هناك تأثير الدومينو هناك، وعلينا أن نتخذ القرار الصحيح ".
نيويورك نيكس، سان أنطونيو سبورز وإنديانا باسرز هي من بين الفرق الأخرى التي يمكن أن ننظر إلى الترقية في حارس نقطة خلال فصل الصيف.

نبا مشروع الشائعات التجارة: سلتكس يدعو يدعو للاختيار رقم 1 العام؟
نج أدفانس ميديا ​​ل نيوجيرسي.
انها ليست حقا نبا مشروع الموسم حتى الفريق مع اختيار رقم 1 العام - بوسطن سلتكس، وذلك بفضل شبكات - يبدأ بإدخال المكالمات للاختيار.
في حين أن هناك عادة حركة صغيرة أو الجر لأن الفريق الحائز على اليانصيب هو عادة الفقراء ويريد أعلى المواهب الشاملة، هذا العام يمكن أن يكون مختلفا بسبب فريق بوسطن الجاهزة الفوز.
مع ثلاثة أسابيع حتى مشروع، وهذا بدأ عملية الشائعات التجارة في وقت مبكر. وفقا لآدم هيملزباش من بوسطن غلوب، حفنة من الفرق قد أظهرت بالفعل اهتماما في التحرك لأعلى لاختيار.
وقال سلتكس غم داني اينج في مقابلة هاتفية من لاس فيغاس "ان الشيء الوحيد الذي نعرفه هو ان لدينا الخيار رقم 1". "ما لا نعرفه على وجه اليقين هو من هو هذا الشخص وما هو نوع القيمة التي يمكن أن تحصل عليها لنا إذا اخترنا أن نذهب إلى اتجاه آخر غير مجرد صياغة هذا الاختيار".
وقال اينجيه "هناك امران يحدثان". "أعتقد أن قيمة [اختيار] تزيد من الاقتراب من المشروع هو واحد، واثنين هو حقا بحاجة إلى معرفة قيمة المشروع كله، لأن بعض المحادثات التي لديك تداول أسفل في مشروع والتداول التجاري للاعبين، والانتقال إلى الوراء وهكذا دواليك. "
إذا كانت سلتكس مفتوحة حقا للعمل، التكهنات حول سيكسرس تتحرك صعودا من رقم 3 في صفقة اقبال يمكن أن يكون أكثر فائدة.
ومن المتوقع أن تكون ماركل فولتز واشنطن اللاعب الأول المحدد، بغض النظر عن الفريق الذي يملك اختيار.
معلومات عنا.
المزيد عن نج.
أقسام نيوجيرسي.
المساهمة في نج.
قصص الصحف والصور.
تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ 2017 نيو جيرسي أون لاين لاين. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).
لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من شركة نيو جيرسي أون لاين المحدودة.
تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.

