ستراتيجيا سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى


سلخ فروة الرأس الفوركس.


مقدم من إدوارد ريفي في 22 أبريل 2007 - 09:28.


يمكن أيضا أن يطلق على الفوركس سلخ فروة الرأس تداول سريع. وهي طريقة يسمح فيها التجار لمواقفهم أن تستمر فقط لبضع ثوان، لدقيقة كاملة ونادرا ما أطول من ذلك.


(وكقاعدة عامة إذا كان التاجر يحمل موقف لأكثر من دقيقة أو اثنتين فإنه يعتبر لم يعد سلخ فروة الرأس، بل هو التداول العادي).


الغرض من سلخ فروة الرأس هو تحقيق أرباح صغيرة في حين تعريض حساب التداول لمخاطر محدودة جدا، وهو ما يرجع إلى وضع تداول سريع / فتح سريع.


لن يكون هناك أي نقطة في سلخ فروة الرأس لكثير من التجار إذا لم تكن عرضت على التجارة مع حسابات عالية الاستدانة. القدرة فقط على العمل مع أموال كبيرة من، في الواقع، لا يزال المال الظاهري، وتمكين التجار للاستفادة من حتى خطوة 2-3 نقطة.


كيف يفعلون ذلك؟ لنفترض أن المستغل يفتح مركز تداول 100000 وحدة مع ور / أوسد. لكل نقطة وقال انه سوف تكسب الآن 10 $ ... إغلاق في مع فقط ربح 3 نقطة يجلب ما يصل الى 30 $ و [مدش]؛ ليس سيئا لمدة أقل من دقيقة واحدة من العمل ...


الآن، قد تسأل على الأرجح ما يفكر فيه وسطاء الفوركس حول هذا الموضوع، لأنه إذا فاز المستغل باستمرار، فإن الوسيط سيحافظ على بعض الخسائر.


هذا هو السبب في موضوع النقاش الشعبي الآخر هو دائما في اهتمام المتسوقين ': ما وسيط الفوركس تسمح لك لفروة الرأس في السوق؟


من الواضح أن الوسطاء في مكتب التداول لن يوافقوا على أسلوب التداول لدى المتداولين، ومن المرجح أن يطلبوا من المتداول تغيير عاداته التجارية أو العثور على وسيط آخر. ولكن، حتى إذا كان المستغل يبقى في، وهناك طريقة أخرى لإبطاء أداء المستغل أسفل وأنه هو تعيين التأخير بين بدء النظام وملء الفعلي. والسبب في ذلك هو أن وسطاء مكتب التداول يحتاجون إلى وقت لكونتريتريد / معالجة كل أمر لمنع الخسائر الخاصة في حالة تغلق المتداول في الربح.


الوسيط الذي لن يعترض على سلخ فروة الرأس هو واحد الذي لديه أفضل الصفقات تجهيز منصة الآلي. باستخدام مباشرة من خلال معالجة لا يوجد أي تدخل بين التاجر وصانع السوق و [مدش]؛ البرنامج هو رعاية العملية التجارية بأكملها. لذلك، فمن المرجح أن وسيط مع "بطيئة" منصة معالجة الأعمال تعترض على أسلوب التداول المستغل.


يمكنك أن تقرأ بعض مزيد من المعلومات حول سلخ فروة الرأس والعثور على نصائح مفيدة لالمتسوقين في حقائق حول الفوركس سلخ فروة الرأس ونصائح مفيدة.


الآن، نحن نرحب بكم في مجموعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لاكتشاف استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس في الفوركس.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجيا الفوركس سلخ فروة الرأس.


أون أوبيراتور فينانزياريو بوò ديرسي تال سولتانتو سي أدوتا أونا تنيكا دي ترادينغ، ألتريمنتي ساريب سيمبليسيمنت ديستيناتو a بيردير. تشي إنيزيا أوجي a فاري ترادينغ può أبروفيتاري دي نوميروس تنيش أمبيامنت تستات بير ريندير فينسنت لا بروبريا أتيفيتا، نون بيسوغنا فار ألترو تشي تشيغلير e كولورو i كوالي في رينونسيانو نون أوتيرانو مي نولا دا كيستو بوسينيس. دا أون فنتينيو a كيستا بارت i ميغليوري ترادرس سونو ستاتي آل لافورو إيدياندو ميتودولوجي سوفيستكات، ما أنش سيمبليسي دا أبليكار دي كوي أوجي i نوفيتي ديفونو سولتانتو سيجلير دي أبروفيتار. نوي سيامو كوي فور ديفولغار لي ميغليوري تنيش تشي سونو ستات أدوتات نيل كورسو ديل تيمبو دي كوي لا لا ستراتيجيا سكالبينغ فوريكس فا بارت a بون ديريتو.


كوي هاي l & # 8217؛ أوكاسيون دي أبروفوندير l & # 8217؛ وتيليززو ديلا تنيكا ديلو سكالبينغ نيل فوريكس. سبيريامو تشي تو سي أوفرا l & # 8217؛ أوكاسيون دي بيرسيتي لو سكالبينغ كومي أون أونا ستراتيجيا فوريكس دا سفروتير فين دا سوبيتو e نون دوبيتار نيمينو بير أون إستانت ديلا سوا إفيكاسيا: سيغيندو لي نوستر إنديازيوني أنش تو بوي ريسوتير بوني ريسولتاتي وتيليزاندولا l & # 8217؛ إمبورتانت è سولو أبليكارتي بير 10 مينوتي سيغيندو ciò تشي أبيامو دا دير، أوغني كونسيتو verrà إنفاتي إلوستراتو نيلا مانييرا più تشيارا e ليمبيدا بوسيبيل سينزا لاسيار سبازيو أد أسبيتي تروبو تينيسي تشي فينيربيرو بير كومبلكسار لي كوز إد أنوارتي a مورت.


سلخ فروة الرأس ميغليوري وسيط.


سيغنالي دي التداول.


بريما دي بروسدري آل & # 8217؛ أناليسي ديلي ميغليوري ستاتي فور بير فارم سكالبينغ سول فوريكس، è بين ريكوردير a توتي تشي è بوسيبيل فار ترادينغ كون i سيغنالي o نوتيفيتش. دي كوزا سي تراتا؟ سي تراتا دي سيغنالازيوني دي أوبيرازيوني دا فار سول ميركاتو كون أونا أوتيما probabilità دي تشيودير إن أتيفو. كيستي سيغنالي سونو دي سوليتو ديبلوياتي دا بريماري إستيتوتي دي أناليسي فينانزياريا e سونو بوي ديستريبويتي أي ترادر ​​كون فاري modalità. إسيستونو فاري تيبي دي سيغنالي، ألكوني سونو a باغامينتو e ألتري غراتويتي.


إسيستونو سيرفيزي دي نوتيفيتشي تشي فانو غواداغنار e ألتري تشي فانو بيردير. L & # 8217؛ أونيكو مودو بير كابير فيرامنت سي أون سيرفيزيو فونزيونا أوبور نو è أناليززير كون أتنسيون لو ستوريكو ديلي أوبيرازيوني سوجريت. فاسيندو كيستا أناليسي سي سكوبري تشي إيل ميغليور سيرفيزيو إن أسولوتو è كيو غارانتيتو دا 24option a توتي i سوي إسكريتي غراتيتامنت. بوي ريتشيدير غراتيس لي نوتيفيتش دي 24option كليكاندو كوي. Bòò سيمبراير سترانو تشي أون سيرفيزيو غراتويتو باتا كلاموروسامنت سيرفيزي مولتو più كوستوسي ما لي نوتيفيتش دي ترادينغ دي 24option سونو إلوستراتور دا بريماري إستيتوتي دي أناليسي فينانزياريا. E & # 8217؛ نورمال، كيندي، تشي لي previsioni si rivelino sempre estremamente دقيقة.


استراتيجيا سكالبينغ الفوركس: perché وتيليززارلا؟


ترا i فاري سترومنتي فينانزياري أوجي ديسبونيبيلي سول بياتافورم دي ترادينغ إيل ميركاتو فالوتاريو è سيرتامنت إيل ميجليور بير فار ترادينغ. إيل فوريكس أوفر لي أوكاسيوني péù سوكولنت e تشيارامنت ليجيبيلي بيرتشé سي تراتا ديل ميركاتو più إمبورتانت إن أسولوتو. سول فوريكس دي جيورنو إن جيورنو فينغونو سكامبياتي più دي 4000 ميلياردي دي دولاري آل جيورنو، سي تراتا دي أونا سيفرا تالمنت إليفاتا تشي بير نوي è أديريتورا ديفيسيل إيماجينارلا، تانتا أبوندنزا كوستتيزيس أون فانتاغيو كلاموروسو تو توتي ترادرس تشي أوبيرانو سول فوركس، غلي أوبيراتوري غير ديفونو فار ألترو تشي تشي تروفار لا جيوستا تشياف دي ليتورا ديل ميركاتو بير سفروتارلو إن توت لي سو بوتنزاليتا إد أونا دي كيست تشيافي تي لا أوفر ديريتامنت لا تنيكا ديلو سكالبينغ فوريكس.


سي سونو ديسين دي مودي ديفيرنتي تشي بوسونو إسير سيليزيوناتي بير لا بروبريا أوبيراتيفيتا نيل فوريكس، أد إسيمبيو سي بو سيغلير ترا نوميروس كوبي دي فاليوت ديفيرنتي أوغنونا ديل كوالي ها ديلي كاراتيريستيش سبيسيفيش e كومبريند آل سو إنتيرنو لي كوزيوني دي دي مونيت، أولتر a سيجلير ترا ديفيرنتي كوبي سي ها لا posibilità دي فاريار لو ستايل دي ترادينغ سيغليندو ستراتيجي دي فاريو تيبو تشي بوسونو أندار دال كامبيري لا دوراتا ديلي أوبيرازيوني (دال بريف ترمين آل لونغو تيرمين). بير ستابيل لا دوراتا دي أونا أوبيرازيون بيسوغنا كالكولارلا دال مومنتو إن كوي سي كليكا سول بولزانت بير فار أجرة إنغريسو آل ميركاتو فينو a كواندو نون سي سيغلي دي أوسير مانواليمنت أوبوسيت a كوسا أون أونو ستوب لوس o تاكي بروفيت: i ليفيلي تشي بيرمتونو دي أوسير أوتوماتيكامنت آل فيريفيكارسي دي أون سيرتو أمونتير دي بيرديت o بروفيتي.


كواندو لي كوز فانو بير إيل ميغليو i بروفيتي سي لاسيانو كوريرير بير توتا لا دوراتا ديل تندنز دي ميركاتو e سي تشيود لا بوسيزيون سولتانتو كواندو سي كولغونو دي سيغنالي دي إنفرزيوني تشي بورتيربيرو a بيرنيسيوس بيرديت دي دنارو. في باساتو لا تندنزا برينسيبال دي ترادرس إيرا كيلا دي بريفيرير أوبيرازيوني دي ميديو e لونغو تيرمين، نيل بريمو كاسو سي ريستافا نيل ميركاتو سيمبر أولتر أونا سيتيمانا، نيل سيكوندو كاسو لي بوسيزيوني بوتيفانو ريستير أبيرت أنش بير ميسي e كواندو ألا فين l & # 8217؛ أوبيراتور أوسيفا دال ميركاتو لو فاسيفا نيل ميغليور دي كاسي كون أون غروسو بوتينو دا أجيونجير آل بروبريو كابيتال.