مكدسة سلتكس مع خيارات أوفسيسون وانها مشكلة جيدة لديك.
ماذا سيفعل سلتكس مع اختيار رقم 1؟
صورة إلسا / جيتي إيماجيس.
كان بوسطن سلتكس أفضل الاحتمالات للفوز في اليانصيب مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2017 وفعل، مما يتيح لهم اختيار محصول محملة الموهبة من المواهب واردة. فريق اكتسبت مع كامل خزانة الأصول اكتسبت جائزة أخرى، والآن انهم تركوا مع طن من الخيارات.
اختار داني إينجيه الجلوس على قطعه التجارية هذا الموسم، على الرغم من أن الفريق كان مرتبطا في بول جورج وجيمي بتلر يتداول قبل الموعد النهائي. ولكن الآن سوف يكون على محمل الجد للنظر في ما سيفعل مع اختيار رقم 1، من المرجح أن تصبح واشنطن ماركيل فولتز.
كل هذا يصبح أكثر صعوبة كما سلتكس دخول نهائيات المؤتمر الشرقي معركة ضد كليفلاند كافالييرز، وهذا يعني أن الاهتمام يجب أن يكون على الآن، على الرغم من أن المستقبل هو أكثر إشراقا.
حتى لو كان كافالييرز لاكتساح سلتكس، وقد أثبت هذا الفريق أنه يمكن الفوز في الموسم العادي و بوستسيسون بعد إغلاق سلسلة سبع مباريات ضد واشنطن ويزاردز. انها صعبة لتبرير الشحن قبالة حزمة من اللاعبين الدور الذي أظهرت كبيرة لنجمة واحدة.
إذا كان سلتكس سحب قبالة فوز غير متوقع على كليفلاند، تتحرك قطع يصبح من المستحيل تقريبا.
سلتكس يمكن أن تبقي الأمور نفسها ومشروع فولتز رقم 1.
ومع إخراج أمير جونسون مبلغ 12 مليون دولار من الكتب، يمكن لبوسطن تحمل الحد الأقصى للراتب المخضرم دون تحريك أي من قطعه. وهذا قد يعني بليك غريفين، إذا لم يعود إلى لوس انجليس كليبرز، أو على الأرجح، جوردون هايوارد، الذي كان مرتبطا سلتكس نظرا لعلاقاته مع المدرب براد ستيفنز. وكان مدرب كلية هايوارد في بتلر، وتقدم الفريق إلى بطولة البطولة الوطنية.
ومن شأن الحفاظ على اختيار فولتز والضغط على القائمة الحالية للفرق أن يكون محفوفا بالمخاطر، حيث أن سلتكس غير مضمون بنجمة في وكالة حرة، ولكن إذا استفاد من ذلك، يمكن أن يكون لديهم ما يكفي للتنافس بين أفضل الدوري. فإنه لن كسر قلوب المشجعين أو قطع الكيمياء في هذه العملية، سواء.
ليس هناك من ينكر إشعيا توماس براعة الهجومية بعد الآن، حتى مع التركيز على الفرق تألق له في مخططاتهم الدفاعية، وقال انه يحمل بوسطن بشكل مكثف. قد يتقلص دوره على فريق بما في ذلك هايوارد أو جريفين وفولتز، ولكن سيلتشس يجب أن يستفيد استفادة كاملة من السنة الأخيرة من عقد له 6 ملايين $. يمكن أن يكون لديهم حتى ترف اللعب له من مقاعد البدلاء.
كما أن حفظ القطع سيحمل مقعد سلتيكش أكثر من ذلك مع توماس، فولتز، أو أفري برادلي، الذي كان كبيرا في التصفيات مع 16 نقطة على 38 في المئة اطلاق النار من ثلاث نقاط، ولعب دور الحرس الاحتياطي.
بوسطن يمكن أيضا أن تلعب بطاقاتها مع 2018 رقم 3 اختيار جيلن براون، الذي كان له دور غير متوقع في مسرحية قبالة مقاعد البدلاء مع تيري روزييه وماركوس الذكية باعتبارها قطع الدعم الهامة. اعتمادا على وكلاء الحرة الموقعة، وهذا يمكن أن يعني أيضا جاي كراودر يلعب دورا خارج بداية خمسة.
الرسم البياني العمق ل سلتكس يمكن أن يبدو شيئا من هذا القبيل:
بغ - ماركيل فولتز.
سغ - أشعياء توماس.
سف - جاي كرودر.
يف - غوردون هايوارد.
G - أفري برادلي.
G - ماركوس الذكية.
G - تيري روزييه.
F - جيلن براون.
F / C - تايلر زيلر.
ربما لا يمكن إغراء غريفين من L. A. أو هايوارد من ولاية يوتا، على الرغم من.
التداول لبول جورج هو خيار آخر.
إذا كان إينج لا يريد أن يأخذ خطر اللعب لعبة الوكالة الحرة، بول جورج ربما يكون الهدف التجاري أعلى فريقه.
جورج في وضع معقد، على الرغم من. هناك احتمال أن يكشف كل الدوري الاميركي للمحترفين يوم الخميس يملي مستقبله.
إذا تم اختياره لأحد الفرق الثلاثة المرموقة، وقال انه سيكون مؤهلا للتوقيع على شرط المخضرم المعين، طريقة جديدة للفرق مع نجم للاحتفاظ به. إن إنديانا بيسرز سيكون قادرا على دفع جورج 50 مليون $ أكثر من أي فريق آخر مرة واحدة ينتهي عقده الحالي في عام 2018. وهذا ميزة كبيرة على أي الخاطبين المحتملين الآخرين.
ومن غير المتوقع أن يجعل أحد هذه الفرق، على الرغم من مصيره يكمن في أيدي وسائل الإعلام كما 100 الكتاب والمحللين يصوتون على الشرف.
حتى لو كان يفعل، ليس هناك ما يضمن انه سوف تأخذ عرض إنديانا. وقال انه يمكن الترباس في أي مكان يرضي بدلا من ذلك. لهذا السبب، في كلتا الحالتين، نتائج يوم الخميس قد لا تكون في نهاية المطاف المسألة، وانديانا قد تبدو للتجارة بدلا من احتمال فقدان له من أجل لا شيء.
كان جورج لديه مصالحه على الانتقال إلى ليكرز أعرب، ومع ل. A. الحصول على اختيار رقم 2 في مشروع هذا العام، فإنه قد يتحرك عليه تقريبا من الصعب كما يمكن بوسطن، ناقص مشروع بقعة واحدة. على الرغم من أن إنديانا سوف تكون أكثر ميلا إلى حفر في جيوب أعمق من سلتكس، ليس هناك ما إذا كان جورج سوف يرتكب على المدى الطويل، مع عقده لتنتهي بعد أشهر. انها خطر آخر، ولكن واحدة بوسطن قد تضطر إلى اتخاذ إذا كان يريد تجنب الضغط وكالة مجانية. انها واحدة إنديانا قد تضطر إلى اتخاذ أيضا في خوف من فقدان نجمها دون عودة.
ربما هناك صفقة أخرى للعمل بها.
سلتيكش يمكن أن تقدم: اختيار رقم 1 في عام 2017، واختيار غير المحمية بروكلين نتس في عام 2018، واليانصيب كليبرز المحمية اختيار في عام 2019، وميمفيس غريزليز أعلى 8 المحمية اختيار 2019، اشعياء توماس على عقد رخيصة للغاية تنتهي ، جاي كراودر على صفقة ودية ودية حتى عام 2020، رقم 3 اختيار جيلن براون، ماركوس الذكية، أفري برادلي، والقادمة تيري روزييه.
لا يمكن لأي فريق لمسها في قسم الأصول، وأي فريق يبحث لجعل خطوة اقبال يعرف أين ننظر.
بطريقة أو بأخرى، يجلس على كل تلك المواهب يضع بوسطن في حالات أوفسيسون الأكثر إجهادا في الدوري الاميركي للمحترفين. هناك العديد من الحلول الممكنة، ولكن ليس هناك حل واضح الآن. ومع ذلك، انها مشكلة جيدة جدا أن يكون.
بوسطن يمكن أن تحتفل انتصار اليانصيب في الوقت الراهن، ولكن موعد مع ليبرون جيمس كافالييرز يلوح في الأفق.

Comments

Popular Posts