أوجي لي كوز سونو كامبيت بيرتش سول فوركس أورماي أوبون أوبيرار أونا غراند فاريتي دي ترادرس، منتر بريما سولتانتو تشي أفيفا إنورمي كابيتالي أفيفا لا posibilità دي فار إنفستيمنتي، بارليامو دي سيفري أد إسيمبيو دي 100.000 $ a سالير، إنفيس أوجي سي può سيجلير دي إنفستير أنش a بارتير دا 100 €، كيندي è ناتورال تشي أنش لي فورم ديل ترادينغ سيانو كامبيت e تشي i ترادرس بريفيريزكانو فار بيكول أوبيرازيوني تشي غارانتيسكانو بيكولي e ميدي بروفيتي تشي فادانو سوبيتو أد إنغراندير إيل كابيتال a ديسبوسيزيون بير فار فار سيمبر più إنتروتي غرازي آل & # 8217؛ أكريسيمنتو ديل كابيتال ستيسو، كومي سابراي إنفاتي i غواداغني سول فوريكس سونو بروبورزيوناتي آل كابيتال a ديسبوسيزيون.


أجرة سلخ فروة الرأس: أجرة أوبرازيوني دي سكالبينغ فيول دير إسغوير ديسين دي أوبيرازيوني آل جيورنو تشي سي أبرونو e سي تشيودونو نيلو سبازيو دي بوتشي سيكوندي o آل ماسيمو بوتشي مينوتي، فينو a 15 مينوتي سيركا.


كيستا تنيكا فين perciò سبيسو ديفينيتا دي "توكاتا e فوجا"، غرازي بروبريو a كيستو أتتيجيامنتو i ترادرس بوسونو أوسوفروير دي ديفيرز أجيفولازيوني تشي سونو سيرتامنت ماغيوري ريسبيتو ألي defoltà كوي سي فا إنكونترو وتيليززاندو لا تنيكا. I ترادرس تشي فانو سكالبينغ هانو أون أتتيجيامنتو مولتو أجنزيفو نيي كونفرونتي دي ميركاتي فينانزياري e بونتانو أد أوتينير إيل ماسيمو جيورنو بير جيورنو ني لورو أفاري. غلي سكالبرس بوسونو ديسيدير ​​أنش دي إغنورار كومبليتامنت i غراندي سيكلي دي ميركاتو ديسكريتي نيلي برينسيبالي تيوري ديل ترادينغ كومي كومي كولا دي داو بيرتشé لا لورو أوبيراتيفيتا سي ريفولج ألا ميكرو إكونوميا، a بيكولو بيوتوستو تشي آل غراند è بير سيكو تشي سي سينتيامو دي كونسيجليار لا تنيكا في وحدة خاصة منظمة العفو الدولية بيكولي إنفستيتوري.


غواداغني ديلا الاستراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس.


سي سونو تري فاريابيلي برينسيبالي تشي بوسونو إنفنزار بيسانتيمنت لا كوانتيتا دي بروفيتي تشي سي بوسونو إنكاميرار نيل فوريكس، لا بريما è سيرتامنت لا لا دوراتا ديلي أوبيرازيوني، كوانتو più a لونغو إيل ميركاتو سي مووف نيلا ديريزيون تشي تو أفيفي بريفنتيفاتو تانتو più a لونغو تو بوي غواداغنار . لا سيكوندا فاريابيل، a كوي أبيامو già فاتو سينو، è ريلاتيفا آل & # 8217؛ أمونتير ديل كابيتال دي إنفستيمنتو تشي سي ها a ديسبوسيزيون، إيل كابيتال رابريسنتا لا فورزا ديل ترادر ​​إد i بروفيتي سكالانو سيمبر إن مانييرا بروبورزيونال آل كابيتال بوسيدوتو: كيندي più غراند l & # 8217؛ إنفستيمنتو ماغيوري i بروفيتي؛ إنفين i غواداغني سول فوركس ديبندونو دالا ليفا فينانزياريا أدوتاتا più ألتا è لا ليفا péù ألتي سارانو i بروفيتي نيلي أوبيرازيوني فينسنتي، ما بيسوغنا سيمبر سوبيزار بين l & # 8217؛ أوسو ديلا ليفا فينانزياريا بيرتش إسا è إن غرادو دي أومنتار أنش لي بيرديت، كيندي تي بريغيامو دي بريستار لا ماسيما أتنزيون a كيستو أسبيتو.


أورا فاسيامو أون إسيمبيو براتيكو تشي تي بيرميتا دي كابير لي إنورمي potenzialità ديلو سكالبينغ نيل فوريكس e لا جيستيون ديل ريششيو إن كيستو أمبيتو. إيماجينا دي أفير a ديسبسيزيون أون كابيتال باسلار دي 100 € e فار ترادينغ بارتندو دا أونا ليفا فينانزياريا دي 1: 100. إيكو لا ريجولا برينسيبال بير لا جيستيون ديل ريششيو نيل ترادينغ e كيندي نيلو سكالبينغ إمبون دي نون إنفستير مي più ديل 5٪ ديل كابيتال a ديسبوسيزيون بير إيسيغيتو إفيتواتو. كيندي بوي فار مولت أوبيرازيوني دا 5 € دي ريششيو سياسكونا، في توتال بوي فار 20 أوبيرازيوني دي ترادينغ توت إن بيرديتا بريما تشي إيل توو كابيتال سي إساوريسكا، أنش مولت دي più سي ديسيدي دي ريسشيار آل ماسيمو 2 o 3 € بير تريد.


أوبيراندو كون أونا ليفا دي 1: 100 e فاسيندو أوبيرازيوني دا 5 € سياسكونا ميتيامو بير أونا دوراتا ميديا ​​دي 2-3 مينوتي سياسكونا، بوي أنش أريفار a رادوبيار إيل كابيتال إنفستيتو غواداغاناندو كيندي سيركا ألتري 3 o 4 € بير أوبيرازيون. آل تيرمين ديلا توا جيورناتا دي ترادينغ سولا بيس دي 20 أوبيرازيوني بوي فار أنش مولتو دي più دي 50 € سيمبر آل نيتو ديل بيرديت! كيندي غواداغاندو 50 € آل جيورنو كون لا تنيكا ديلو سلخ فروة الرأس، بوي لافوار في أون بيو دي خام أوغني جيورنو، حوالي 5 جيورني سو 7، أنا غواداغني علاء فين ديلا سيتيمانا في così بوكو سفورزو بوسونو أمونتير ميديامنت 250 €! إيكو لا رينديتا تشي ستافي سيركاندو، a فين ميس إنفاتي كيستو بوتريب ترادورسي إن أون فيرو e بروبريو ستيبينديو تشي تالفولتا بوز سوبيرار بير إسكسو o بير ديفيتو i 1000 €.


ستراتيجيا سكالبينغ الفوركس: لا جيستيون ديلا تنيكا.


أريفامو دونك ألا كيستيون più إمبورتانت: بو أون أون برينسيبيانت أبليكار لا تنيكا ديلو سكالبينغ e جيونجير كيندي أي ريسولتاتي تشي أبيامو بافنتاتو؟ سيكورامنت سي، ما ألي دوفيوت كونديزيوني e ريسبيتاندو سيرت ريجول. كيلو تشي è سيكورو è تشي ني بريمي ميسي دي أبليكازيون ديلا تنيكا ليficoltà بوتريبيرو إسير ماغيوري دي كونسيغنزا i بروفيتي مينوري perché بوتريب فيريفيكارسي كوالش بيرديتا إن più. لا كوزا più إمبورتانت إن كيستو سينسو è إمبوستير بين i ليفيلي دي ستوب لوس بير إيفيتار بيرديت ماغيوري دي كوالش ورو. في الثانية لوغو بيسوغنا ريجير إيل ريتمو، ciò سيغنيفيكا تشي لو سكالبينغ بوز تالفولتا ميتير سوتو بريسيون إيل ترادر ​​بيرتش فار أوبيرازيوني تشي سي أبرونو e سي تشيودونو نيل جيرو دي بوتشي مينوتي o تالفولتا سيكوندي، può إسير مولتو إمبيغناتيفو.


أونا ديل دوتي ريتشيست بير فار سكالبينغ è لا فريدزا إد أون غراند كونترولو إموتييفو، كيست سونو كاباسيتي تشي بوسونو إسير أكيزيت كون لا براتيكا، نيل تيمبو، فينو a كيل مومنتو لا كوزا إمبورتانت دا فار è إسرسيتسيراسي، سي سي أونا بيرسونا بارتيكولارمنت سوجيتا a سبالزي أومورالي ديديكاتي a تنيش دي إنفستيمنتو più ترانكيل تشي نون سي باسينو سو ريتمو فرينيتيسي e نيل فراتيمبو إمبرا a كونترولار لا توا emotività. ريكوردا تشي سي أنش دوفيسي إنكوررير إن بيرديت ريبيتيوت إيس فانو بارت ديل ترادينغ e لي سوبيسكونو أنش غلي إسبيرتي، كيندي كونسولاتي e سيركا سيمبر دي بيرفيزيونارتي كونتينامنت. إنفين ريكوردا تشي بير فار سكالبينغ إد إيفيتار i فالسي سيغنالي ديل ميركاتو ليميتاندولي إيل più بوسيبيل ديفي أسولوتامنت أوزار ديجلي إنديكاتيوني تينيسي بير إيل بريف ترمين، كومي i سوبورتي e لي ريسيستنز، إيل بارابوليك سار e l & # 8217؛ أدكس.


التداول على الخط: تأتي إنيزيار.


إستراتيجي e تنيش دي سكالبينغ إن إنفستيير كون بروفيتو!


فوي فار توا لا ستراتيجيا دي سكالبينغ بير غوادانار نيل ميركاتو ديل ترادينغ أونلين؟ بير بريما كوزا ألورا أفراي بيسونو دي أون بريف "رياسونتو" ديل فونزيونامنتو دي كيستا تنيكا، بير بوي أبروفوندير غرازي أي نوستري كونسيجلي لي più إنتيرسانتي مانوفري تشي نيغلي أني هانو بيرميسو a تانتيسيمي ترادر ​​دي سوتشو دي غوادانار إن فريتا.


بريندندو a موديلو لي تينيش دي باتاغليا ديجلي إندياني d'أميركا، تشي فا سكالبينغ ديف ميتير إن بيدي ستراتيجي إن إنفستيمنتو رابيد إد إفيكاسي بير أوتينير إيل بروبريو بريميو، إن كيستو كاسو لو سكالبو. نون ساببيامو سي إيل تيرمين ديريفا دا كيستا تنيكا، ما سي بيس بينزار دي sì!


كومي ديسيفامو، كيستو مودو دي فار فين كاراتريززاتو دال دوفر أوبيرار إن بريفيسيمي مارجيني دي تيمبو، أديريتورا إن بوتشي سيكوندي دورانت i كوالي إيل ترادر ​​ديف أبرير e تشيودير بوسيزيوني.


لا بيرسونا تشي أوسا تنيش دي سكالبينغ كومي ستراتيجيا فين ديفينيتا سكالبر: إغلي ديف سيركير دانك دي سفروتير i مومنتي دي volilità بير أندير a بيززار أونا سيري دي أوبيرازيوني إن غرادو دي جينيرار più غواداغني بوسيبيل دورانت لي 24 أور دي كونتراتازيون. نون إمبورتا سي أوغني غواداغنو بوسا إسير كونسيديراتو دي بريف إمبورتو، poiché sarà لا سوما توتيل a فار سوريدير لو سكالبر آل تيرمين ديلا جيورناتا دي كونتراتازيوني.


أنا ريتشي ديل استراتيجي دي سلخ فروة الرأس.


بروبريو a كوسا دي كويست كاراتيريستيش، فر لي ستراتيجي دي ترادينغ è كيلا كون più ألتا بيرسنتسوالي دي ريششيو دي بيرديتا بريسنت سول ميركاتو.


إنفاتي، سي نون سي تين sott'occhio la gestione del denarovestito، سي ريششيا دي أكومولار أون نوميرو إسيسيفو دي بيرديت دورانت l'إنتيرو أركو ديلا جيورناتا إن كوي سونو ستات إفيتوات لي أوبيرازيوني.


ديفيرنز كون لي ألتر تنيش دي ترادينغ.


سي كونفيرونتيامو لي تنيش دي سكالبينغ كون لا ستراتيجيا دي ترادينغ دي بوسيزيون، بوسيامو ترار أونا سيري دي كونتراكتيون إنتيرسانتي. إنانزيتوتو، تشي سفروتا لا سيكوندا تنيكا، مينو ريشيوسا، فا a كونسيغنار نون سولو غلي إنديكاتي ريلاتيفي all'analisi fondamentale del mercato، ما أنش كيلي دي أناليسي تنيكا.


كون كيستي داتي، ريسيس a ستريبير إن مانييرا إفكاس لي كوريت ستراتيجي بير i فاري إنفستيمنتي. A ديفيرنزا دي كيستو، تشي أوسا لو كيستا modalità نون سي إنتيريسا ديل أناليسي فوندامنتالي ما فا ديريتو آل سودو، بونتاندو سولا سيمبليس أناليسي تنيكا دي بريف بيريوديو.


أونا ولتيريور تنيكا a كوي فار ريكورسو è l 'أناليسي ديل ترادينغ سيستيم: غرازي أد أونا سيري دي سوفتوار سبيسيفيكاتي أوت أوتوماتيزانو لا فاس دي أناليسي، بوسونو أفير أونا بريسيسا كونوسنزا dell'andamento de przzi de mercato. A كيستو بونتو ديفينتا più رابيدو أندار a بيزار أورديني à l'أكيستو o لا فنديتا دوبو يفر أسيغناتو آل سوفتوار إنديكازيوني سبيسيفيتش سول كونديزيوني دا سيغوير.


إيكو perché تشي وتيليززا كيستا تيبولوجيا دي سترومنتو بير إيل ترادينغ أونلين بريفيريسس وتيليزار آل ميغليو i كومبيوتر، così دا ريوسير أد أوبيرار più فاسيلمنت سوي تيمفريم ريستريتي لا لا لوجيكا أومانا ديفيسيلمنت بو سيغوير أتنتامنت. سي تراتا إنفاتي دي أوبيرازيوني تشي دورانو بوشيسيم فرازيوني دي سيكوندو، ديفرنزا دي تنيش دي تيبو دايلي ترادينغ.


تشي è أداتو a وتيليزززار ستراتيجي e تنيش دي سكالبينغ؟


لو سكالبر ديف دانك بوسيدير ​​أون بروفيلو بارتيكولار: سي تراتا دي أونا ستراتيجيا أداتا سولو a تشي ها أون أون كاراتير إن غرادو دي سوبورتار لو ستريس e أفير un'alta toleranza di gestione del rischi e del perdite.


سيرفيس أنش مولتا كونسنترازيون e لا ديترمينازيون أد أوبيرار أتنتامنت كون i سوفتوار سبيسياليتي، بير أفير لا جيوستا فريدزا دي نون إنتيرفيرنير دورانت لي أوبرازيوني أوتوماتيزيتات تشي ستانو بورتاندو a ديل بيرديت e ستانو بروسسيوغاندو "أبارنتيمنت" إيل كونتو دي تشي فا ترادينغ.


سسينديامو نيل ديتاغليو: لي أوبيرازيوني.


كواندو إنيزيامو a سفروتير لا ستراتيجيا دي كوي ستيامو بارلاندو، فوغليامو راجيونجير تانتي بيكولي بروفيتي تشي كومونك ريسكانو a كوبرير i كوستي ديل أوبيرازيوني: e بروبريو كيستو رابريسنتا أونو دي più "إنغومبرانتي" أوستاكولي دا دوفر سوبيرار. في جيرغو، سي بارلا دي وقف الخسارة ستريتي في أخذ الربح.


كواندو أنديامو أد أوبيرار سول فوريكس، أد إسيمبيو، لو سبرياد دي تشي سفروتا لا تنيكا إن كيستيون فا a موفيرزي فر i i 2 إد i 4 بيب إد è نيسساريو أفيدارزي a بروكر تشي نون كوستينو تروبو دال بونتو دي فيستا ديل كوميسيونيسي.


سكالبينغ e كونتروترند.


تنيكا più سفروتاتا كونسيست nell'entrare إن كونتروترند. سيò ستا a سيغنيفيكار تشي سي فا a سفروتاري لا فاس دي ريمبالزو più أوتيمال، أوفيرو كولا تشي سي أتوا سوتو ريسيستنز دي بريف بيريوديو، أوبور سو سوبورتيسي. ميتندو a بونتو لي لين أوبيراتيف دي ريفيرميتو، أنديامو أد أكيستار كواندو سي تروفيامو سوي سوبورتيسي، e a فندر نيل كاسو سي تروفيامو a ريدوسو ديل ريسيستنز.


إيل بروفيتو دي تشي فا سكالبينغ سي باسا بروبريو sull'individuare كيستي بونتي إن كوي كوي بريزو تندنزيالمنت فا a ريلاسيار دي بيب بير l'أبونتو إن كونتروترند.


وتتكون إستراتيجية أونلاترا من نيلو سفروتير لي باند دي بولينجر.


سلخ فروة الرأس ديناميكو.


كستو تيبو دي ستراتيجيا، o ميغليو دي تنيكا سبيكولاتيفا è ستاتا سفيلوباتا a بارير دال 2003، كواندو لو سفيلوبو إسبوننزيال ديل بياتافورم دي ترادينغ هانو بيرميسو دي وتيليزززير موفيمنتي مولتو رابيدي دي بريزو، أنش سي دي ميسورا più كونتينوتا. أتولمنت أنش إن إيطاليا لو سكالبينغ ديناميكو è أونا ديل تنيش più وتيليززات.


كيستو أنش إن virtù ديل فاتتو تشي i ترادر ​​هانو لا busibilità دي أباسار إيل ليفيلو دي ريششيو ديل أوبيرازيوني، غرازي أد أون سيستيما دي ستوب مولتو راففيسيناتو.


فكسغم: أوتييني أسيسو إليميتاتو a كيستا بياتافورما. L'أكونت إينلود l'أب بير إيل موبيل e l'أسيسو أي ويبينار.


I الفجوة نيل التجارة: كوزا سونو e كو كوالي إليمنتي ناسكونو؟


بارتيامو إمدياتامنت تشياريندو كوزا رابريسنتانو. في براتيكا رابريسنتانو أون "بوكو غرافيكو" ترا i مينيمي e i ماسيمي ديل لاسو تيمبورال تشي سي ستا أنليززاندو. E 'دونك أوففيو تشي سونو ديجلي إنديكاتي مولتو إمبورتانتيفي نيل ميديو e نيل لونغو بيريوديو. بير غلي إنفستيتوري تشي لافورانو كون لو سكالبينغ سي تراتا دي أون سيغنال دي سكارسا إمبورتانزا إن كوانتو nell'ambito del grafico orario può فيريفيكارسي دي سوفنت.


كوال è إيل لورو رابورتو كون إيل تيمبو؟ ديامون أونا ديفينيزيون.


ديسيامو تشي كون إيل باسار ديل تيمبو i غاب تندونو a تشيودرسي (إن براتيكا i بريزي بريما o بوي تورنانو سيمبر أي فالوري أورجنالي)؛ tutt'altra ستوريا è إنفيس ديترمينار كون كوالي تيمبيستيش توتو ciò avverrà.


سونو مولتو ريليفانتي nell'ambito dell'analisi tnnica dunque proprio perché هانو لا busibilità دي ديفنتار دي سوبورتي o ديل ريسيستنز. I غاب بوسونو فيريفيكارسي بير إسيمبيو دوبو تشي فينغونو ديفولغات ديل نوتيزي دي غراند إمباتو فينانزياريو o دوبو إيل ريلاسيو دي أون نوفو برودوتو؛ أوففيامنت بوسونو إنفنزار غلي ستوب لوس ه أنا تأخذ الربح بروجراماتي في بريزيدنزا.


لو ستوب لوس è أونا تنيكا تشي إن توريا دوفريبب أيوتار l'إنفستيتور a بروتيجير i بروبري كابيتالي. دا كوزا؟ دال فاتتو تشي إيل ميركاتو بوسا ديريجيرسي فيرسو ديريزيوني تشي ريسولتينو كونتراري ألي أسبتاتيف إنيزيالي. كون كيستا ستراتيجيا سي دوفريبب دونك ميتير فين أد أونو ستاتو تشي بورتا أد أونا بيرديتا. إيل كونسيتو دي تاكي-بروفيت إنديكا إنفيس لا كوتا تشي، سي راجيونتا داي بريززي، إنديكا لا فين ديلا بوسيزيون إن غواداغنو.


لو اقتبس من كوي بلوكار وقف الخسارة ه أخذ الربح سونو مولتو إمبورتانتي أي فيني دي بورتار إن ألتو إيل più بوسيبيل i غواداغني ديفيرانتي دالي أوبيرازيوني تشي سي إنتندونتو إفيتوار.


دوبيو مينيمو e ماسيمو: استراتيجية مختلفة في البرنامج التعليمي مصغرة الامم المتحدة.


ستيامو بارلاندو دي دو فيغور d'إنفرزيون دي غراند إمبورتانزا تشي بوسيامو إنكونترير دورانت ديلي فاسي دي ميركاتو إبيرفندوتو o إيبركومبراتو.


ديامو أونا ديفينيزيون دي إيبيرفندوتو e إيبركومبراتو. كيستي دو كونسيتي ريسولتانو كونيسي أغلي إنديكاتيوني ديتي أوزيلاتوري، دي كوي أبيامو già بارلاتو كوي.


في براتيكا، أبيامو أون ميمتوتو دي إيبركومبراتو نيل مومينتو إن كوي كويست أوزيلاتوري سباكنو فيرسو l'ألتو أون فالور ديفيرنت بير أوغني أوزيلاتور. دا ciò l'إنفستيتور è أوتوريززاتو أد أسبيتارسي أون كامبيو دي ديريزيون ديل تيتولو تشي سي ستا أناليززاندو. فيسيرسا أبيامو أون بيريودو كاراتيريززاتو dall'ipervenduto، نيل مومنتو إن كوي غلي أوزيلاتوري سباكنو فيرسو إيل باسو أون فالور. دا lì attendiamo dunque un'inversione فيرسو l'ألتو ديل تيتولو.


نوتيامو كيستا بارتيكولار فيغورا تنيكا كواندو سول غرافيكو تشي أناليزاميو سي فيريفيكانو كيستي إليمنتي:


إيل غرافيكو دي بريزي أريفا أد أغوانتار أون مينيمو o أون ماسيمو دي بيريوديو i بريزي سونو ألونتاناتي إن سينسو أوبوستو i بريزي سونو ألونتاناتي أنكورا.


إيل ميكانيسمو ديلا تيستا e سبال.


كيستو كونسيتو فيين رابريسنتاتو دا أون إنسيم دي غرافيسي إيل كوي ستوديو تينتا دي أكتيفار l'إنفرزيون ديل تريند دي أون بارتيكولار سترومنتو فينانزياريو. أفريمو أونا سيتوازيون كاتالوجابيل إن كيستو تيبو دي ميكانيسمو كواندو:


أفين أون بريمو ماسيمو o مينيمو سي ريجيسترا أون سيكوندو موفيمنتو تشي كري أون أون بيكو ريسبيتو a كيلو بريسيدنت أفين أون نوفو بيكو تشي إن براتيكا رابريسنتا l'إنفرزيون ديل تريند.


أوففيامنت سولو لا براتيكا e لو ستوديو في أيوتيرانو a ريكونوسير بير تيمبو لا فورمازيون دي تيستا e سبال نيل بيل ميززو دي فاسي كاراتريززات دا إيبيرفندوتو o إيبركومبراتو. إيل كونسيجليو تشي سي سنتيامو دي دير è كومونك كيويلو دي كونفرونتارزي أديغواتامنت أنش سوي فورم ديديكاتي بريما دي توفارتي إن إنفستيمنتي دي كيستو جينير.


بينانت e العلم: un'apertura concreta all'investimento.


بارليامو أورا دي دي باترن دي بريزو ديتي دي كونتينازيون، إن كوانتو فينغونو رابريسنتاتي كومي دي فينوميني دي كونسترازيونزيون ديل ميركاتو. في براتيكا ستابليسكونو دي مومنتي إن كوي أكيرنتي e فينديتوري أليغريسكونو ليجرمنت لي لورو attività. ريمان دونك أباستنزا سيمبليس إنديفيدوار لا فورمازيون دي تريانغولي e باندير تشي سيغو أونا فاس أباستنزا أسيليراتا.


بير كيل تشي كونسرن لي باندير ريالزيست إلوسترانو ماسيمي e مينيمري ديسرسنتي كون إنكلينازيون إنفيرزا ريسبيتو a كويلا ديل تريند (فيرسيرسا، بير لي باندير ريباسيست، أفريمو دي ماسيمي e دي مينيمي كريسنتي).


I بينانت إنفيس بريسنتانو أونا فورما a تريانغولو: i ماسيمي e i مينيمي سي ديريغونو فيرسو أون بونتو سبيسيفيكو؛ دا كيستو بونتو ripartirà إيل تريند تشي بريسيدنتيمنت أفيفا سوبيتو أونا باتوتا d'أريتو.


دا ريكوردير تشي توت e دو لي فيغور دي كوي أبيامو بارلاتو موسترانو أونا ديسرتا ديسيسا ديلا volilità ريسبيتو آل تريند أوريجينال إنتيروتو.


فيديو e ميتودو سو كومينسيار كون إيل ترادينغ.


24Option: ميتيامو في براتيكا كوانتو أبريسو.


كون 24 أوبتيون l'أوتنت avrà لا posibilità دي أوزار أنش لا بياتافورما موبيل.


الحد الأدنى للتجارة: 24 € ديبوسيتو مينيمو: 250 €


دوبو إسيرسي ريجيستراتي al sito si riceverà un'email.


لا تنيكا ديلو سلخ فروة الرأس نيل الفوركس.


إيل ميركاتو ديل فوريكس سي ريكونفيرما أونو دي نوفي لوغي دوف è بوسيبيل غواداغنار أونلين أترافيرسو سيرفيزي أبيرتي a توتي. داتي i بوسيبيلي ألتي غواداغني، إيل ميركاتو فينانزياريو è ديفنتاتا لا غالينا دال أوفا d'أورو. ما أتنسيون بيرتشé نون è توتو أورو كيل تشي لوتشيكا. سول ويب e نون سولو، سي è إنيزياتو a بارلار دي كيستو نوفو مودو دي أوبيرار سوي ميركاتي فينانزياري إن مودو دا فار ألتيسيمي غواداغني. كيستو è فيرو سولو سي سي ها كونوسنزا ديل ميركاتو ستيسو. نيسونو ريجالا سولدي، né ألتروف né سو إنترنيت. كيندي ستات أتنتي ألي بيرديت تشي بوسونو إسير ديترو l'أنغولو إد إنجنتي.


ديستو كيستو، فينيامو أديسو a أونو دي مودي ميغليوري بير أجرة ترادينغ أونلين. لو سكالبينغ نيل فوريكس è أونا ستراتيجيا تشي، في أفرتيامو، è ميغليو أوزار سي سيت già براتيتشي دي كيستو موندو. نون è أونا تنيكا بير برينسيانتيانتي.


Cos'è؟ البرنامج التعليمي لكل غواداغنار فين دا سوبيتو.


I ترادر ​​أوسانو لا تنيكا ديلو سكالبينغ، كواندو بريفيدونو سيغنالي دي تريند آل ريالزو o آل ريباسو، أبريندو e تشيوديندو مولتو فيلوسيمنت باريشي تريد nell'arco della geurnata، e أوبيرانو سو ميركاتي فوريكس كون مولتا liquidità، e كون أون فاتور دي ريششيو باسو. كيستا تنيكا è بورامنت سبيكولاتيفا، تشي إن باساتو إيرا più ديفوسا، منتر أوجي سونو بوتشي i ترادر ​​تشي ن فانو أوسو.


أكيستار e فندر إن أون بيريودو دي تيمبو تشي بوò إسير دي أبينا كوالش سيكوندو e فينو أد أون ماسيمو دي 15 مينوتي أونا كوبيا دي فالوت. سفروتاندو لا ليفا فينانزياريا، سي بوسونو أفير غواداغني أباستنزا ليميتاتي ما كون ريتشي سكارسي، بونتاندو سولا فاريازيون مينيما دي بريزي ديل فالوت. براتيكامنت لا تنيكا ديلو سكالبينغ سي può سفولجير إن كيستو مودو: رياليززير بيكولي بروفيتي أوغني جيورنو، كوزي دا أوتينير أون غواداغنو تشي سي أكونتينتي، سينزا ريكورير ألا ليفا فينانزياريا.


لا تنيكا ديلو سكالبينغ è فاتا أبوستا بير سوجيتي كون أونا لوسيديتال مينتالي فوري دال كومون؛ بيرتشيه سي كونسنترانو سو إمبرسيتيبيلي موفيمنتي دي بريزي، e أبرونو مولت سنتينايا دي أوبيرازيوني آل جيورنو. لو المستغل، وتأتي أوبيتيفو ها كيو دي غواداغناري بوكو سو أوغني أوبيرازيون.


نيل فوريكس لي كوبي دي فالوت كون più نوميرو دي ترانزازيوني، كون لو سبرياد بيو باسو سونو: ورو-دولارو، دولارو-ين، ورو-ين، ستيرلينا-دولارو، دورانت لا سيسيوني يوروبيا، دال 9 ألي 18 دوف إيل فولوم ديل كونتراتازيوني رابريسنتا إيل 50٪ ديل توتال dell'intera جيورناتا.


نيل فوريكس نون سونو بريفيست كوميسيونيسي، i كوستي دي كومرافينديتا سونو كونتينوتي. إسيست لا busibilità دي أوبيرار كون أون كابيتال ريدوتو وتيليززاندو لي ليف فينانزياري أوفرت داي فاري إنترمدياري.


لو سكالبينغ è أونا تنيكا تشي سي باسا سولا velocità. تشي وتيليززا كيستا تنيكا فا فيلوسيسيم سبيكولازيوني سول ميركاتو ديلا فالوتا. مولتي ن بارلانو إنتوسياستيكامنت، بيرتشيه سي سي è برافي بيرميت داففيرو دي غوادانار مولتو إن بوتشيسيمو تيمبو، ألتري إنفيس لو أوديانو e لو ريتنغونو لا كروس ديل ترادينغ.


بارتيامو دال نوم. فيبرو بروبريو دا "سكالبو": أوسيا بورتار إن بريف تريب a كاسا أون جروسو تروفيو. أجرة سلخ فروة الرأس سيبيرباكتا أوبيرار إن مودو فيلوسيسيمو سول ميركاتو، كون أون ماررجين دي ريششيو كونترولو إد إن جينير مولتو باسو. إيل تريند e غلي أندامنتي دي ميركاتو نون سونو إنتيرسانتي بير لو سكالبر: l'أناليسي تنيكا نون è ريتشيستا. لو سكالبينغ è سبيكولازيون بورا: إنتراير سول ميركاتو، بيززار غلي أورديني إد أوسير إن مودو فولمينيو. لو سترومنتو برينسيبال دي كوي كويستا تنيكا سي أفال è إيل "بوك"، e cioè أون إلينكو كون i كومبوراتوري e i فينديتوري دي فالوتا. كيستو بوك è لا بيس أترافيرسو كوي لو سكالبرز دي دي فاري i بروبري إنفستيمنتي. أنش غلي أناليستي وتيليززانو إيل بوك، ما o فانو بير سيركار دي بريفيدير غلي أندامنتي إن ريالزو o إن ريباسو ديل فالوت.


أنا فانتاجي: إنفورماتي أنش ني المنتدى دي سيستور. سيركا ديل غايد دي فالور (نون سولو إن إيتاليانو)


I فانتاججي دي كيستا تنيكا سونو مولتي: سيكورامنت بوتريت أفير ديل إنترات جيورنالير: لو سكالبر إنفاتي بوò أوبيرار سنتينايا دي إسغيتي آل جيورنو إنتراندو إد أوسيندو دال ميركاتو مولت فولت، perché أوغني أوبيرازيون كومي ديتو دورا فيرامنت بوشيسيمو. أترافيرسو لو سكالبينغ بوي سي ها لا ريل بيرسيزيون دي كوانتو سي ستا غواداغاندو o بيرديندو إن تيمبو ريل. لا براتيكا è كيلا تشي جيوشيرا a فوسترو فافور، سي ساريت برافي بوتريت غواداغنار أنش سنتينايا دي ورو آل جيورنو، منتر i غواداغني ميدي بير i نون إسبيرتي سي أغيرانو إنتورنو a i 50 إد i 100 € آل جيورنو أدوتاندو بوون ستراتيجي دي سكالبينغ نيل فوريكس.


I ريشي سونو بيوتوستو باسي، e كيستو è سيكورامنت أونو دي بيززي فورتي ديل سيستيما، ترا توت لي تيبولوجي دي ترادينغ إنفاتي لو سكالبينغ è كيلا تشي بروبون بوني مارجيناي دي جيستيون ديل ريششيو. كون كيستا تنيكا إيل توو كابيتال è سيكورو perché توتو ciò تشي سي ريسشيا سونو بوتشي بيبس ألا فولتا، بوي سي إيس e سي ريستا a فيدير كوزا سوتسيد.


L'operatività è garantita sempre: نون c'è بيسونو تشي سي سيا أون تريند بن ديفينيتو ما بوتيت إنتراير نيل ميركاتو إن كالياسياسي مومينتو.


I فوندامنتالي نيلي تنيش più كونوسكيوت.


في سونو دي داتي تشي è إمبورتانت سابير بير ديفنتار أون برافو سكالبر: cioè غلي أوراري دي أبيرتورا e تشيوسورا ديل ماغيوري بياتس فينانزياري؛ غلي أكافالامنتي دي ميركاتي أبيرتي إن بيز فينانزياري ديفيرنتي، لي ديفيرنز دي فوسو أوراريو e لي أوراري أبليكاتي سولا بياتافورما كون كوي أوبري. إنسوما بيسوغنا إنديفيدوار i مومنتي إن كوي i ميركاتي سونو péù أتيفي بير بوتير كوغليير l'أتيمو. أد إسيمبيو لي 22 إيتاليان أوسيا كواندو i ميركاتي أميريكاني ستانو بير تشيودير: سونو مومنتي كومي كيستي إن كوي لي فوستر أزيوني بوترانو إسير فيلوسي e مولتو لوكروس.


سي إيل موندو ديلو سكالبينغ في أفاسينا e لا velocità دي بينسيرو è أونا ديلي فوستر كاراتيريستيش، أفيت تروفاتو لا فوسترا مكة! إنسوما sarà لا براتيكا a فارفي كابير سي سيت برونتي o نو بير فار لو سكالبو أي ترادر ​​كلاسيسي o سي سيت più تيبي دا أناليسي تنيكا. L'أونيكو مودو بير سكوبريرلو è لا براتيكا.


ستراتيجي بير لي أوبزيوني بيناري: إيكو لي più فينسنتي كون i بروكر ميغليوري، ترا سيكوريزا e توتيلا dell'investitore!


بير ريوسكير a كومبريندير أبينو لي ديناميكش دي ميركاتو، إيل جيوستو فالور دي برودوتي e e سيرفيزي فينانزياري أكيستاتي e فيندوتي، è نيسزاريو كونوسير a فوندو غلي أندامنتي e لي كاراتيريستيش برينسيبالي ديل ميركاتو أزيوناريو ستيسو. أون روولو المهيمنة.

Comments

Popular Posts